المغرب اليوم  - جوهانسون تظهر مثيرة خلال العرض الأول لفيلمها

تزامنًا مع تقدمها بطلب الطلاق وحضانة ابنتها

جوهانسون تظهر مثيرة خلال العرض الأول لفيلمها

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - جوهانسون تظهر مثيرة خلال العرض الأول لفيلمها

النجمة سكارليت جوهانسون
طوكيو ـ منى المصري

تقدمت النجمة سكارليت جوهانسون، 32 عامًا، في وقت سابق من هذا الشهر، للحصول على الطلاق من زوجها الصحافي الفرنسي رومان دورياك، بعد استمرار زواجهما لمدة عامين، ورغم وجود معركة عنيفة بشأن حضانة ابنتهما روز دوروثي، إلا أن النجمة ظهرت في ثوب مذهل أثناء حضور العرض الأول لفيلمها المرتقب "Ghost In The Shell" في اليابان.

 المغرب اليوم  - جوهانسون تظهر مثيرة خلال العرض الأول لفيلمها

وأتقنت النجمة الوقوف مرتدية فستانها المثير، الذي ظهر كما لو كان ثوبين مخيطين معًا، تميز الفستان الأول بعنق على شكل v من قماش ناعم، وعلى جانبها الأيسر بدى أن لديها فستان آخر طويل الأكمام، وتزينت جوهانسون بزوج من الأقراط ومخلب ذهبي صغير.

وبدت جوهانسون واثقة من نفسها، حيث وضعت إحدى يديها على خصرها ووقفت مبتسمة للمصورين لالتقاط الصور على السجاد، وشوهدت مرتدية بذلة من الحرير ذات سراويل واسعة تغطيها الأزهار المطبوعة على القماش الحرير، حيث جلست على المنصة لإجراء مقابلة على الأرجح بشأن الفيلم.

 ويتم عرض فيلم Ghost In The Shell هذا الشهر، ويضم النجوم تاكيشي كيتانو ومايكل بيت وجولييت بينوش، ويعتمد على طراز "المانجا الياباني" لنفس الإسم لـ Masamune Shirow، والذي تحول في السابق إلى فيلم للرسوم المتحركة في اليابان عام 1995.

فيما يُعد ظهور جوهانسون هذا الأسبوع، كأول ظهور علني لها بعد تقدمها للحصول على الطلاق رسميًا من زوجها دورياك في 7 مارس/ أذار، ويذكر أن معركة الحضانة بدأت لابنتهما البالغة من العمر عامين، وأشارت تقارير سابقة إلى أن جوهانسون طلبت حضانة مشتركة لابنتهما روز، لكنها طلبت أن تعيش الطفلة معها، فيما اندهش دورياك من طلبها، باعتباره الوالد الأساسي للطفلة مع انشغالها في حياتها المهنية.

 ويخطط دورياق إلى تقديم التماس للمحكمة لأخذ الطفلة للعيش معه في فرنسا، مع إتاحة الفرصة لجوهانسون لرؤيتها في أي وقت شائت في باريس، وكان الزوج الأول لسكارليت ريان رينولدز، وهو متزوج حاليًا ولديه طفلان من الممثلة بليك ليفلي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - جوهانسون تظهر مثيرة خلال العرض الأول لفيلمها  المغرب اليوم  - جوهانسون تظهر مثيرة خلال العرض الأول لفيلمها



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib