ماي ترغب في جعل بريطانيا رائدا عالميا في مجال التبادل الحر
آخر تحديث GMT 06:41:13
المغرب اليوم -
تسجيل زلزال بقوة 5.9 درجة في محافظة إيشيكاوا اليابانية ومخاوف من تسونامي بكين تكشف عن حالة تجسس كبيرة للمخابرات البريطانية بتجنيد رجل وزوجته من موظفي الحكومة الصينية 20 شهيداً على الأقل وسقوط عشرات الجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت وسط وجنوب قطاع غزة انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح
أخر الأخبار

ماي ترغب في جعل بريطانيا "رائدا عالميا في مجال التبادل الحر"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ماي ترغب في جعل بريطانيا

رئيسة الحكومة البريطانية المحافظة تيريزا ماي
لندن ـ المغرب اليوم

 قالت رئيسة الحكومة البريطانية المحافظة تيريزا ماي السبت قبل مغادرتها مطار هيثرو بلندن متوجهة الى الصين للمشاركة في قمة مجموعة العشرين، انها تريد ان تجعل من بريطانيا بعد خروجها من الاتحاد الاوروبي "رائدا عالميا في مجال التبادل الحر".

واضافت ردا على اسئلة بشان كيفية تفسيرها خلال القمة لاستفتاء 23 حزيران/يونيو الذي ايد خلاله البريطانيون مغادرة الاتحاد الاوروبي، "ان المملكة المتحدة بلد مفتوح للاعمال".

وتابعت "ساحدث باقي القادة الدوليين عن فرص تجارية تفتح امام المملكة المتحدة بعد البريكست (..) وساخبر عن الطريقة التي ستغتنم بها المملكة المتحدة هذه الفرص، لان طموحي بالنسبة للمملكة المتحدة هو ان نصبح رائدا عالميا في مجال التبادل الحر".

وقالت انها ستبحث مع الرئيس الصيني "تنمية الشراكة الاستراتيجية" بين البلدين مشيرة الى "عصر ذهبي للعلاقات الصينية البريطانية".

كما يتوقع ان تبحث مشروعا مثيرا للجدل لبناء شركة كهرباء فرنسا (اي دي اف) مفاعلين نوويين في موقع هينكلي بوينت البريطاني، وتسهم المؤسسة الصينية العامة للطاقة النووية في توفير ثلث تمويل المشروع.

وفي حين اعلنت حكومة ماي انها "ستفحص بعناية" المشروع، فان سفير الصين في لندن حض في بداية آب/اغسطس المملكة المتحدة على منح موافقتها "باسرع ما يمكن"، ملمحا الى ان العلاقات بين البلدين ستتاثر اذا لم يحدث ذلك.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماي ترغب في جعل بريطانيا رائدا عالميا في مجال التبادل الحر ماي ترغب في جعل بريطانيا رائدا عالميا في مجال التبادل الحر



الأميرة رجوة تتألق بفستان أحمر في أول صورة رسمية لحملها

عمان - المغرب اليوم

GMT 20:03 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته
المغرب اليوم - 49% يؤيدون انسحاب ترامب عقب إدانته

GMT 08:56 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

تعرفي على ديكورات معيشة جريئة بألوان "غامقة"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib