شركة صينية جديدة تطلق هاتف umi max الذكي بمعالج قوي
آخر تحديث GMT 09:24:17
المغرب اليوم -

شركة صينية جديدة تطلق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة صينية جديدة تطلق هاتف

هاتف "Umi Max"
القاهرة - إسلام عبد الحميد

برعت الشركات الصينية مؤخرًا في إنتاج هواتف ذكية بمواصفات وجودة عالية بأسعار معقولة، وتنافس الآن شركات هواوي "ثالث أكبر مُصنع للهواتف الذكية في العالم" وشاومي وOppo كبرى الشركات العالمية في سوق الهواتف الذكية، ومؤخرًا برزت شركة صينية جديدة باسم UMi مُصنعة للهواتف والذكية والأجهزة المحمولة، وأطلقت الشركة الصينية عددًا من الهواتف الذكية أحدثها "Umi Max" بمعالج قوي وبطارية كبيرة وتصميم من المعدن بسعر 170 دولارًا أميركيًا فقط.

ويحمل "Umi Max" تصميمًا أنيقًا من الألمونيوم المستخدم في صناعة الطائرات، ويتوفر الهاتف باللون الذهبي واللون الفضي مع واجهة أمامية شبيهة بتصميم آيفون 6 بزر دائري أسفل الشاشة التي تشغل كل المساحة من الجانب إلى الجانب الآخر، وقالت UMi أنها استخدمت سبيكة خاصة مُصنعة خصيصا دون أي طلاء أو معالجة إضافية، ويبلغ سمك الهاتف 8.5 ميلليمتر فيما يبلغ وزنه 185 جرام.

وزودت UMi هاتفها الجديد "Umi Max" بمستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف، في أفضل مكان يتيح تفاعل المستخدم مع الهاتف عبر بصمة أصابع اليد وتقول الشركة أنه يستشعر بصمات الأصابع في 0.1 ثانية، ولا تقتصر مزايا مستشعر البصمات على فتح وغلق الهاتف حيث زودته الشركة بالمزيد من المزايا للتفاعل مع الهاتف.

ويعمل "Umi Max" بمعالج Helio P10 ثماني النواة من MediaTek ومعالج رسوميا Mali-T860 من شركة ARM، ويأتي الهاتف الجديد بذاكرة وصول عشوائي LPDDR3 بسعة 3 جيجابايت من تصنيع شركة سامسونج، ويحمل "Umi Max" مساحة تخزين داخلية سعتها 16 غيغابايت مع إمكانية زيادتها حتى 256 غيغابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية حيث يحمل الهاتف منفذ لبطاقات microSD، ويدعم يو إم آي ماكس تشغيل شريحتين SIM "خطين" مع دعم شبكات الجيل الرابع للمحمول، يمكن للمستخدم استخدام شريحتين SIM معًا أو شريحة واحدة مع بطاقة ذاكرة خارجية.

ويأتي "Umi Max" بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1920*1080 بكسل من تصنيع شركة شارب مغطاة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 وهو ما يجعلها مقاومة جدا للصدمات والخدوش، وتقول UMi أن الشاشة توفر تشبع أفضل 17% للألوان وهو ما يتيح تجربة مشاهدة أكثر ثراءا سواء في مشاهدة الصور أو مقاطع الفيديو.

أما عن الكاميرا في "Umi Max"، فيحمل الهاتف كاميرا خلفية من باناسونيك بدقة 13 ميغابكسل مع وجود فلاش ثنائي تقول الشركة أنها تحتاج نصف ثانية فقط للبدأ في التصوير و0.3 ثانية للتركيز التلقائي في الصور، كما يحمل الهاتف أيضا كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل تقول الشركة أنها مناسبة جدا لالتقاط صور السيلفي.

وتعتبر واحدة من أبرز مزايا "Umi Max" وجود بطارية بسعة 4000 ميللي أمبير/ساعة من تصنيع شركة سوني، ويدعم الهاتف تقنية جديدة لحفظ الطاقة توفر للمستخدم 14 ساعة كاملة من التنقل بتقنية GPS و60 ساعة من سماع الموسيقى عبر سماعات الأذن و264 في وضع الاستعداد عند الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ويدعم الهاتف الشحن عبر منفذ USB Type C.

ويدعم "Umi Max" ميزة فريدة وهي إمكانية التحكم في لون التنبيهات في الحلقة الدائرية حول زر Home في واجهة الهاتف، يمكن للمستخدم تخصيص 7 ألوان مختلفة للتنبيهات، هذا بالإضافة إلى إمكانية تخصيص الزر الجانبي سواء لفتح الكاميرا أو بدأ اتصال جديد أو إرسال رسالة جديدة والعديد من الخيارات الأخرى، كما يدعم الهاتف تقنية +Hi-Fi التي توفر للمستخدم تجربة صوت أفضل كثيرًا.

ويعمل "Umi Max" بالنسخة الخام من أندرويد 6 المعروف باسم أندرويد مارشيملو، ووعدت الشركة بأن يحصل مستخدمو الهاتف على تحديثات مستمرة، ويتوفر الهاتف الآن على بعض المتاجر الصينية مثل "tomtop" في عرض خاص بسعر 139 دولارًا فقط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة صينية جديدة تطلق هاتف umi max الذكي بمعالج قوي شركة صينية جديدة تطلق هاتف umi max الذكي بمعالج قوي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib