شيماء الشايب تدخل السينما الهندية من خلال أغنية جديدة

أبدت لـ" المغرب اليوم" سعادتها بالتعاون مع شاروخان"

شيماء الشايب تدخل السينما الهندية من خلال أغنية جديدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شيماء الشايب تدخل السينما الهندية من خلال أغنية جديدة

شيماء الشايب
القاهرة ـ إسلام خيري

أعربت المطربة شيماء الشايب في حديث خاص لـ"المغرب اليوم" عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي جمعها مع النجم الهندي العالمي شاروخان في  أغنية بعنوان " حبيبي رادها " لفيلمه الجديد "Jab Harry met Seja " كلمات ماهر صلاح، توزيع هاني ربيع، كمانجه أمير سرور ، مكس وماستر ماهر صلاح ، ستوديو سيشن، مدير تصوير محمد لطفي ، تصميم الغلاف تامر مجدي، مدير إنتاج إسلام بيبو .

وأعلنت شيماء أن المقابلةالتي جمعتها بالنجم المعروف، كانت قصيرة لكنها سعيدة بالمشاركة في عمل ضخم لنجم كبير بحجم شاروخان خصوصا أنه فنان كبير ومجتهد للغاية ، مشيرة إلى أنه توجه لها بالشكر على الأغنية واصفا أداءها بالمميز وتحدث مع انوشكا شارما وللقنوات الفضائية العربية عن أدائها للعمل  بشكل رائع وقال باللغة العربية "انتظروا فيلمي الجديد"
، ووجهت شيماء الحديث له قائلة " إنك تتمتع بشعبية وقاعدة عريضة من الجمهور في مصر ، ونتمنى زيارتك لنا " ، ورد شاروخان عليها بأنه ينوي زيارة مصر قريبا وأنه يعلم حب الجمهور له .

وأضافت شيماء أن شركة "سوني ميوزك" كانت تبحث عن صوت مصري يشارك شاروخان الأغنية وجاء الأمر عن طريق المنتج ريتشارد الحاج وصديقه ريتشارد حسين ، وبالفعل استمعوا لعدد من الأغاني التي قدمتها ، وقاموا بإرسال الأغنية بكلام هندي وكل ما يخصها وطلبوا إضافة كلمات عربية  فتمّت ترجمتها لفهمها ومعرفة أحداثها ، وبالفعل قام مهندس الصوت والشاعر ماهر صلاح بالعمل عليها وكتابة الجزء العربي ، وأضاف الموزع هاني ربيع عليها الموسيقي المصرية الشرقية ، وأرسلت لهم الكلمات والأغنية كاملة ، وأعجبتهم كثيرا وكانت النتيجة بالنسبة لهم مبهرة .

شيماء الشايب تدخل السينما الهندية من خلال أغنية جديدة

وأشارت شيماء إلى أن الأغنية كانت تحديا وفرصة كبيرة بالنسبة لها ،مؤكدة أنها كانت قلقة في البداية نظرا لرغبتها وحرصها على تقديمها بأحسن شكل بخاصة أنها اعتادت على تقديم أغان كلاسيكية وهو عكس نهج الأغنية ، كما كانت قلقة من رد فعل الجمهور لكنها  كانت سعيدة بردودهم وهو ما حمسها كثيرا ، موضحة أن غناءها لبعض الكلمات الهندية كانت مفاجأة رغم طلبهم لتسجيل الأغنية بالعربية فقط ، لكن أعجبهم الأمر كثيرا ولم يكن هناك صعوبة في ذلك لا سيما انها من متابعي السينما الهندية .

وتابعت شيماء أنهم طلبوا القيام بتسجيل الأغنية كفيديو حتى يتم مزجها مع مشاهد من الفيلم ، وتم بعد ذلك طرحها على قناة "سوني ميوزك" ..وأشارت قائلة "رد الفعل أسعدني كثيرا فعندما نبذل مجهودا كبيرا في عمل ونجد تعليقات جيدة وملموسة أمام أعيننا إعجابا بالأغنية من الجمهور العربي بشكل عام بل ومن المعجبين بالنجم شاروخان على مستوى العالم ، مؤكدة أنها فخورة بوجودها في هذا العمل الذي أعتبره مسؤولية كبيرة لا سيما أنه لنجم كبير ، لكن الجميع كان يعمل من قلبه من أجل خروج هذا الحدث بصورة مميزة ، لذلك أشكر كل من ساهم وساعدني في خروجه بهذه الصورة المميزة .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيماء الشايب تدخل السينما الهندية من خلال أغنية جديدة شيماء الشايب تدخل السينما الهندية من خلال أغنية جديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيماء الشايب تدخل السينما الهندية من خلال أغنية جديدة شيماء الشايب تدخل السينما الهندية من خلال أغنية جديدة



أثناء حضورها للعرض الأول من فيلمها الجديد في جوهانسبرغ

لوبيتا نيونغو أنيقة بفستان بفتحة في منتصف الصدر

جوهانسبرغ ـ ريتا مهنا
حضرت الممثلة لوبيتا نيونغو العرض الأول لفيلم Black Panther في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا، وذلك في إطار جولتها الخاصة في جميع أنحاء العالم للترويج عن فيلمها الجديد. وتألقت لوبيتا البالغة من العمر 34 عامًا، في فستان مميز من اللون البرتقالي، بلا أكمام، والذي يتميز بفتحة منتصف الصدر لتكشف عن لمحة خفية. ولفتت الأنظار إلى جمالها على السجادة الحمراء بإطلالتها المشرقة، مع المزيد من الإثارة من خلال قطعة من القماش مزينة على شكل ماسة كبيرة من الذهب على الجزء الأمامي من الفستان. ويبدو أن اللون البرتقالي هو اللون المفضل لنيونغو حيث ظهرت بنفس اللون في حدث أسبوع الموضة في نيويورك. وأضافت النجمة الشهيرة الاكسسوار الأنيق من السوار الضخم على معصمها الإيسر، إضافة إلى مجموعة من الأقراط الكبيرة من الذهب. وأكملت إطلالتها بالإضافة للمكياج الخفيف، من ظلال العيون الذهبي وأحمر الشفاه القرمزي . ونذكر أن الفيلم ينطلق من قصة (تشالا) ملك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib