أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق الموجودة في مدينة غاليسيا
آخر تحديث GMT 10:37:39
المغرب اليوم -

تتميز بالوديان الخضراء والمنحدرات الهائلة والبرية

أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق الموجودة في مدينة "غاليسيا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق الموجودة في مدينة

أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق في "غاليسيا" الإسبانية
مدريد - لينا العاصي

تتميز مدينة "غاليسيا" الإسبانية بالوديان الخضراء والجبال الوعرة، والمنحدرات الهائلة والبرية، ومعمار "سانتياغو دي كومبوستيلا" وتقع في الجزء الشمالي الغربي من إسبانيا، وهي منطقة تتسم بالتنوع الثقافي، وفي خضم هذا التنوع يوجد أمران ثابتان: أولاً، إنها واحدة من أفضل الأماكن لتناول المأكولات البحرية في العالم. وثانيًا، المناظر الطبيعية البرية، وهو ما يجعها تبدو مدينة اسكتلندية أكثر من كونها إسبانية، في الواقع هي أجمل مدينة في شبه الجزيرة الإيبيرية.

خريطة غاليسيا

أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق الموجودة في مدينة غاليسياغاليسيا هي أيضا مدينة كبيرة، حوالي ثلاثة أرباع حجم هولندا، وتقدم صحيفة "الغارديان" البريطانية دليل السفر إلى تلك المدينة الإسبانية والذي يعرض بعض من أفضل الشواطئ والمدن الساحلية ومطاعم المأكولات البحرية من ريباديو وأورتيغويرا في الشمال عبر "ايه كورونا" و"كوستا دا مورتي" ثم مرور بالجنوب إلى المنطقة المعروفة باسم رياس بيكساس، ورغم أن غاليسيا هو مكان يمكن زيارته على مدار السنة، فإن أفضل وقت للذهاب هو من يونيو/حزيران إلى سبتمبر/أيلول.

شاطئ برايا داس كاتدرايس، ريباديو

في اللغة الجاليكية، يعني "برايا داس كاتدرايس" "شاطئ الكاتدرائيات"، وبينما تمشي على طول هذا الشاطئ سنرى الأقواس والقباب الصخرية المنحوتة في الصخور عبر الرياح والبحر، ومن الممكن قضاء ساعات لاستكشاف الكهوف البحرية.

أوه باركيرو

أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق الموجودة في مدينة غاليسيا"أوه باركيرو" هي قرية صيد صغيرة وهادئة مكونة من المنازل متعددة الألوان، هي المكان المثالي لقضاء فترة ما بعد الظهر محدقًا في الخليج بينما تحتسي كوب لطيف من ألبارينو، المشروبات الكحولية الأكثر شهرة في غاليسيا، ويمكنك السير لمسافة 15 دقيقة بالسيارة شمالا إلى إستاكا دي باريز، وهو مكان هادئ يمكنك من خلاله الاستمتاع بالإطلالة دون انقطاع على خليج بيسكاي وهيجان المحيط الأطلسي الذي لا يهدأ.

فيفيرو

يقع فندق فيفيرو وسط التلال المغطاة بأشجار الصنوبر وأشجار الكينا، ويقع على مصب نهر لاندرو. وهو مكان خلاب، مع الجدران التي صمدت هجمات القراصنة والأوبئة، والينابيع التي جذبت عددا لا يحصى من حجاج سانتياغو، ويبعد شاطئ كوفاس مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن وسط المدينة.

شاطئ برايا دي زيلوي، أوه فيسيدو

يعد هذا الشاطئ مليء بالكثبان الرملية، المنحدرات، والرمال البيضاء الجميلة، ويصل طوله إلى 1 كيلومتر وهو من أفضل الشواطئ في مقاطعة لوغو، ويتسم بالمياه الفيروزية، وعلى الرغم من أنها سريعة، إلى أنها لا تختلف كثيرا عن منطقة البحر الكاريبي، ويضم الشاطئ مواقف للسيارات، وحمامات استحمام، فضلًا عن وجود المطاعم القريبة، وهو مكان جيد للعائلات.

مطعم ايه لونكسا، بوريلا

أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق الموجودة في مدينة غاليسيايعد هذا المطعم ، والذي يمثل مقهى في نفس القوت، مكان للصيادين المحليين، ويقدم الأطعمة الشهية حيث يوفر المحار على البخار (12 يورو) ، وسمك "بونيتو" ??المقلي (10 يورو)، سمك أبو سيف هو أيضا ممتاز للغاية.

بورتو دي رينلو، رينلو

يقع هذا المطعم في مدينة الصيد بمدينة رينلو بالقرب من برايا داس كاتدرايس. ولكن الناس يتدفقون هنا من جميع أنحاء المحافظة لتناول وجبة أروز كالدوسو كون بوجافانت (35 يورو)، وأرز بالشربة مع جراد البحر.

كابانا، دو فوس، أورتيغويرا

يقع هذا المطعم المحلي الشهير بالقرب من شاطئ موروزوس، ويقدم مجموعة ممتازة من المأكولات البحرية واللحوم. جرب محار الموس المقلي، وأطباق الأخطبوط المغلي، مع الفلفل الحلو والبطاطا.
إل كاستانو دورميلون على بعد 5 كم فقط خارج بلدة أورتيغويرا الجميلة و 10 كم من شاطئ موروزوس، تم تحويل هذه المدرسة السابقة إلى فندق بسيط ولكنه مريح في الريف الأخضر.

ميراندا

يقع هذا الفندق الجديد بين الجبال والبحر على مصب أورتيغويرا، وهو صورة مصغرة مثالية من غاليسيا، مع تصميم أنيق وغرف مشرقة وإطلالة خلابة على الساحل الشمالي. بل إنه يحتوي على قارب خاص به، يمكنك استئجاره لاستكشاف المنحدرات الفاصلة التي تحيط به.

مدينة لا كورونيا

قد لا تكون لا كورونيا  واحدة من المدن الأكثر جمالا في اسبانيا ولكن لديها مناظر طبيعية رائعة وبعض من المعالم المثيرة للاهتمام، ويقع في نهاية المسافة على بعد 2 كم من طول المنتزه المترامي الاطراف مكان جذب أكثر إثارة للإعجاب ألا وهو منارة "تور دي هيركوليز" الرومانية القديمة والبالغ طولها  55 متر  وهي الوحيدة من نوعها التي لا تزال تعمل. بنيت في القرن الثاني الميلادي (ربما على غرار منارة الإسكندرية)، تم تجديدها في أواخر القرن الـ 18، وأدرجتها اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي في عام 2009.

شاطئ برايا دي كارنوتا

يبلغ طول شاطئ برايا دي كارنوتا 7 كم ، ويعتبر هذا الشاطئ الأطول في غاليسيا، ويقع بعيدا عن أي منطقة حضرية،  ويتميز بالكثبان الرملية المتساقطة والرمال البيضاء وهو مكان رائع لتقضي به بضع ساعات، ولكن احذر من تيارات المد والجزر القوية، حيث لا يوجد منقذين هناك ، فهو مكان ليس مثالي للأطفال، ويمكن الوصول إلى الشاطئ بالسيارة، ولكن يفتقر إلى وسائل الراحة مثل حمامات الاستحمام وغرف تغيير الملابس.

غرزاس، باريزو

حاز هذا المطعم على نجمة ميشلان في بلدة باريزو الساحلية المنعزلة، ويستفيد مطبخ فرناندو أغراسار من منتجات المنطقة الممتازة ويعزز نكهتها بأساليب دقيقة، وتقدم الأطعمة في غرف طعام مطلة على البحر على ساحل "كوستا دا مورت".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق الموجودة في مدينة غاليسيا أفضل المطاعم والشواطئ والفنادق الموجودة في مدينة غاليسيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib