أستون مارتن تكشف عن سيَارتها الجديدة بمحرك توربو v12
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال العروض الأولى لسيارات الموسم الجديد

"أستون مارتن" تكشف عن سيَارتها الجديدة بمحرك توربو V12

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

ستون مارتن DB11
لندن - ماريا طبراني

تنطلق في الشهر المقبل العروض الأولى لسيارات الموسم الجديد، من بينها سيارة أستون مارتن "DB11" الجديدة، والتي يدو أنها ستسرق الأضواء في جنيف خلال الأسبوع الأول من أذار/مارس 2016. وصممت السيارة في استديو ماريك رايخمان، والذي تولى زمام الأمور من هنريك فيسكر، حيث تعتبر "أستون الجديدة" السيارة الأولى له، كما تعد السيارة الجديدة جميلة بشكل نادر، ملبية بذلك شعار الشركة التي رفعته من أجل جمال السيارات.

أستون مارتن تكشف عن سيَارتها الجديدة بمحرك توربو v12
 
ويدو أنه من الصعب الحكم على سيارات رايخمان فهو ما زال على خطى سلفه بشكل كبير، من خلال استخدامه لنفس أساسيات التصميم الداخلي لسيارة DB9  وفانتاج، وعندما سمح لنفسه بأن يضفي لمسته الخاصة على احدى موديلات السيارة أستون 77 كانت النتائج مذهلة.

أستون مارتن تكشف عن سيَارتها الجديدة بمحرك توربو v12
 
وظهرت الصور الأولى لسيارة أسون الجديدة أحادية اللون مع القليل من تصاميم التمويه، فتبدو فيها جميلة ومثيرة للإعجاب، وهي السيارة الأولى في خطة القرن الثاني لشركتها والتي وضعها الرئيس التنفيذي الجديد أندي بالمر لضمان مواصلة أستون لصناعة سيارات جميلة، ومريحة وغالية الثمن أيضا.
 
ويشابه هيكل أستون الجديدة أختها DB9 من خلال قاعدة العجلات وارتفاع الشاشة، وربما هي مصنوعة من نفس المواد، مع عناصر صغيرة من الألمونيوم، ومحركات جديدة ونواقل جديدة. حيث كانت سيارة DB9 بالفعل سيارة جيدة وجميلة، ولأجل السيارة الجديدة وظف بالمر مات بيكر الذي عمل لمدة 25 عامًا لصناعة هياكل السيارات لوتس، وهناك الكثير من المأخذ على هذه السيارات، ولكن واحدة من الأشياء التي لا يختلف عليها شخصان هي سرعة استجابتها وتعاملها الجيد، مما جعل من هندسة تعليق أستون الجديدة جيدة جدا.
 
وتمتلك DB11 محرك توربو V12 سعة 5.2 لترًا بقوة 600 حصانًا، ونماذج أخرى سعة ستة لتر، مع غير بثماني سرعات، وتأتي سيارة الديزل منها بمحرك V8 سعة ثلاثة لتر، وتقدم السيارة الكثير من المساحة الداخلية مع هيكل مثير وفرصة حقيقة انتهزها رايخمان لإظهار لمسته الخاصة باستخدام الكروم في الدخل. حيث لن ترى السيارة النور قبل الأول من أذار/مارس، ولكنها ستكون سيارة يرغب فيها الجميع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن تكشف عن سيَارتها الجديدة بمحرك توربو v12 أستون مارتن تكشف عن سيَارتها الجديدة بمحرك توربو v12



GMT 17:37 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

مبيعات السيارات في المغرب ترتفع بنسبة 6.63 %

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib