الملياردير لوك ديان يرغب في شراء الرجاء بعد تحوّله لشركة متعددة الأسهم

أبدى استعداده لخوض المغامرة وتسديد ديون الفريق في زمن قياسي

الملياردير لوك ديان يرغب في شراء الرجاء بعد تحوّله لشركة متعددة الأسهم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الملياردير لوك ديان يرغب في شراء الرجاء بعد تحوّله لشركة متعددة الأسهم

فريق الرجاء البيضاوي
الدار البيضاء - محمد يوسف

علم "المغرب اليوم" من مصادر مطلعة أن الميلياردير لوك ديان، الرئيس السابق لفريق ليل الفرنسي، عرض شراء الرجاء البيضاوي، بعد تحويله إلى شركة متعددة الأسهم، بناء على طلب الاتحاد المغربي لكرة القدم، موضحة أن الرئيس المذكور عقد اجتماعًا مع أحمد عمور عضو اللجنة المؤقتة لتسيير الرجاء البيضاوي، للوقوف على الوضعية المالية للفريق الأخضر، وأبدى استعداده لخوض المغامرة، وتسديد جميع ديون الفريق في زمن قياسي.

وشكلّت اللجنة المؤقتة لتسيير فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم خلية للتدقيق في الحسابات المالية للفريق الأخضر الخاصة بفترة ولاية الرئيس المستقيل سعيد حسبان من أجل الوقوف على حقيقة الوضعية المالية للرجاء وتحديد حجم الديون بدقة في ظل تضارب الأرقام التي كان يعلن عنها الرئيس السابق، الذي حدد قيمتها في البداية في 16 مليون دولار قبل أن يرفع هذا الرقم بعد أسابيع قلبلة إلى ما يفوق 23 مليون درهم.

وكلّف محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة عبد الله غلام الرئيس السابق للرجاء والخبير في التدقيق المحاسباتي والافتحاص المالي بالإشراف على عملية الافتحاص وتقديم تقرير دقيق عن نتائجها لمجلس إدارة الفريق.

وشد المصدر على أهمية عملية الافتحاص من أجل تكوين صورة واقعية عن مديونية الرجاء والدخول في مفاوضات مع مختلف الجهات الدائنة من أجل تسوية الخلافات معها ورفع الحجوزات التي تعرضت لها جميع الحسابات البنكية للفريق. 

وفضّلت اللجنة المؤقتة الاستعانة في اللجان التي أحدثتها بمسيرين سابقين، لا ينتمون لا إلى المعارضة التي كانت تطالب برحيل حسبان، ولا إلى مؤيدي الرئيس المستقيل، الأمر الذي أغضب الجهتين، إذ تعتبر كل جهة أنها الأحق بالتسيير في الوقت الراهن والانضمام إلى اللجنة المؤقتة. كما شكل محمد أوزال لجنة لحل نزاعات الفريق برئاسة عبد الله غلام.

وشرعت اللجنة في التفاوض مع مدربين و لاعبين سابقين ووكلاء أعمالهم الذين وضعوا شكايات ضد الفريق الأخضر للتوصل بمستحقاتهم المالية، من أجل إيجاد حل ودي للملفات المتنازع عنها بصيغة مرضية لكل الأطراف وتراعي وضعية الفريق المالية الصعبة، كما في حالة المدربين محمد فاخر الذي يطالب بمليون دولار، والهولندي رود كرول، الذي يدين له الفريق بحوالي 300 ألف دولار واللاعبين خالد القربي، ويوسف القديوي وآخرون الذين يدين لهم الفريق بنحو مليوني فصلت لجنة النزاعات في جزء منها ومازالت شكاوى أخرى في الانتظار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملياردير لوك ديان يرغب في شراء الرجاء بعد تحوّله لشركة متعددة الأسهم الملياردير لوك ديان يرغب في شراء الرجاء بعد تحوّله لشركة متعددة الأسهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملياردير لوك ديان يرغب في شراء الرجاء بعد تحوّله لشركة متعددة الأسهم الملياردير لوك ديان يرغب في شراء الرجاء بعد تحوّله لشركة متعددة الأسهم



بعد ارتدائها بدلة رسمية في مراسم الاحتفال داخل الكنيسة

بريانكا تشوبرا تطل بفستان لامع خلال الحفل المسائي لميغان وهاري

لندن ـ ماريا طبراني
لم يكن فستان الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا الرائع كافيًا بالنسبة إليها للظهور في حفل الأمير هاري، والممثلة الأميركية ميغان ماركل، دوقة ساكس، الذي أقيم السبت في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في إنجلترا، فقد ظهرت نجمة بوليوود الشهيرة بإطلالة أخرى ساحرة خلال حضورها الحفل المسائي للزفاف، الذي أقيم في Frogmore House، الذي يقع على بعد نحو 800 متر جنوب قلعة وندسور. وبعد ساعات قليلة من مشاهدة صديقتها تتزوج من الأمير هاري في قلعة وندسور، نشرت النجمة الهندية بعض الصور على حسابها على موقع "إنستغرام" الشهير، وكتبت "في كل مرة من حين لآخر توجد لحظة يقف فيها الزمن ثابتًا .. وهذا ما حدث اليوم .. صديقتي .. كانت مثالًا للنعمة والحب والجمال، كل اختيار تم في هذا العرس منها سيخلد في التاريخ، ليس فقط لأنه كان حفل زفاف ولكن لأن هذا الزواج الرائع كان بمثابة التغيير والأمل. كل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib