المغرب اليوم  - بدء المرحلة الثانية من مساكن وادي كركر

بدء المرحلة الثانية من مساكن "وادي كركر"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بدء المرحلة الثانية من مساكن

أسوان ـ أ ش أ

عقد وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية د.طارق وفيق اجتماعا بمقر الوزارة لمناقشة وضع مخطط تنموى لجنوب مصر، مع العمل على تحسين الخدمات المقدمة لأبناء الصعيد. ويأتي ذلك ذلك فى إطار اهتمام الحكومة بإعادة توزيع التنمية والسكان، وخلق أقطاب تنموية جديدة. وصرح الوزير بأن الهدف من الاجتماع، الذى عقد الليلة الماضية وحضره وزراء المرافق د.عبدالقوى خليفة، والثقافة د.محمد صابر عرب، والتنمية المحلية د. محمد علي بشر، والمالية د.المرسى حجازى، والكهرباء المهندس أحمد إمام، ومحافظ أسوان مصطفى السيد، بالإضافة إلى مسئولى عدد من الوزارات المختلفة، هو العمل على تركيز التنمية فى المرحلة الحالية فى منطقة جنوب مصر وتوفير الاحتياجات العاجلة بها. وأضاف "أن هيئة التخطيط العمرانى بدأت فى إعداد المخطط الاستراتيجى لمحافظة أسوان، الذى يتضمن تنمية منطقة بحيرة السد العالى، وسيكون هذا المخطط تنمويا شاملا لجنوب مصر، ويتم إعداده حاليا". وأكد وفيق أن الوزارة تقوم حاليا باستكمال تنفيذ 130 منزلا فى منطقة "وادى كركر" لأهالي النوبة بقيمة إجمالية 20 مليون جنيه، كما سيتم البدء فى إنشاء 130 منزلا آخرين، ليصبح إجمالى المنازل التى تم تنفيذها بواسطة القوات المسلحة ووزارة الإسكان بمنطقة "وادى كركر" 1836 منزلا، طبقا لما تم تنسيقه مع محافظ أسوان. وأوضح الوزير أنه بالنسبة لامتداد "وادي كركر" فيتم حاليا إجراء الدراسات المساحية لإنشاء 902 منزل بالمرحلة الثانية للمشروع.. أما بالنسبة لأهالى منطقة "نصر النوبة" المقيمين، فيجرى حاليا الإعداد لإعادة بناء 1000 وحدة سكنية لهم كمرحلة أولى بامتداد منطقة "أبريم" من إجمالى 4 آلاف وحدة. وعرض محافظ أسوان - خلال الاجتماع - بعض احتياجات المحافظة الخدمية والتنموية، وتم الاتفاق على دراسة هذه المطالب بكل وزارة والعمل على تلبيتها. وتم الإعلان - خلال الاجتماع - عن قيام هيئة التنمية الزراعية بتقنين وضع اليد لأهالى النوبة بالأراضى الواقعة بمنطقة "وادي النقرة"، كما سيتم خلال شهرين تسليم عقود الأراضي القديمة المزروعة التى سبق وحصل عليها أهالى النوبة. وأكد وزيرالإسكان أنه ستكون هناك اجتماعات متتابعة مع محافظى الصعيد للعمل على حل المشكلات المختلفة وتحقيق التنمية في هذا الإقليم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بدء المرحلة الثانية من مساكن وادي كركر  المغرب اليوم  - بدء المرحلة الثانية من مساكن وادي كركر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بدء المرحلة الثانية من مساكن وادي كركر  المغرب اليوم  - بدء المرحلة الثانية من مساكن وادي كركر



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال أسبوع ميلانو للموضة

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 03:28 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تدعو الدول إلى ضرورة محاكمة "داعش"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib