شركة داماك العقارية تطلق فلل أكويا سيلفي وسط غولف دبي
آخر تحديث GMT 09:14:02
المغرب اليوم -

شركة "داماك" العقارية تطلق فلل "أكويا سيلفي" وسط غولف دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

فلل "أكويا سيلفي" وسط غولف دبي
دبي - المغرب اليوم

أعلنت داماك العقارية اليوم عن إطلاق مجموعة فلل "أكويا سيلفي" الأنيقة المكونة من ثلاث غرف نوم، والواقعة في قلب مجتمع الغولف النابض بالحياة، ضمن مشروع "أكويا أكسجين" التطويري المتكامل في دبي. وتقدم فلل "أكويا سيلفي" للشباب والأزواج والعائلات نمط حياة عصريا في مساحات معيشة رحبة تتميز بمرافقها الحديثة وانخفاض تكاليف صيانتها. كما تقدم داماك للمستثمرين فرصة لشراء قطع أراضي "أكويا سيلفي" لبناء منازلهم الخاصة وفقاً لخياراتهم وأذواقهم.

ويمنح مشروع "أكويا سيلفي"، الذي يقع في مجتمع الغولف العالمي "أكويا أكسجين"، القاطنين عالماً من المرافق المميزة ووسائل الراحة المتنوعة، بدءاً من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الخلابة وحتى متاجر التسوق والغابة المطيرة، ووصولاً إلى مقهى المنتجات العضوية ومقهى الزراعات المائية؛ الأمر الذي يجعل من "أكويا سيلفي" مكاناً ملائماً للاستمتاع بالمنزل ونمط الحياة العصري

وسيتم طرح فلل "أكويا سيلفي" للبيع يوم السبت 8 أكتوبر 2016 من الساعة 2:00 بعد الظهر وحتى الساعة 10:00 مساءً في دبي في فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، قاعة سمايا "أ" و"ب"؛ وفي أبوظبي في فندق جميرا في أبراج الاتحاد، مركز الاجتماعات والمؤتمرات، منصة 4، غرفة الاجتماعات 3؛ وفي العين في فندق العين روتانا، مجلس اللولو، الطابق الأرضي.

وقال زياد الشعار، العضو المنتدب لشركة داماك العقارية: "تقوم فكرة مشروع "أكويا سيلفي" على توفير المكان الذي يتطلّع الناس لأن يجدوا أنفسهم فيه، وهو أحدث مشاريعنا المبتكرة التي تلبي احتياجات جيل الألفية والعائلات ممن يرغبون في العيش ضمن مجتمع غولف عالمي يوفر لهم نمط حياة عصريا ومتكاملا. وعلى خلاف معظم المدن حول العالم، فإن عدد سكان دبي من جيل الألفية كبير؛ لذا، فنجد أن هناك حاجة إلى تقديم منتجات عقارية تلائم أذواقهم ونمط حياتهم المنفتح"

ووفقاً لبيانات مركز دبي للإحصاء، فإنه اعتباراً من 2015، يتراوح متوسط أعمار سكان دبي بين 30 و34 عاماً، وذلك ضمن فئة جيل الألفية التي تتراوح أعماره بين 25 و39 عاماً، وبذلك يصل عددهم إلى 1.2 مليون شخص، ما يعادل 48% من إجمالي عدد سكان دبي؛ وهي نسبة كبيرة تشكل أهمية بالنسبة للإمارة.

وأشارت دراسة أجراها موقع "دوبيزل" حول شراء المنازل للمرة الأولى من قِبَل جيل الألفية، إلى أن 44% منهم يعتزمون شراء منزل في المدينة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، إذ إن نمط الحياة المترف والإعفاء من الضرائب كان من بين الأسباب الرئيسية التي جعلت من دبي مكاناً مثالياً للعيش بين الأجانب، إضافة إلى الارتفاع النسبي في الرواتب والدخل المتاح الذي جعل شراء أول منزل أمراً ممكناً بالنسبة لتلك الفئة العمرية.

وإلى جانب منح المشترين سند ملكية الأرض، تتميز الفلل السكنية في مشروع "أكويا سيلفي" بتوفر واجهة منزلية خاصة، وحديقة خلفية خاصة، وموقف مغطى للسيارة، ومنطقة معيشة منفصلة، وغرفة مخصصة لتناول الطعام، ومطبخ، إلى جانب العديد من المرافق عالمية المستوى التي يقدمها مجتمع "أكويا أكسجين"، فضلاً عن تمتع بعض الفلل بإطلالة رائعة على ملعب الغولف.

تقع فلل "أكويا سيلفي" على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة من داون تاون دبي، ومول الإمارات، ونخلة جميرا. وتتوفر الفلل بسعر 1.2 مليون درهم إماراتي يتم سدادها على مدى ثلاث سنوات، مع الحصول على سند ملكية الأرض مع كل فيلا. وتُطرَح تلك الفلل المكونة من 3 غرف نوم بقيمة رائعة وتمثل فرصة استثمارية جذابة.
ويُعَد مشروع "أكويا أكسجين" مجتمعاً سكنياً استثنائياً في دبي، إذ يضم عدداً من المنازل الفاخرة التي تتمتع بكفاءة الطاقة والتي تقع ضمن بيئة فريدة من كافة الجوانب وسط شلالات المياه والمساحات الخضراء الشاسعة بعيداً عن الازدحام وصخب الحياة في المدينة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة داماك العقارية تطلق فلل أكويا سيلفي وسط غولف دبي شركة داماك العقارية تطلق فلل أكويا سيلفي وسط غولف دبي



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

بيروت - المغرب اليوم

GMT 20:31 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

الجيش الملكي يتغلب بخماسية على مولودية وجدة

GMT 05:14 2024 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

حالة الطقس في المغرب اليوم الأربعاء 31 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 03:04 2015 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

انتقال كوكب الحب إلى برج العقرب المائي في كانون الأول

GMT 18:11 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

موعد مباراة الرجاء المغربي ووهان الصيني

GMT 09:38 2024 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

منى زكي تكشف سبب عودتها للسينما بـ«رحلة 404»

GMT 06:15 2023 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأربعاء 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 05:20 2023 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

حالة الطقس في المغرب اليوم الإثنين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib