مدرب الأولمبي بنعبيشة يستدعي 28 لاعبًا للمشاركة في مباراة تونس
آخر تحديث GMT 18:41:56
المغرب اليوم -

من بينهم المحترفين الأربعة احميدات واشهبار ومستور والصنهاجي

مدرب "الأولمبي" بنعبيشة يستدعي 28 لاعبًا للمشاركة في مباراة تونس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرب

مدرب المنتخب الأولمبي المغربي حسن بنعبيشة
الدارالبيضاء - محمد ابراهيم

استدعى مدرب المنتخب الأولمبي المغربي حسن بنعبيشة، ثمانية وعشرين لاعبًا للمشاركة في مباراة تونس، والمقررة في التاسع عشر من الشهر الجاري، على ملعب "مولاي الحسن" في الرباط، في الدور الثالث المؤهل إلى أولمبياد البرازيل "ريو دي جانيرو 2016".

واعتمد بنعبيشة في لائحته النهائية على الأسماء ذاتها التي خاضت نهائي دورة "تولون" الدولية أمام المنتخب الفرنسي باستثناء إسقاط لاعب "المغرب الفاسي" حبيب الله الدحماني، لأسباب عائلية.

في المقابل، وجه الناخب الوطني الدعوة لأربعة محترفين، وهم: إسماعيل احميدات وكريم أشهبار وهاشم مستور وحمزة الصنهاجي في حين صرف بنعبيشة النظر عن دعوة كل من نبيل الجعدي (اختيارات تقنية) وسفيان بوفال (للإصابة) وأحمد المسعودي (عدم الجاهزية)، وهي الأسماء التي كانت ضمن اللائحة الأولية.

وقرر بنعبيشة برمجة مباراة ودية في الحادي العشر من الشهر الجاري، ضد فريق "الدفاع الحسني الجديدي" في مركز المعمورة الرياضي، لوضع اللمسات النهائية على التشكيل الذي سيخوض مباراة تونس.

وعينت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ثلاثي تحكيم من غينيا بيساو لقيادة مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره التونسي. ويتعلق الأمر بكل من فيديل غوميس حكمًا رئيسيًا بمساعدة كل من فيرمينو بسامين وكاميكال

وسيحجز الفائز في مباراة المغرب وتونس بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية لبطولة أفريقيا لأقل من 23 عامًا، المقررة شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل في السنغال.

وتتأهل المنتخبات المحتلة للمراكز الثلاثة الأولى في هذه البطولة إلى الألعاب الأولمبية 2016 المقررة في ريو دي جانيرو (البرازيل)، بينما سيخوض المنتخب الذي سيحتل المركز الرابع مباراة سد فاصلة ضد رابع قارة آسيا.

وتضم اللائحة النهائية الأسماء التالية: إسماعيل احميدات (بريتشيا الإيطالي) وهشام مستور (ميلان الإيطالي) وحمزة الصنهاجي (السد القطري) وكريم أشهبار (غانغامب الفرنسي) وعدنان العاصمي (المغرب التطواني) وبدر الدين بنعاشور وأنس الأصباحي ووليد الكرتي وأيمن الحسوني ورضى الهجهوج (الوداد البيضاوي) و وليد الصبار وعبد الكبير الوادي وعمر بوطيب وبدر بانون وحمزة مصدق (الرجاء البيضاوي) ورضا التكناوتي و يوسف السعيدي (نهضة بركان) ويوسف جمعاوي ونجيب كوميا (أولمبيك خريبكة) سعد أيت الخرصة (أولمبيك آسفي) والمهدي المفضل (شباب الريف الحسيمي) ووليد الصبار وعبد الكبير الوادي وعمر بوطيب وبدر بانون وحمزة مصدق (الرجاء البيضاوي)، محمد الجعواني (الجيش الملكي) وبديع اووك (حسنية أكادير) أشرف بنشرقي (المغرب الفاسي) وسفيان البهجة (الكوكب المراكشي) وآدم النفاتي وبدر بلهرود وأكرد نايف (الفتح الرياضي).

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأولمبي بنعبيشة يستدعي 28 لاعبًا للمشاركة في مباراة تونس مدرب الأولمبي بنعبيشة يستدعي 28 لاعبًا للمشاركة في مباراة تونس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib