المغرب اليوم  - حافظو القاهرة الكبري يناقشون مشاكل الدائري

حافظو القاهرة الكبري يناقشون مشاكل الدائري

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - حافظو القاهرة الكبري يناقشون مشاكل الدائري

القاهرة ـ وكالات

التقي د. أسامة كمال محافظ القاهرة بالدكتور علي عبدالرحمن محافظ الجيزة ود. عادل زايد محافظ القليوبية وبحضور مديري الأمن والمرور والمرافق وممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري لمناقشة مشاكل ومعوقات الحركة المرورية علي الطريق الدائري. أكد د. أسامة كمال محافظ القاهرة أهمية الطريق الدائري حيث يعد أحد أهم المحاور الرئيسية والتي تربط المحافظات الثلاثة والذي تم انشاؤه منذ عام 1995 بتكلفة تقدر بحوالي 6.2 مليار جنيه ومقام عليه 150 كوبري حتي الآن. ويحيط بالقاهرة من كوبري المرج حتي كوبري المنيب من خلال 7 منازل "المرج. مؤسسة الزكاة. نفق السلام. السويس. القطامية. الاوتوستراد. مصر القديمة" ويعاني من انتشار المواقف العشوائية للميكروباص وخاصة في المطالع والمنازل. وانتشار أعمال الخدمة بشكل عشوائي وإلقاء القمامة ومخلفات الهدم علي الطريق. وطالب المحافظ هيئة الطرق والكباري بحكم ولايتها علي الطريق سرعة استكمال طريق الخدمة "البطيء" علي امتداد الدائري لعزل حركة نقل الركاب البطيء عن الحركة السريعة. وامكانية تحويل الحركة المرورية في حالة أي طارئ أو القيام بأعمال الصيانة للطريق. وتقسيم الطريق إلي أربعة أقسام متساوية. وتزويد كل قسم بونش عملاق لمواجهة أي طارئ ومراكز خدمات طبية وإسعاف. والإعلان عن رقم تليفون ساخن بكل قطاع لسيولة اتصال المواطن به في حالة أي طارئ. وتكثيف أعمال الدوريات الراكبة. كذلك استكمال تغطية الدائري بكاميرات مراقبة للطريق لنقل الحركة لغرفة العمليات وكذلك رصد المخالفات. كما طالب المرور بتوجيه تعليمات لأكمنة الطريق بمراعاة حساسية الطريق والعمل علي تيسيره خلال إقامة الحملات ومطالباً بضرورة رفع كافة الاشغالات ومواقع الخدمات العشوائية وعدم السماح بها قطعياً علي أن تقوم الهيئة بدراسة عدد من المواقع التي تسمح بإقامة انشطة الخدمات بمعرفتها بشكل حضاري وقانوني. أوضح د. عبدالرحمن محافظ الجيزة بأن الطريق الدائري يحيط بالجزء الحضري من المحافظة من خلال القوسين الشمالي والجنوبي وقال انه لابد من العمل علي استكمال مشروعات خلق طرق داخلية تقطع قلب الجيزة متصلة بالدائري مطالباً بضرورة قيام الهيئة بالتنسيق مع المحافظة بالاشراف المشترك علي المقاول المخصص من قبل الهيئة لرفع المخلفات والقمامة. والتأكد من القائها في الأماكن والمقالب المخصصة لذلك. أكد د. عادل زايد محافظ القليوبية بأنه يوجد بالدائري المحيط بالقليوبية 7 مخارج تمثل نقاط اختناق لابد من العمل علي توسعتها وتعديل الطرق التي يصب عليها الخارج من الطريق السريع حيث تمثل عائق مروري حاد. وطالب بضرورة رفع محطات الوقود والسوبر ماركت ومواقف السرفيس المقامة عشوائياً. وسرعة استكمال الطريق الاقليمي الذي يساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط عن الدائري.. وطالب الهيئة بمنع منح أي تصاريح بأي أكشاك علي تقاطع الدائري مع الزراعي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حافظو القاهرة الكبري يناقشون مشاكل الدائري  المغرب اليوم  - حافظو القاهرة الكبري يناقشون مشاكل الدائري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - حافظو القاهرة الكبري يناقشون مشاكل الدائري  المغرب اليوم  - حافظو القاهرة الكبري يناقشون مشاكل الدائري



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib