المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي

أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي

سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي
دبي - وام

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن كونها الداعم الرئيسي للدورة الـ11 لمعرض العقارات الدولي الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 30 مارس الجاري إلى الأول من أبريل المقبل.

ويكتسب الحدث أهمية لتزامن انعقاده مع الدورة الخامسة لملتقى الاستثمار السنوي والدورة الثالثة لمعرض دبي للإنجازات الحكومية الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله ".

وأوضح سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن معرض العقارات الدولي سيتيح للدائرة فرصة التواصل مع الزوار من المستثمرين العقاريين والمطورين وهيئات ترويج الاستثمار والخبراء العقاريين إلى جانب الترويج لمبادراتها في هذا القطاع والمساعي التي تبذلها من أجل الارتقاء بنظم ومعايير التسجيل العقاري وغيرها من الخدمات .

وأكد أن هذا الحدث سيساعد الدائرة أيضا على تحقيق رسالتها للترويج لدبي كأحد أهم ملاذات الاستثمار العقاري في العالم أمام نخبة من كبار المستثمرين والمطورين الذي سيقصدون هذا المعرض .

وتوقع أن يستقطب الحدث ما يقرب من 120 عارضا يمثلون نحو 50 دولة مشاركة من أبرزها تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا والهند .. منوها إلى أن الدائرة ترى في هذا المعرض الذي يشتمل أيضا على جلسات تفاعلية وندوات النقاش بمشاركة كبار المتخصصين في هذا المجال فرصة مثالية للترويج لإمارة دبي وإبراز مقوماتها الاستثمارية الفريدة التي تضعها في مقدمة أفضل الوجهات العالمية القادرة على استقطاب الاستثمارات الأجنبية في القطاع العقاري.

من جانبه أعرب داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة " الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات " عن سعادته كون دائرة الأراضي والأملاك في دبي الداعم الرئيسي للحدث لاسيما أنها تلعب الدور الأبرز في القطاع العقاري لإمارة دبي من حيث تشجيع الاستثمار وتنظيم عمل القطاع فضلا عن دورها الإشرافي والرقابي لحماية كافة الأطراف ذات الصلة بالمشهد العقاري المحلي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي  المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي  المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib