مواجهات دامية بين طيران التحالف الدولي وداعش في العراق
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مواجهات دامية بين طيران التحالف الدولي و"داعش" في العراق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواجهات دامية بين طيران التحالف الدولي و

قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم الجبوري
بغداد - المغرب اليوم

أعلن قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم الجبوري مقتل عدد من عناصر تنظيم "داعش" وتدمير عجلة ومفرزة هاون في الموصل شمال العراق. وقال الجبوري في بيان اليوم، إن طيران التحالف الدولي قام وفق إحداثيات دقيقة لاستخباراتنا بتدمير عجلة تقل عددا من عناصر تنظيم "داعش" وتم تدمير مقر لعناصر داعش، مضيفا أنه تم تدمير مفرزة هاون ومقتل 7 من عناصر "داعش" قرب قريتي السفينة والزاوية جنوب الموصل. وفي السياق ذاته، أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل عدد من عناصر "داعش" وتدمير أوكارهم وتحرير مختطف في مناطق متفرقة من بغداد.

ذكرت قيادة العمليات في بيان أن قوة من فوج استطلاع الفرقة 17 ضبطت أعتدة ثقيلة وموادا متفجرة في منطقة (خمس دوانم) جنوبي بغداد فيما ضبطت قوة من اللواء 55 من ضبط وتفكيك عبوتين ناسفتين في منطقة (كراغول) جنوبي بغداد، في حين تمكنت قوة من اللواء الثالث بالتدخل السريع من تدمير وكر وعجلة لعناصر تنظيم "داعش" وقتل من فيهما في منطقة (الصبيحات) غربي بغداد ،كما تمكنت قوة من اللواء 60 من قتل مجموعة كانوا يتحصنون داخل وكر لهم، وتدمير عجلتين لعناصر تنظيم "داعش" في منطقة العبيد، شمال غربي بغداد.

ما أعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل أحد عناصر تنظيم "داعش" وجرح إثنين آخرين وتدمير عجلة و3 أوكار تابعة لهم ومقتل من فيها بعملية (فجر الكرمة) غرب بغداد.

قالت إن سلاح الجو تمكن من تنفيذ ضربات جوية شرق وغرب (الكرمة) نتج عنها تدمير12 وكرا للعدو وقتل من فيها كما نفذ طيران التحالف الدولي خمس ضربات جوية لاستهداف تجمعات العدو بالقرب من جسر (الشيحة) نتج عنها قتل 31 من عناصر "داعش" وتدمير عجلتين تحملان أحادية ومفرزة هاون وقتل أعدادها.

ما أعلنت وزارة الدفاع العراقية في بيان تدمير وكرين لعناصر "داعش" في الفلوجة وقتل من فيهما. وتابع البيان أن طيران التحالف تمكن خلال ضربة جوية نفذها في منطقة (الحبانية) من تدمير عجلة تحمل عددا كبيرا من عناصر "داعش". وقال مصدر أمني إن طائرات التحالف الدولي قصفت اجتماعا كانت تعقده قيادات في تنظيم "داعش" بقضاء هيت غربي الأنبار، مضيفا أن القصف أسفر عن تدمير المبنى الذي كان يعقد فيه الاجتماع بالكامل دون معرفة حجم الخسائر في صفوف "داعش".

من جهة أخرى قتل مدني بهجوم مسلح شرقي بغداد، وقالت الشرطة إن مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة ذات دفع رباعي، أطلقوا النار على مدني كان يستقل سيارته بمنطقة زيونة شرقي بغداد مما أسفر عن مقتله في الحال. 

المصدر : وام

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهات دامية بين طيران التحالف الدولي وداعش في العراق مواجهات دامية بين طيران التحالف الدولي وداعش في العراق



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib