مرسيدس جيألسي 300 ذات نظام تشغيل موفر للوقود
آخر تحديث GMT 00:27:12
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تحتوي المركبة على محرك 2 لتر بقوة 214 حصانًا

مرسيدس "جي.أل.سي 300" ذات نظام تشغيل موفر للوقود

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مرسيدس

مرسيدس "جي.أل.سي 300"
واشنطن - يوسف مكي

لا تعتبر مرسيدس "جي.أل.سي 300" جديدة على السوق من طراز كورس متوسطة الحجم، فقد سبقتها أختها "جي.أل.كيه" إلى الأسواق الأميركية العام 2009، إلا أن السيارة الجديدة من مرسيدس أكثر ليونة من سابقتها.

وتأتي السيارة الجديدة من مرسيدس مع 4.6 بوصة أكثرطولًا واثنين بوصة أكثر عرضًا من سابقتها، مع هيكل مصنوع من الألمنيوم، ومكونات نظام التعليق، وقطع إطار فرعي لتخفيف العبء، وهي أخف ينحو 50 كيلو غرام.

ويبدأ سعر السيارة من 39 ألف دولار، ويصل إلى 50 ألف دولار مع خيار الدفع الرباعي، وتمتلك نظام تهوية للمقاعد وسقفًا زجاجيًّا بانوراميًّا، وتحتوي على محرك 2 لتر مع 4 أسطوانات بقوة 214 حصانًا وعزم دوران 273 رطل/قدم، مع غيار أوتوماتيكي سلس بـ9 سرعات، وديناميكيات قيادة تتكيف بسهولة وتؤدي إلى استجابة سريعة لدواسة الوقود.

وتستغرق السيارة 6 ثوانٍ للوصول إلى سرعة 60 ميل/الساعة، ولا تصدر محركاتها الصوت وحتى على السرعات العالية، ونوعية الركوب في السيارة مريحة وممتازة، وتستطيع معالجة الأوامر بشكل جيد جدًا، وتسير السيارة في المدينة 21ميلاً/الغالون، وعلى الطريق السرع 28 ميلاً/الغالون، وهو أفضل بنحو 4 ميل/الغالون عن الإصدار السابق منها.

وتمتلك السيارة نظام تشغيل موفر للوقود، ونظام كبح تلقائي ولكن يزيد تركيبه من سعر السيارة، وصُمم صالون السيارة من أفخر المواد مثل مرسيدس الفئة سي، ومقاعد مريحة قابلة للتعديل، وبرنامج نظام الملاحة الذي يستجيب للحروف والأرقام في لوحة باللمس غاية في السهولة، وتمتلك الكثير من المساحة كي يجلس فيها بالغين بسهولة وراحة، بينما يفضل الثلاثة الخلفيين الرحلات الأقصر.

وتستخدم بعض النماذج حسّاسات تفتح أبوابها عندما يقترب صاحبها منها، أو عندما يلوح بقدمه لبضع ثوانٍ تحت المصد الأمامي، وتعتبر مساحة التخزين فيها ممتازة ويمكن ثني المقاعد الخلفية للحصول على مساحة تغير أكبر، ولكنها في ذات الوقت أصغر قليلاً من بعض منافساتها في السوق.

وينافس مرسيدس "جي.أل.سي 300" كلٌ من أكورا "أر.دي.إكس"، وأودي "كيو5"، و"بي.إم.دبليو إكس3"، ولكزس "إن.إكس"، وبورش ماكان، وكلها غالية الثمن مثل مرسيدس تمامًا، إلا أن سيارة مرسيدس تعتبر من سيارات كروس الفاخرة متوسطة الحجم والأقرب إلى الكمال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس جيألسي 300 ذات نظام تشغيل موفر للوقود مرسيدس جيألسي 300 ذات نظام تشغيل موفر للوقود



GMT 17:37 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

مبيعات السيارات في المغرب ترتفع بنسبة 6.63 %

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib