دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في الأسطورة مفاجأة للمشاهدين
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكدت لـ"المغرب اليوم" حرصها على التنوّع في أعمالها

دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في "الأسطورة" مفاجأة للمشاهدين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في

الفنانة دينا عبد العزيز
القاهرة-إسلام خيري

أكَدت الفنانة دنيا عبد العزيز، أنها انضمت إلى أسرة مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية. وأفادت بأن الشخصية التي ستظهر بها خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل جديدة عليها تمامًا ولم تقدمها من قبل، خصوصًا أنها كانت حريصة على أن يكون الدور مختلفًا تمامًا عن الشخصية التي قدمتها العام الماضي في مسلسل "حواري بوخارست" مع الفنان أمير كرارة وذلك حتى يكون هناك تجديد وتنوع في الدور، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها مكتفية بأنه سيكون بمثابة مفاجئ للمشاهدين.

 

دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في الأسطورة مفاجأة للمشاهدين
 
وكشفت دنيا في حديث خاص لـ "المغرب اليوم"، أن ترشيحها جاء من قبل محمد رمضان، موضحة "إنني قدمت معه مع قبل ذلك مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" وحقق نجاحا كبيرا لهذا فقرر رمضان تجديد التعاون سويا في مسلسل "الأسطورة" ثم تم الجلوس مع محمد سامي مخرج العمل لوضع تفاصيل وملامح وخطوط الشخصية التي سوف أقدمها في رمضان المقبل".

دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في الأسطورة مفاجأة للمشاهدين
 
وأعربت عن سعادتها البالغة بالعمل من الفنان القدير يحيى الفخراني ضمن أحداث مسلسل" في بيتنا ونس" المقرر عرضه خلال الشهر الكريم خصوصًا انها تعد التجربة الثانية لها بعدما كانت مشاركة وهي صغيرة في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، مضيفة "اليوم أنا مبسوطة جدا للمشاركة معه مرة ثانية في عمل جديد".
 
وأعلنت دنيا أن ترشحيها لمسلسل جاء من قبل مخرج العمل شادي الفخراني وهي تعتبره من المخرجين المتميزة جدا في الإخراج، مشيرة إلى ان "الدور لم أقدمه من قبل وسيكون مختلفًا تماما عن مسلسل "الأسطورة" كما ان السنياريو مكتوب بحرفية شديدة فضلا عن وجود الدكتور يحيى الفخراني في العمل فمخرج متميز ودور جديد وسيناريو رائع ونجم كبير كل هذه العوامل جعلني أوافق على المشاركة في المسلسل دون تردد".

 

دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في الأسطورة مفاجأة للمشاهدين
 
وأفادت بأنه "بالإضافة الى كل من مسلسل "الأسطورة" و" وفي بيتنا ونس" أشارك في مسلسل "جراب حواء" وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة تقدم كل فنانة قصة واحدة علي مدار حلقتين وهو من تأليف احمد عزت وإخراج سارة وفيق وأقدم في المسلسل قصة واحدة فقط علي مدار حلقتين تحمل اسم "ارض الواقع" واظهر بشخصية طيبة ورومانسية وتحب وزجها وبنتها ووالدتها الا انه علي الرغم من ذلك تمر بالعديد من الصراعات المختلفة  التي ستظهر على الشاشات حين عرض المسلسل عبر القنوات الفضائية".

 

دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في الأسطورة مفاجأة للمشاهدين
 
وقالت الفنانة دنيا عبد العزيز، إن ردود الافعال التي وصلت اليها عن شخصية رحاب بمسلسل "حواري بوخارست" الذي تم عرضه رمضان الماضي جميلة جدا وإيجابية، وذكرت "الحمد الله شعرت بعد عرض المسلسل أن تعبي ومجهودي في الشخصية والعمل جاء بثماره ولم يذهب هباء، خاصة ان شخصية رحاب متعبة جدا فكل مشاهدها صعبة إذ انها تلعب على المشاعر الإنسانية وعلى الرغم من ذلك الا أنها تعد من أحب الشخصيات الى قلبي، كما سعدت بالمشاركة في هذا العمل في ظل وجود كوكبة مميزة من النجوم ومخرج مبدع  فضلا عن ان كواليس العمل كانت ممتعه للغاية فتجربة مسلسل "حواري بوخارست" تعد تجربة مهمة جدا بالنسبة لدي".
 
وعن الانتقادات التي وجهت للمسلسل، أوضحت أنها لا يشغل تفكيرها مثل هذه الانتقادات خصوصًا ان المسلسل لاقى نجاحًا كبيرًا، مضيفة ان "العديد من المشاهدين حينما يشاهدني يسألني عن وجود جزء ثاني من المسلسل وهذا ان دل فنما يدل علي نجاح المسلسل وهذا ما يهمني". وأعلنت دنيا أنها انضمت مؤخرا إلى أسرة مسلسل "شطرنج" الجزء الثالث مع النجم نضال الشافعي، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل مميز ومحوري، حيث أنها ستظهر خلال أحداث العمل في دور شخصية طماعة تريد المزيد طول الوقت من المال وليس راضية بحياتها ولا عيشتها فهي شخصية ستكون مفاجأة للجمهور حين عرض المسلسل.
 
وأرجعت موافقتها على المشاركة في "شطرنج" "أن الدور مختلف علي كل ما قدمته فضلا عن ان المسلسل ناجح وحقق صدى كبير لدى الجمهور والجميع ينتظر عرض أجزاءه الجديدة لمعرفة المزيد من التفاصيل والأحداث عن شخصيات المسلسل كل هذه الأسباب جعلت من الصعب رفضه".
 
وحول تجربة المسلسلات الطويلة، أوضحت دنيا ان "نجاح المسلسل من عدمه يتوقف على الحبكة الدرامية متواجدة بالسيناريو فإذا كان السيناريو جديد ومميز ومختلف ومشوق ولا يوجد فيه مط او تطويل يؤدي الى الملل فبالتأكيد المسلسل سوف يلاقي نجاح كبير ولكن لذا لم تتوافر أي من هذه العناصر فالمسلسل سيكون عبارة عن مط ممل يجعل الجمهور ينصرف عن متابعة حلقات العمل".

 

دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في الأسطورة مفاجأة للمشاهدين
 
وبيَنت دنيا بخصوص المسرح في نهاية حديثها لـ"المغرب اليوم، أنها مع الفنان محمد رمضان قدَما مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" من عامين في ظل ظروف صعبة وكان لا يوجد حينها مسرحيات يتم تقديمها كما يحدث حاليا ولكن على الرغم من ذلك فقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا ثم تم تقديمها العام الماضي نظرا للنجاح الكبير الذي حققته، لافتة إلى أن الجمهور حينما يجد عمل مميز يذهب إليه في أي وقت، مضيفة ان "المسرح في الوقت الحالي يشهد انتعاشه وازدهار خلافا لفترة السابقة حيث يوجد أكثر من عرض مسرحي  فالمسرح سوف يعود من جديد ولكن بعودة النجوم الكبار إليه من جديد والاهتمام بتقديم العروض المسرحية المميزة والجيدة".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في الأسطورة مفاجأة للمشاهدين دنيا عبد العزيز تُعلن أن دورها في الأسطورة مفاجأة للمشاهدين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib