دراسة تؤكّد أنَّ تناول منتجات الألبان تمنع السكر
آخر تحديث GMT 01:41:24
المغرب اليوم -
زلزال بقوة 7,8 درجة على مقياس ريختر يضرب جزيرة مينداناو في الفلبين ترامب يطلب من نتنياهو عدم الرد عسكريًا على إيران في الوقت الحالي ويؤكد اقتراب التوصل إلى اتفاق مع طهران إيران تؤكد أن ضرباتها ضد إسرائيل رد دفاعي وتحذر من رد حاسم على أي تصعيد جديد مع تعليق الرحلات في مطار الإمام الخميني الاداعة الاسرائيلية تقول ان ترامب طلب من نتانياهو عدم الرد على إيران القناة 15 العبرية: وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن حالة التأهب القصوى وتصدر تعليمات للمستشفيات والعيادات برشلونة يواجه أزمة مالية تهدد استكمال مشروع كامب نو ويبحث عن تمويل إضافي لإنقاذ أعمال التجديد. إنتر ميلان يؤكد رحيل دينزل دومفريس إلى ريال مدريد ويكثف مساعيه لضم كورتيس جونز وعمر سوليت خلال الميركاتو الصيفي العراق يغلق مجاله الجوي 72 ساعة بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل إيران تحذر إسرائيل من رد أوسع إذا تكررت الاعتداءات الكويت تحتج لدى إيكاو على الانتهاكات الإيرانية لمجالها الجوي وتطالب بإجراءات دولية عاجلة لحماية أمن الطيران المدني
أخر الأخبار

كشفت أنَّها تساعد في التقليل من المرض

دراسة تؤكّد أنَّ تناول منتجات "الألبان" تمنع "السكر"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دراسة تؤكّد أنَّ تناول منتجات

تناول منتجات الألبان تمنع السكر
لندن ـ كاتيا حداد

نشرت صحيفة "الديلي ميل"، دراسة تفيد بأنَّ تناول البيض كل يوم  يمنع الإصابة بمرض "السكر".

وأضافت الصحيفة، أنَّ العلماء أكّدوا على تناول البيض بطريقة منتظمة يقلل من خطر الإصابة بمرض السكر من النوع 2 بنسبة الثلث، وفقًا لدراسة جديدة.

وذكرت "الديلي ميل"، أنَّ هناك دراسة أخرى، تثبت أنَّ تناول منتجات الألبان الغنية بالدهون، مثل الجبن  تساعد في التقليل بالسكر.

وأفادت الصحيفة، أنَّ أحدث الأبحاث تظهر فوائد محددة للبيض فيما يخص بالحد من مرض السكري من النوع 2، بالرغم من أنَّ ارتفاع معدلات استهلاكه  يفيد صحة الإنسان بصفة عامة.

في سياق متصل، أشارت دراسة لجامعة شرق فنلندا، إلى أنَّ البيض يساعد  في عدم الإصابة بمرض السكري من النوع 2.

وأجرت الدراسة، بحثًا على 2.332 شخص تترواح أعمارهم بين (42 حتى 60 عامًا)، الذين شاركوا في دراسة أمراض القلب في ثمانينات القرن الماضي.

وأفادت الدراسة، بأنَّه بعد عقدين من الزمن، تم تشخيص 432 رجلًا يعانون من مرض السكري من النوع 2،  وأظهرت النتائج أنَّ تناول البيض خفض ليس فقط خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2، ولكن على مستوى السكرعامة في الدم.

وأضافت، أنَّ الرجال الذين تناولوا حوالي أربع بيضات في الأسبوع هم أقل عرضة للإصابة بنسبة 37في المائة من داء السكري من النوع 2، من الرجال الذين تناولوا بيضة واحدة فقط في الأسبوع.

وشدّدت الدراسة على ممارسة الرياضة وعدم التدخين والعادات، ووزن الجسم وتناول الفاكهة والخضار.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكّد أنَّ تناول منتجات الألبان تمنع السكر دراسة تؤكّد أنَّ تناول منتجات الألبان تمنع السكر



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 08:13 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:11 2026 السبت ,07 شباط / فبراير

مشروبات طبيعية لنوم هانئ في الشتاء

GMT 16:20 2026 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

آبل تصنف iPhone 11 Pro ضمن قائمة المنتجات القديمة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib