المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية

أكد لـ "المغرب اليوم" أن "النهضة" يسعى إلى إنجاحها

الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية

عماد الخميري
تونس ـ حياة الغانمي

كشف عماد الخميري، عضو المكتب السياسي التونسي ومجلس الشورى والناطق الرسمي باسم حركة النهضة، أن الأخيرة انطلقت في تنظيم المجموعة الأولى من المؤتمرات المحلية والجهوية منذ يوم 2 أبريل/نيسان 2017، على أن تشمل قرابة المائة مكتب محلي بكامل تراب الجمهورية، وأن تتواصل طيلة هذا الشهر وفق الخطة الوطنية المتفق عليها.

وأضاف الخميري في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، أن عملية تجديد الهياكل المحلية والجهوية، تأتي في إطار استكمال مخرجات المؤتمر العاشر لحركة النهضة، وهي محطة من محطات التجديد التي دأبت عليها الحركة، ووفاء لمخرجات هذا المؤتمر، التي تقوم على التخصص السياسي، وانفتاح الحزب على الرجال والنساء والشباب ورجال الأعمال، إضافة إلى الجانب الخدماتي، أي أن يكون الحزب قائمًا على حل مشاكل التونسيين خاصة تلك المتعلقة بالتنمية والتشغيل.

وتابع أن هذه المؤتمرات تعتبر تكملة لمسار التجديد ومخرجات المؤتمر العاشر، في إطار ما نص عليه النظام الداخلي للحزب، وهي في إطار التخصص وتوجه الحزب نحو احتواء جميع التونسيين، وحل مشاكلهم سواء المتعلقة بالتنمية أو في علاقة بالحكم المحلي. وأوضح أن شعارهم في حركة النهضة هو الوصول إلى الانتخابات البلدية وإنجاحها في إطار استكمال البناء الديمقراطي، وقال إنهم كحزب لهم طموح بارز في الاستعداد الذي بدأ من خلال التجديد الهيكلي.

وأكد أن مكتب الانتخابات والحكم المحلي في الحركة، يعكف خلال هذه الفترة على إعداد استراتيجية تتعلق بالانتخابات البلدية، وعرضت على المكتب السياسي، في انتظار أن يصادق عليها مجلس الشورى. وعن موقفه مما يقال من انحياز هيئة الانتخابات إلى حركة النهضة، عند تحديدها لموعد الانتخابات البلدية، قال إنه للأسف مازالت بعض الأحزاب السياسية في تونس، تعتبر أن أي خطوة تتخذ في البلاد هي لصالح حركة النهضة، على الرغم من أن ذات الأحزاب كانت تنادي بالأمس القريب إلى ضرورة تحديد تاريخ نهائي لخوض الانتخابات البلدية. وقال إنه من المهم اليوم أن يدار حوار سياسي، لاستكمال شروط نجاح هذه الانتخابات في أقرب الآجال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية  المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية  المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 04:42 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان أميركيان ينظمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib