المغرب اليوم  - أجهزة تتبع تعلن عن صحة الإنسان بمراقبة ساعات نومه

أكد العلماء أن الاختراع الجديد سيزيد الأمر سوءًا

أجهزة تتبع تعلن عن صحة الإنسان بمراقبة ساعات نومه

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أجهزة تتبع تعلن عن صحة الإنسان بمراقبة ساعات نومه

جهاز مراقبة ساعات النوم
لندن - ماريا طبراني

أكد خبراء النوم أن الآلاف من الناس يستخدمون أجهزة تتبع، لمراقبة نومهم، أو لقياس الخطوات التي يسيرونها خلال النهار، ولكن الاهتمام باللياقة البدنية على حساب النوم قد يحولنا إلى أمة من الأرق.

وأوضح البروفيسور بول غرينغراس، إخصائي النوم، الذي يختبر الأجهزة، أنه لم يجد على الإطلاق نسخة رخيصة من هذا الجهاز، التي يمكن الاعتماد عليها بالكامل، ولكن الحكم على قدر النوم الذي يحتاجه الناس من قدر حركتهم، فإنه غالبًا ما يكون خطأ. وكشف أن متتبع النوم يدفع الناس إلى وضع أهداف للنوم، ويثبت عدد الساعات التي يحصلون عليها.

وأضاف البروفيسور غرينغراس، "لا يساعد الناس افتراض أنهم سينامون ما معدله ثماني ساعات كهدف يجب أن يطبق على الجميع، ولكن أجهزة تتبع اللياقة قد تزيد الأمر سوءًا، فأحد الأشخاص قد لا يكون قلقًا بشأن نومه، ولكن بعد شراء هذا الشيء الذي يدعي أنه دقيقًا فيما يتعلق بعدد ساعات النوم، فقد يجعلك تدرك أنك لا تنام بشكل جيد، ويمكن أن يؤدي إلى القلق حول النوم وبدء دورة صعبة، ولديك المزيد من الترقب قبل النوم، والمزيد من القلق، ومن المرجح أن تجد صعوبة في النوم".

واختبر أستاذ مستشفى إفلينا لندن للطفولة، العديد من أجهزة التتبع ضد موجات مخ المستخدمين، والتي تظهر عندما تكون نائمًا حقًا، وقال إنه لم يعثر على أي من الأجهزة الفعالة في حدود 100 جنيه إسترليني. وأضاف "اعتقد أنهم لن يساعدوا الناس على النوم، في أحسن الأحوال، وستكون محايدة وفي أسوأ الأحوال، الناس ستصبح أكثر تركيزًا في نقطة الأرق".

وبتتبع مراقبة النوم باستخدام الحركة، يقضي الشخص العادي حوالي 80 في المائة من وقته في السرير نائمًا، ولكن إذا كان يكذب فالجهاز يمكن أن يسجل خطًأ أنه نائمًا. في حين أن اختبار متتبع اللياقة البدنية لم يكشف هويات بعد، طلبنا تعليقات من صانعي هذه الأجهزة. ورفضت فيتبيت التعليق، ولكن قال متحدث باسم غوبون، التي تصنع منتجات التتبع، "نحن في صدد اتخاذ خطوات صغيرة يومية لصحتك، ونتتبع هذا التقدم مع مرور الوقت. أنها عن صحة التمكين، لمساعدة الناس على الاعتراف بان لديهم مشكلة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أجهزة تتبع تعلن عن صحة الإنسان بمراقبة ساعات نومه  المغرب اليوم  - أجهزة تتبع تعلن عن صحة الإنسان بمراقبة ساعات نومه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أجهزة تتبع تعلن عن صحة الإنسان بمراقبة ساعات نومه  المغرب اليوم  - أجهزة تتبع تعلن عن صحة الإنسان بمراقبة ساعات نومه



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib