أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك

أبرزهم "كاسباه تامادوت" على جبل توبقال في المغرب

أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك

أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي
لندن - كاتيا حداد

تبدأ الفنادق والمطاعم، مع أجواء عيد الحب، وانتشار الورود الحمراء في كل مكان، وواجهات المتاجر التي تتزين بأجمل الهدايا، بتقديم أفضل العروض للاحتفال بتلك المناسبة، لتمضية وقت ممتع في يوم الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، وتسلط صحيفة "الإندبندنت" البريطانية الضوء على أفضل الفنادق في العالم تجسد المعنى الحقيقي للرومانسية لقضاء وقتًا ممتعًا مع شريكك نستعرضها في التقرير التالي... 

أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك

فندق كاسباه تامادوت،المغرب 
يقع في المغرب، على جبل توبقال وعلى بعد 60 كم من مراكش، ويعد توبقال أعلى قمم الوطن العربي من جبال أطلس وثاني أعلى قمة في أفريقيا، وهو من أفضل الأماكن في العالم لقضاء عطلة رومانسية في جبال أطلس بعيدًا عن الحشود والضوضاء. والغرف الأكثر رومانسية في هذا الفندق هي الأجنحة التسعة البربرية، حيث يضم كل واحد منها  سريرًا ملكيًا وأحواضًا مائية تطل على  مشهد جبلي وترس وبركة خاصة، ومساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك 
ومنذ لحظة وصولك تستقبلك رائحة بتلات الورد والشاي بالنعناع، ​​ما يجعلك تدرك بسرعة أن الإقامة هناك علاج لجميع الحواس، تجلس على شرفة خاصة بك تطل على الوادي مع شرب كوب من الورود المغربية في متناول اليد، وتناول الزيتون الذي تم زراعته محليًا، مع سماع أصوات الوادي. ومشاهدة الطيور، إنه المكان المثالي لقضاء عطلة مع شريكك.
 
كاب روكات، مايوركا، إسبانيا
"القلعة العسكرية السابقة التي تقع على شبه جزيرة مايوركا في خليج  بالما، تعد من الفنادق الفاخرة لقضاء شهر العسل وهي واحدة من الوجهات المفضلة لقضاء وقت رومانسي، وفي كاب روكات يتم تسليط الضوء الحقيقي على الإفطار اللذيذ الذي يتم تسليمه إلى غرفتك كل صباح، ويمكنك التمتع بنزهة على بعد بضعة خطوات من غرفتك والاستمتاع بوجبة إفطار هادئة لشخصين مع إطلالات متواصلة على الخليج.
 
وتعرف على المنطقة المحيطة من خلال ركوب الخيل أو الدراجة للتنقل في جميع أنحاء الريف لتتنفس الهواء النقي. كما يمكنك القيام برحلة إلى الساحل لزيارة بعض من الشواطئ السرية، مثل كالا كومتيسا.
منتجع لاديرا، سانت لوسيا

يقع فندق منتجع لاديرا ذو الـ4 نجوم قريبًا من الشاطئ المحلي، وشُيد الفندق عام 1972، حيث يمثل مزيجًا فريدًا من الفن المعماري الأصيل والمرافق العصرية، ويتميز بموقعه الهضبي حيث يبعد عن Toraille Waterfall نحو 30 دقيقة سيرًا. ويبعد مركز سوفريير مسافة 4 كم عن الفندق. ويوفر غرفًا بإطلالات جميلة.
ويلجأ الأزواج الذين يريدون أن يقضون عطلة مثالية ورومانسية إلى هذا الفندق، حيث إنه يتمتع بمعايير عالية من الخدمة والرفاهية ما يجعله خيارًا شعبيًا بين الأزواج. تجد كل شيء في هذا الملاذ الرومانسي، مما يسمح لهم للاسترخاء.
أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك 
جالاكارا، الهند
فندق جالاكارا الذي يبتعد عن صخب المدينة، ويقع  على جزيرة هافلوك في الأندام الهندي، إنها رحلة حقيقية للوصول إلى هنا، يتمتع بالمناظر الطبيعية المذهلة، وتحتوي فيلا جالاكارا على سطح يوغا خاص مع أرجوحة عملاقة ومغطس من النحاس الأيورفيدا وشاشة لعرض الأفلام حتى تتمكن من مشاهدتها تحت النجوم، حيث العشاء من المأكولات البحرية ووجبات الإفطار الاستوائية يقال إنها لذيذة. كما كنت تتوقع حقًا، مع بعض من الشواطئ الأكثر جاذبية تتمتع برياضات الغطس والغوص .
 
جيلي لانكانفوشي، جزر المالديف
يتميز فُندُق Gili Lankanfushi بموقعه على المُحيط الهِندي، ويوفِّر مَكانًا لإقامة فاخرة بالقرب من الشمس والبحر. كما يوفِّر مسبحًا في الهواء الطلِق مَع إطلالة على المحيط، وسبا مريح بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية. يمكنك تمضيه الكثير من الوقت الممتع به، إذ يتميز بموقع رائع على المحيط الهادي حيث يقع في جزيرة مرجانية صغيرة وعلى بحيرة متألقة مع أرصفة مائية ممتدة على المياه مع أماكن للإقامة تبلغ نحو 45 كوخًا عائمًا، يتيح لك الاستمتاع بالشمس والماء وحمامات السباحة في الهواء الطلق، والتي تطل على المحيط فهو يقع في جزيرة لانكانفوشي الخاصة ضمن مالي أتول، وعلى بعد دقائق من مطار مالي الدولي،  ويتبع المنتجع سياسة بلا أخبار بلاأحذية لذا فلن يكون أمامك وأنت بهذا المنتجع سوى الاستمتاع بالطبيعة .

أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك 
سونيفا جاني، جزر المالديف
في سونيفا جاني في جزر المالديف، تأتي الغرفة الأكثر رومانسية مع إطلالة على المياه الفيروزية حتى تتمكن من الانزلاق من سطح الطابق العلوي الخاص بك مباشرة، وإلى الأعلى، يمكنك الضغط على زر ومشاهدة سقف غرفتك ينحسر للكشف عن النجوم المتلألئة.
 فيلا دوكال، إيطاليا

يتمتع هذا الفندق بأحد أفضل المواقع في تاورمينا في صقلية، وهو مغمور في الطبيعة بين البحر وجبل إتنا، ويوفر إطلالات رائعة وخصوصية فريدة، ويمكنك تناول الطعام عن طريق ضوء الشموع على الشرفة مع وجهات النظر تمتد على طول الساحل.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك



GMT 07:11 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

أجمل الأماكن للتمتع بلون أزرق يهدئ العقل

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك أجمل الفنادق لتمضية وقت ممتع ورومانسي مع شريكك



خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية

ويني هارلو تبدو أنيقة في فستان طويل باللون الأزرق

ميلانو ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، بإطلالة أنيقة ومثيرة، خلال أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية، حيث واصلت تحدي مرض البهاق، على منصة عرض أزياء العلامة الشهيرة "فيونيت" في مجموعتها الجديدة لعام 2018. وارتدت هارلو البالغة من العمر 23 عاما، فستانا طويلا باللون الأزرق، يتميز بكتفين غير متماثلين. وأكملت هارلو التي اشتهرت في البرنامج التليفزيوني الأميركي America's Next Top Model - في موسمه الـ21، إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الطبيعية وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. ووصلت ويني هارلو إلى ايطاليا من لندن صباح الثلاثاء الماضي، بعد أن أقيمت هناك حتى الساعات الأولى حيث كانت ضيفًا في حفلة استضافتها مجلة لاف والعلامة الشهيرة "مياو مياو"، لانتهاء أسبوع الموضة في لندن. وقد ألمحت ويني إلى أسلوب حياتها بدون التوقف عن الظهور في الحفلات بمقابلة مع مجلة بازار، حيث شاركت أفضل نصائحها للعناية بالبشرة أثناء تواجدها في باريس. وقالت هارلو "أحب الاسترخاء في نهاية

GMT 08:27 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

دونالد ترامب يرغب في عرض عسكري مثير للجدل
المغرب اليوم - دونالد ترامب يرغب في عرض عسكري مثير للجدل

GMT 04:03 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

ضربة عنيفة لـ"غوتشي" خلال أسبوع موضة ميلانو
المغرب اليوم - ضربة عنيفة لـ

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib