إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية

تم زخرفة هذه الإطلالة بالزهور الزرقاء مع حزام ذهبي

إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية

ملكة جمال العالم الأسترالية السابقة، إيرين هولاند
سيدني ـ منى المصري

ظهرت ملكة جمال العالم الأسترالية السابقة، إيرين هولاند، في إطلالة براقة في حفلة خيرية على السجادة الحمراء، ولم تخيب موعدها ليلة السبت، عندما تباهت بجسدها المنحوت الذي تحسد عليه في ثوب شفاف في حفلة عشاء "Jeans For Genes Denim" في سيدني.

إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية

وأطلت هولاند، البالغة 28 عاما، في منتهي الأناقة والرقي في ثوب بتصميم طويل في حفلة خيرية مليئة بالمشاهير، وكشف الفستان الشفاف، من مجموعة ستيفن خليل في عام 2018 للملابس الجاهزة، عن ملابسها الداخلية السوداء وهي تقف أمام عدسات المصورين لالتقاط صور لها، وكانت سيقانها الممشوقة  ومعدتها المشدودة والمسطحة واضحة للعيان، لأن الفستان مصمم من قماش شفاف أظهر منحنيات جسدها، تم زخرفة هذه الإطلالة البراقة من الفستان الأسود بالزهور الزرقاء، وياقة وحزام ذهبي.

إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية

ونسقت هذه الجميلة، من مواليد كوينزلاند في أستراليا، الفستان الرائع مع خاتم صغيرة وإسورة واحدة، وكان إيرين، وهي مغنية أيضاً، ضيفة في حفلة العشاء الخيرية، هذا وقامت بتقديم عرض لها، ومنذ أيار / مايو، ظهرت لأول مرة عارضة الأزياء بشعرها الأسود الداكن، والأملس في شعر أملس وناعم مرفوعة، وعن مكياجها فكان بألوان محايدة من البرونزي واحمر الخدود، وظلال العيون البني وشفاهها الوردية، وهناك أيضا من تمكنت بالظهور بإطلالة جريئة شبه عارية في عشاء الدنيم ، ألا وهي الأشهر على موقع "إنستغرام" "بيتي بانكس" ، البالغة 27 عاما، تعرض ساقها في فستان مطرز بفتحة فخذ عالية في فستان براق عاري الصدر بلا حمالات، وانضم إليها شريكها ديفيد زو، الذي بدا وسيماً جداِ في بدلة سوداء.

وتباهت بيتي بالوشم  الظاهر على كتفيها عن طريق خلع سترة الدنيم حول كتفيها قليلاً وهي تستعرض إطلالتها أمام على الكاميرات، رفعت شعرها لأعلي في كعكة راقصة الباليه، في حين اختيار ماكياج معدني لها، هذا الحدث السنوي، الذي استضافته شخصيات التلفزيون الشهيرة "كايلي جيليز" و"لاري إمدور"، للمساعدة في تجميع الكثير من الأموال اللازمة للتغلب على الأمراض التي تصيب الأطفال مثل السرطان ودعم العمل المدهش والمضني للباحثين الموهوبين في معهد البحوث الطبية للأطفال، وقد بلغ سعر تذاكر السهرة لهؤلاء النجوم 350 مليار دولار، كما استضافت الحفلة مذيعة البرنامج التليفزيوني "الخاسر الأكبر" فيونا فالكينر، حيث كانت ترتدي ثوبا أبيض عاري الكتف، سلط الضوء على منحنياتها، وكانت فيونا، البالغة 33 عاما، تبتسم وهي تتوهّج في اللباس الأبيض.

وحضر الحفلة كذلك النجم الإذاعي الأسترالي مايكل ويبلي وزوجته ليزا اللذين كانا حريصين على دعم القضية الطيبة، وكذلك ظهر في الصورة في هذا الحدث النائي الرائع معلمة اللياقة البدنية ميشيل بيردجيتس وزوجها الكوماندوز  "ستيف ويليس".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية إيرين هولاند تبرز في ثوب كشف عن ملابسها الداخلية



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib