فينكا كورتيسين فرصة للإقامة داخل أجمل فنادق إسبانيا
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يتضمن صورًا للنبلاء وأرضيات من الحجر الجيري

"فينكا كورتيسين" فرصة للإقامة داخل أجمل فنادق إسبانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فندق "فينكا كورتيسين"
نيو مكسيكو ـ عادل سلامة

أكد محرر قسم السفر لدى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مارك بالمر، إن فندق "فينكا كورتيسين"، في بلدة إستيبونا، هو أفضل ما في إسبانيا، مبينًا أن كلمة "فينكا" معناها مثل "ألبيرغو" في الإيطالية، ووفقًا لـ"ويكيبيديا"، فـ"فينكا" هي قطعة من الأراضي الريفية الخضراء والخصبة، وعادة مع يكون فيها كوخ أو بيت، ما يعني أنه في النهاية هناك مبني متواضع وسط مزرعة خضراء.

ويقع فندق "فينكا كورتيسين" بالقرب من إستيبونا، في مقاطعة مالقة، وسمي بهذا الاسم نسبة إلى موقعه المميز عبر فدان من المزروعات الخضراء الجميلة، والحدائق الخصبة والمسارات المغطاة بالورود البيضاء المعطرة. وأشار بالمر إلى أن الفندق مميز حقًا، فهناك باحات واسعة وصور للنبلاء الإسبان، وأقواس واسعة، وأرضيات من الحجر الجيري (كأحد الأديرة في البرتغال)، والمفروشات، وفوانيس متعددة الألوان، والأرائك المنجدة الأنيقة، والسيراميك الفاخر. وقال: "كنت اتحدث مع زوجتي وكنا نستكشف المكان، إلى ان وصلنا إلى حمام السيدات وما لفت انتباهي هو تصميمه الجذاب، بداية من ورق الحائط لأزهار الكرز الجميلة، إلى الألوان الزاهية، ما يجعله واحدًا من أجمل الغرف الذي رأيتها في حياتي، ولكن بالتأكيد نصف الضيوف لن يتمكن من رؤيته".

وأضاف: "في المساء التالي، بعد الانتهاء من السباحة في المياة الزمردية الخضراء، يمكنني سماع المئات من الطيور، إنهم يصدرون الأصوات كما الأطفال في نزهة مدرسية، إلا أنهم سيغادرون قريبًا لإقامة مطولة في أفريقيا، خلال رحلة قصيرة نسبيًا عبر مضيق جبل طارق. وعلى الرغم من ان هذا الفندق بني فقط منذ ثماني سنوات، إلا أنك تشعر وكأنه بني منذ القرن الـ17، فقد كان واحدًا من المشاريع الأخيرة لمصمم الديكور دوارت بينتو كويلو. ويضم الفندق 67 جناحًا، وملعب للغولف، بالإضافة إلى أكاديمية جاك نيكلاوس للغولف، وثلاثة حمامات سباحة، وأربعة مطاعم، بما في ذلك واحدًا يتمتع بـ"نجمة ميشلين".

وأكمل محرر "ديلي ميل" حديثه قائلاً: "أود أن أتساءل، لماذا كل هذا العناء والطيران إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل، بينما يمكنك الذهاب إلى فندق كهذا يستغرق فقط أقل من ثلاث ساعات، بجزء بسيط من التكلفة، و45 دقيقة جنوبًا على الطريق السريع، ربما أنت لن تحصل على نفس النوع من البحر هنا كما ستجد في جزر المالديف، ولكن نادي فينكا بيتش مع حمام سباحة من الخشب الأبيض على طراز إيبيزا، والوصول المباشر إلى الشاطئ، سيغنيك عن ذلك، كما أن أولئك الذين كانوا يسبحون في هذا البحر لبضعة عقود يمكن أن يشهدوا أن المياة اصبحت أكثر نظافة مما كانت عليه قبل 20 عامًا".

وأقرب قرية داخلية للفندق هي كازاريس، وهي واحدة من مجموعات الأندلس البيضاء الشهيرة، التي بنيت بين حواف خشنة حيث تبدو المنازل مكدسة على رأس بعضها البعض، مثل مكعبات السكر العملاقة. ويمكنك تناول الطعام في مطعم "لا بوديغويتا" الذي يطل على الساحة، حيث يمكنك الجلوس على المقاعد البلاستيكية لتناول الطعام المحلي. ويمكنك أن تتوقع أسعار لندن في "فينكا كورتيسين" أيضًا، ولكنك لن تندم على لذلك، حتى لو لمجرد ليلة واحدة. ويستمر موسم الصيف في هذه المدينة حتى نهاية أكتوبر / تشرين الأول، لذلك عليك اللحاق به للاستمتاع بالاجواء المشمسة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فينكا كورتيسين فرصة للإقامة داخل أجمل فنادق إسبانيا فينكا كورتيسين فرصة للإقامة داخل أجمل فنادق إسبانيا



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib