ست طُرُق تتغلبين بها على نزلات البرد في موسمي الخريف والشتاء
آخر تحديث GMT 20:51:47
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حتى تقاومي الشحوب وانسداد الأنف وتُعزّزي من جهاز مناعتك

ست طُرُق تتغلبين بها على نزلات البرد في موسمي الخريف والشتاء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ست طُرُق تتغلبين بها على نزلات البرد في موسمي الخريف والشتاء

نزلات البرد والأنفلونزا
لندن - كاتيا حداد

يُعتبر الخريف هو الموسم الرسمي لنزلات البرد والأنفلونزا، حيث يبدأ الجميع حولك في العطس ونشر رذاذ أنفاسه في الجو المحيط، وسواء كنتِ قد بدأت بالفعل في الشعور بالشحوب، أو ثقُل عليك الإعياء فبدأت تعانين من إنسداد الأنف وألام الأطراف، فتلك الخطوات الست ستساعدكِ على تخطي ذلك بأمان.

التخلُّص من انسداد الأنف
انثري بضع قطرات من زيت " De Mamiel" على وسادتك، وخذي نفسًا عميقا ثلاث مرات، فهو مزيج ذكي من الزيوت الأساسية التي تساعد على تنظيف الأنف المسدودة والجيوب الأنفية. يتكلّف De Mamiel Altitude Oil"" 28 يورو.

تعزيز الجهاز المناعي
الزنك هو معدن أساسي يساعد على دعم الجهاز المناعي، ونقصه يعني انخفاض عدد خلايا الدم البيضاء التي تساعد على محاربة العدوى. تناولي واحدة من كبسولات الزنك عالية الفاعلية كل يوم سوف تساعد في رفع مستويات الزنك بالجسم ومقاومة نزلات البرد والأنفلونزا، لذا فهي تكملة مثالية لروتينك اليومي في الشتاء. جربي منتج "Zinc Caps High Potency" بسعر 10 يورو.

تهدئة التهاب الجلد
إذا كنتِ أم لطفل صغير، فبلسم الحفاضات هو أفضل علاج لقرحة الأنف الناتجة عن كثرة استخدام المناديل الورقية. فقومي بوضع البلسم أو المرهم على جلد الأنف المتهيج لتهدئة الإحمرار والجلد المتقشر، كما أن حجمه سيكون مناسبا لاصطحابه في حقيبة يدكِ.
منتج "SkinFix Baby Nappy Balm" يوفي بالغرض بسعر 6.99 يورو.

الحصول على الراحة والاسترخاء

إذا كنتِ تشعرين بآلام في جسمك أو احتقان بسبب البرد، فحمّام دافئ مع كمية كافية تعادل قبضة يد ممتلئة من حمام عشبي من الكافور سيساعدكِ على تهدئة جسمك والتخلص من آلام الأنف والرأس في غضون دقائق، لتشعرين بعدها بالراحة التامة وتكون على استعداد للنوم. وننصح بالحمام العشبي "Kneipp Cold Season Herbal Bath" بسعر 9.95 يورو.

النوم بسلام
عندما تشعرين أنكِ بحاجة للنوم، لكن الوقوع في سبات عميق يتعذر عليكِ بسبب المعاناة من انسداد الأنف والصداع، فهناك نوع من الرذاذ الذي يمكن رشه في جميع أنحاء الوسائد والسرير، والذي يساعدكِ على النوم بشكل أسرع. وجربي "This Works Deep Sleep Pillow Spray" بسعر 16 يورو.

ترطيب البشرة الجافة

غالبا ما تعاني البشرة من الجفاف وتصبح رمادية عند الإصابة بالبرد، لذا فأنتِ بحاجة لمرطب سريع الامتصاص يذوب في جلدك دون التسبُّب في انسداد المسام الخاصة بك، أو ترك طبقة لزجة ثقيلة، واحرصي على وضع طبقة إضافية من المرطب على الأماكن شديدة الجفاف أو المتشققة. ويساعدكِ منتج " Sensai Cellular Performance Mask" بتكلفة 65 يورو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ست طُرُق تتغلبين بها على نزلات البرد في موسمي الخريف والشتاء ست طُرُق تتغلبين بها على نزلات البرد في موسمي الخريف والشتاء



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib