المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي

أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي

سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي
دبي - وام

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن كونها الداعم الرئيسي للدورة الـ11 لمعرض العقارات الدولي الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 30 مارس الجاري إلى الأول من أبريل المقبل.

ويكتسب الحدث أهمية لتزامن انعقاده مع الدورة الخامسة لملتقى الاستثمار السنوي والدورة الثالثة لمعرض دبي للإنجازات الحكومية الذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله ".

وأوضح سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن معرض العقارات الدولي سيتيح للدائرة فرصة التواصل مع الزوار من المستثمرين العقاريين والمطورين وهيئات ترويج الاستثمار والخبراء العقاريين إلى جانب الترويج لمبادراتها في هذا القطاع والمساعي التي تبذلها من أجل الارتقاء بنظم ومعايير التسجيل العقاري وغيرها من الخدمات .

وأكد أن هذا الحدث سيساعد الدائرة أيضا على تحقيق رسالتها للترويج لدبي كأحد أهم ملاذات الاستثمار العقاري في العالم أمام نخبة من كبار المستثمرين والمطورين الذي سيقصدون هذا المعرض .

وتوقع أن يستقطب الحدث ما يقرب من 120 عارضا يمثلون نحو 50 دولة مشاركة من أبرزها تركيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا والهند .. منوها إلى أن الدائرة ترى في هذا المعرض الذي يشتمل أيضا على جلسات تفاعلية وندوات النقاش بمشاركة كبار المتخصصين في هذا المجال فرصة مثالية للترويج لإمارة دبي وإبراز مقوماتها الاستثمارية الفريدة التي تضعها في مقدمة أفضل الوجهات العالمية القادرة على استقطاب الاستثمارات الأجنبية في القطاع العقاري.

من جانبه أعرب داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة " الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات " عن سعادته كون دائرة الأراضي والأملاك في دبي الداعم الرئيسي للحدث لاسيما أنها تلعب الدور الأبرز في القطاع العقاري لإمارة دبي من حيث تشجيع الاستثمار وتنظيم عمل القطاع فضلا عن دورها الإشرافي والرقابي لحماية كافة الأطراف ذات الصلة بالمشهد العقاري المحلي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي  المغرب اليوم  - أراضي دبي داعم رئيسي لمعرض العقارات الدولي



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني الأنيق

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت كاتي بيري الأنظار، أثناء حضورها حفلة فانيتي فير، مرتدية فستانًا باللون البني اللامع، من تصميم جان بول غوتييه، ويضم الفستان فتحة ساق تصل إلى الفخذ، وخيوطًا متدلية كثيفة تغطي الساقين بشكل عشوائي. وانتعلت حذاءً ذا كعبًا عاليًا باللون الأسود. ووضعت بيري اكسسوارَا مكونًا من خواتم من لورين شوارتز، وأقراط من صنع جواهر عوفيرا. ووضعت ماكياج على بشرتها الصافية ذات العيون الزرقاء، ويضم ظل جفون برونزي ذهبي، وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه خوخي لامع. ووقفت بيري لالتقاط صورها، وكانت رائعة، ولكنها عندما انحنت، بدا كما لو أنها عانت من خلل في الثوب، وكأنه مقطوع من دون قصد، وهو ما جعلها مثار سخرية وسائل التواصل الاجتماعي. والتقت بيري مع حبيبها الممثل أورلاندو بلوم خلال الحفلة، حيث حضرت مع صديقها ديريك بلاسبيرغ. وشوهد الثنائي على السجادة الحمراء معًا من قبل، وفقا لمجلة غاست غاريد. وبلوم انضم للجميلة الشقراء في وقت…

GMT 02:31 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات
 المغرب اليوم  - عائشة بلهاشمي تكشف تفاصيل دخول مجال الاكسسوارات

GMT 01:56 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 المغرب اليوم  - أفضل المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:13 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد عدم تواصله مع روسيا منذ 10 أعوام
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 08:18 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"لينوفو" تكشف عن هاتفي موتو "جي 5" وموتو "جي 5 بلس"

GMT 07:47 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

أزياء زهير مراد تنافس الكبار في عالم الأزياء
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib