نبيلة عبيد تُؤكّد تقديمها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مفاجأة للجمهور
الخارجية الأميركية تعلن لدينا معلومات استخباراتية مؤكدة أن دمشق وموسكو تحاولان منع وتأخير دخول المفتشين الدوليين إلى دوما تجميد العضويات المستثناة بنادي الزمالك لحين العمومية تفاصيل وفاة عاملين مصريين في خزان صرف صحي بالسعودية تركي المالكي يعلن أن النظام الإيراني يغذي الإرهاب وخاصة من ناحية تهريب الصواريخ الباليستية لميليشيات الحوثي وتهديد سلامة الملاحة البحرية نصر الحريري يؤكد أن إعادة الإعمار في سورية لا يمكن أن تتم قبل الانتقال السياسي نصر الحريري يحذر من عملية عسكرية للنظام في الجنوب وأخرى في الشمال بحجة محاربة الإرهاب نصر الحريري يعلن أن عرقلة دخول المفتشين الدوليين إلى دوما يبدد الأدلة قصف عنيف على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق قصف مدفعي مستمر لقوات الجيش يستهدف مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي 10 غارات لطيران التحالف العربي ، على مواقع الحوثيين، في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال غربي اليمن .
أخر الأخبار

بيّنت لـ"المغرب اليوم" فخرها بما قدّمته مِن أعمال قيِّمة

نبيلة عبيد تُؤكّد تقديمها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مفاجأة للجمهور

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نبيلة عبيد تُؤكّد تقديمها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مفاجأة للجمهور

الفنانة نبيلة عبيد
القاهرة- محمد عمار

صرّحت الفنانة نبيلة عبيد بأنها سعيدة بتكريمها في بيروت منذ عدة أيام من قِبل جمعية زمن الفن الجميل عن مجمل أعمالها، موضّحة أنها فخورة بما قدّمته من أعمال فنية قيّمة طوال مشوارها الفني.

وأكّدت نبيلة عبيد، خلال حوار لها مع "المغرب اليوم"، أنّها تحرص دائما على اختيار أعمالها بعد الثقة التي منحها الجمهور لها، مشيرة إلى أنها تتذكّر حتى الآن بداية عملها في السينما من خلال فيلم "رابعة العدوية"، مشيرة إلى أنها كانت خائفة كثيرا لكن مخرج العمل نيازي مصطفى شجّعها وخاضت معه التجربة بنجاح.

وأضافت نبيلة عبيد أنها ستُقدّم فيلما سينمائيا جديدا سيكون مفاجأة للجمهور، وأكّدت أنها تتمنى أن تقدّم دور الأم بصورة مختلفة، مشيرة إلى أنها إذا قدمت هذا الدور ستقدمه بصورة مختلفة وعصرية بسبب التقدم العلمي الذي يشهده الأجيال الحالية، خصوصا أننا في عصر الإنترنت.

وقالت نبيلة إنها حرصت على الإدلاء بصوتها في الانتخابات في اليوم الأول، موضحة أنها سعيدة وفخورة كونها مصرية، مشيرة إلى أن مصر صاحبة تاريخ طويل وأقدم حضارة على وجه الأرض، مؤكدة أن الدول العالمية تحسدنا على تاريخنا وأن جيش مصر هو جيش الحامي لمصر وللعرب.

وعن رؤيتها للمسلسلات الدرامية التي وجدت على مدار العام قالت إن هذا الأمر أعطى قوة للدراما المصرية، متمنيةً أن يعود التلفزيون للإنتاج إذ إن الدراما في حاجة إلى العديد من المسلسلات التاريخية والاجتماعية في ظل التقدم في التصوير والإخراج، موضحة أن هناك مجموعة من المخرجين الجدد الذي ترى فيهم المستقبل، منهم بيتر ميمي وأحمد مدحت وأحمد الجندي ومروان حامد، وعن تقديمها لمسرح قريبا قالت إن المسرح يحتاج إلى مجهود مضاعف من الفنان مشيرة إلى أنها تتمنى عودة المسرح كسابق عهده، موضحة أنها كانت تحب مشاهدة سمير غانم على المسرح لأنه كان يضحكها من القلب.

وبيّنت أن هناك نجمات مبشرات بشكل كبير منهن كل نجمات مسلسل "أبوالعروسة"، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تركز الفنانة بشرى على الفن بشكل أكبر لأنها ممثلة تمتلك قدرات فنية كبيرة لكنها تحمل هموم السينما على عاتقها وهي تفرح بها دائما، وعن أميرة هاني ابنة شقيقتها قالت: "أميرة ممثلة مجتهدة وتخطو خطوات ثابتة في الدراما وهي تركز وتعرف كيف تختار أعمالها".

وأكدت أنّها تقضي وقت فراغها في متابعة الأحداث والأخبار وتحبّ مشاهدة الاستعراضات الهندية، وعن قراءتها، قالت إنها تقرأ لأحمد مراد ويوسف السباعي وفتحي أبوالفضل وإحسان عبدالقدوس، وأكدت على أن أحمد زكي كان فنانا كبيرا وقدّمت معه أحلى أدوارها في السينما من خلال مجموعة من الأعمال منها "الراقصة والطبال" و"التخشيبة"، وهو فنان لا يعود مثل نور الشريف ومحمود عبدالعزيز، وأكثر ما يحزنني هو رحيل الأصدقاء والمحبين.

وعن الأكلات التي تُفضّلها قالت إنها تحبّ المحاشي والمكرونة الباشميل والسلطات والعصائر، مشيرة إلى أن الرياضة التي تحبها هي السباحة والمشي، موضحة أنها تنام مبكرا وتصحى مبكرا وهذا شيء صحي للإنسان، وعن نصائحها للنجوم الجدد قالت إنها تنصح بأن يختار النجوم الجدد أعمالهم وأن يتنوعوا في أدوارهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد تُؤكّد تقديمها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مفاجأة للجمهور نبيلة عبيد تُؤكّد تقديمها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مفاجأة للجمهور



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد تُؤكّد تقديمها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مفاجأة للجمهور نبيلة عبيد تُؤكّد تقديمها فيلمًا سينمائيًّا جديدًا مفاجأة للجمهور



أكّدت أنها تقتني أشيائها من فندي وغوتشي

هاديش تتألق في ثوب لـ "جيامباتيستا فالي هوت كوتور

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
دخلت الكومديانه تيفاني هاديش في خط الموضة لنشر العلامة التجارية الجديدة في العدد الثالث من مجلة دبليو, وعلى الرغم من أن نجمة "رحلة الفتيات" ذات 38 عامًا، أثبتت قدرتها على تصميم الأزياء الراقية مثل المحترفين، فقد اعترفت لوس أنجلوس بأنها لا تحمل حقيبة يد، قائلة "فلسفتي هي، أنه مهما كانت تكاليف الحقيبة، فمهمتها أن أتمكن من الحفاظ على ذلك مبلغ من المال داخلها وليس صرفة عليها". و نهضت تيفاني هاديش ببراعة، عندما تحولت إلى عارضة أزياء من الدرجة الأولى، ففي وقت لاحق ارتدت تصميمات رونالد فان دير كيمب وكانت تبدو كخادمة من العصور الوسطى. وبعدها ظهرت مرة أخرى ووصفت بأنها "ماري أنطوانيت الجاذبية"، عندما تألقت في ثوب من تصميم "جيامباتيستا فالي هوت كوتور" مع طبقات ومستويات من التول الوردي وحزام وسط بسيط. تيفانى تعيد ارتداء نفس الفستان فى الأوسكار وتألقت  بزيها الأحمر الساحر، به في مسلسل "كارمايكل شو"

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

"كونراد رانغالي" وجهتك المفضلة لقضاء أجمل الأوقات
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib