المغرب اليوم  - فرنسا تقلل من أهمية خفض تصنيفها الائتماني
300 مهاجر يقتحمون الحدود الأسبانية المغربية في سبتة الجيش العراقي يعلن أن قواته وصلت إلى مشارف مطار الموصل بعد طرد مسلحي تنظيم "داعش" من تل قريب من المطار يحيى كان على علاقة بعناصر من "داعش" ونقل للتنظيم معلومات عن كيفية تصنيع المتفجرات بما فيها تصنيع غاز السارين إعتقال الفلسطيني الحامل للجنسية الإسرائيلية أنس حاج يحيى بناء على معلومات إستخباراتية عن قيامه بالتخطيط لعمليات إرهابية داخل إسرائيل الميليشيات الشيعية التابعة لنظام الأسد قامت بتوقيف قافلة المساعدات الإنسانية التي من المفترض أن تدخل للمحاصرين في حي الوعر الحمصي المركز النرويجي للاجئين يعلن مئات الأسر الأفغانية نزحت جراء هجمات صاروخية ومدفعية شنتها القوات الباكستانية عبر الحدود مع أفغانستان اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

فرنسا تقلل من أهمية خفض تصنيفها الائتماني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فرنسا تقلل من أهمية خفض تصنيفها الائتماني

قللت الحكومة الفرنسية من أهمية قرار وكالة التصنيف الائتماني موديز خفض درجة فرنسا الممتازة، فيما حذرت موديز من تخفيض جديد إذا أخفقت الحكومة الفنرسية في تنفيذ الاصلاحات التي أعلنت عنها سابقاً. أكدت فرنسا أنها تبقى "قيمة مضمونة" وتحتل المرتبة الثانية بعد المانيا. في محاولة منها لتهدئة للمستثمرين والمقرضين وتقليل أهمية القرار الذي اتخذته وكالة التصنيف الائتماني موديز بخرمانها من المرتبة الممتازة (ايه ايه ايه). وقالت الناطقة باسم الحكومة الفرنسية نجاة فالو بلقاسم "أريد أن أقلل من خطورة هذا القرار"، مؤكدة أن "فرنسا" تبقى قيمة مضمونة وتحتل المرتبة الثانية بعد المانيا". وأضافت أن "المستثمرين ما زالوا اليوم يقرضون فرنسا في شروط مناسبة جدا. نستدين مثلا بقروض قصيرة الأمد وبفوائد بنسب سلبية وهذا لم يحصل منذ فترة طويلة وسيستمر". وتابعت ان "الاسواق لا تبدو مضطربة كثيرا بسبب القرار". ومن جانبه قال وزير المالية الفرنسي بيار موسكوفيسي إن "درجة فرنسا جيدة"، مؤكدا أن هذا "القرار يتعلق بالوضع الذي تركته الحكومة السابقة من غياب للقدرة التنافسية إلى ضعف النمو والعجز المتزايد". أما موديز فحذرت اليوم الثلاثاء (20 تشرين الثاني / نوفمبر) من خفض جديد لتصنيف فرنسا إذا أخفقت حكومة الحزب الاشتراكي في تنفيذ الإصلاحات المعلنة. ونقلت رويترز عن ديتمار هورننغ كبير محللي تصنيف فرنسا لدى موديز قوله "سنجري مزيدا من الخفض في حالة حدوث مزيد من التدهور في التوقعات الاقتصادية لفرنسا أو في حالة وجود صعوبات في تنفيذ الاصلاحات المعلن عنها". وأضاف هورننغ أن فرنسا مازالت معرضة لصدمات خارجية جراء أزمة منطقة اليورو وبصفة خاصة في ضوء الصلات القوية التي تربط اقتصادها وقطاعها المالي بدول جنوب أوروبا المتعثرة. وتابع أن ميزانية فرنسا لعام 2013 والتي تتضمن إجراءات لخفض العجز بمقدار 30 مليار يورو إضافة إلى وثيقة لزيادة القدرات التنافسية كشف عنها هذا الشهر تهدف إلى خفض تكاليف العمالة في الشركات، تعد "خطوات مهمة". وكانت وكالة التصنيف الائتماني موديز حرمت أمس الاثنين فرنسا من الدرجة الممتازة (ايه ايه ايه) بعد عشرة أشهر من خطوة مماثلة قامت بها ستاندرد آند بورز بهدف حث الحكومة على تطبيق إصلاحاتها "بسرعة". وقالت موديز إن الدين العام الطويل الأمد لفرنسا أصبح بدرجة "ايه ايه 1" أي أقل بدرجة من التصنيف الممتاز الذي كانت تتمتع به فرنسا. وارفقت موديز هذا الخفض بتوقعات سلبية ما يعني تهديدا بخفض جديد على الامد المتوسط.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فرنسا تقلل من أهمية خفض تصنيفها الائتماني  المغرب اليوم  - فرنسا تقلل من أهمية خفض تصنيفها الائتماني



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib