المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية

أكد لـ "المغرب اليوم" أن "النهضة" يسعى إلى إنجاحها

الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية

عماد الخميري
تونس ـ حياة الغانمي

كشف عماد الخميري، عضو المكتب السياسي التونسي ومجلس الشورى والناطق الرسمي باسم حركة النهضة، أن الأخيرة انطلقت في تنظيم المجموعة الأولى من المؤتمرات المحلية والجهوية منذ يوم 2 أبريل/نيسان 2017، على أن تشمل قرابة المائة مكتب محلي بكامل تراب الجمهورية، وأن تتواصل طيلة هذا الشهر وفق الخطة الوطنية المتفق عليها.

وأضاف الخميري في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، أن عملية تجديد الهياكل المحلية والجهوية، تأتي في إطار استكمال مخرجات المؤتمر العاشر لحركة النهضة، وهي محطة من محطات التجديد التي دأبت عليها الحركة، ووفاء لمخرجات هذا المؤتمر، التي تقوم على التخصص السياسي، وانفتاح الحزب على الرجال والنساء والشباب ورجال الأعمال، إضافة إلى الجانب الخدماتي، أي أن يكون الحزب قائمًا على حل مشاكل التونسيين خاصة تلك المتعلقة بالتنمية والتشغيل.

وتابع أن هذه المؤتمرات تعتبر تكملة لمسار التجديد ومخرجات المؤتمر العاشر، في إطار ما نص عليه النظام الداخلي للحزب، وهي في إطار التخصص وتوجه الحزب نحو احتواء جميع التونسيين، وحل مشاكلهم سواء المتعلقة بالتنمية أو في علاقة بالحكم المحلي. وأوضح أن شعارهم في حركة النهضة هو الوصول إلى الانتخابات البلدية وإنجاحها في إطار استكمال البناء الديمقراطي، وقال إنهم كحزب لهم طموح بارز في الاستعداد الذي بدأ من خلال التجديد الهيكلي.

وأكد أن مكتب الانتخابات والحكم المحلي في الحركة، يعكف خلال هذه الفترة على إعداد استراتيجية تتعلق بالانتخابات البلدية، وعرضت على المكتب السياسي، في انتظار أن يصادق عليها مجلس الشورى. وعن موقفه مما يقال من انحياز هيئة الانتخابات إلى حركة النهضة، عند تحديدها لموعد الانتخابات البلدية، قال إنه للأسف مازالت بعض الأحزاب السياسية في تونس، تعتبر أن أي خطوة تتخذ في البلاد هي لصالح حركة النهضة، على الرغم من أن ذات الأحزاب كانت تنادي بالأمس القريب إلى ضرورة تحديد تاريخ نهائي لخوض الانتخابات البلدية. وقال إنه من المهم اليوم أن يدار حوار سياسي، لاستكمال شروط نجاح هذه الانتخابات في أقرب الآجال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية  المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها العرض الأول لفيلم " Dog Year"

النجمة أرييل وينتر تبدو أنيقة في فستان أسود قصير

نيويورك ـ مادلين سعاده
بدت أرييل وينتر في مظهر مبهر، خلال تواجدها في مهرجان تريبيكا السينمائي 2017، في سينيبوليس تشيلسي في مدينة نيويورك. وتألقت في الترتر المرصع بالجواهر، الذي زين ملابسها أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Dog Years. ولفتت أنظار جميع الحاضرين في فستان قصير أسود لامع، يكشف عن ساقيها الرشيقتين، وضيقًا ليظهر جسدها النحيل. وجاء الفستان البراق برقبة عالية. وأضافت بعض الارتفاع إلى طولها عن طريق كعب عال بنفس لون الفستان، فيما سارت على السجادة الحمراء. ووضعت شعرها الأشقر خلف أذنيها لتظهر ملامح وجهها الجميل الذي زينته بمكياج سموكي حول العين، مع بعض من أحمر الشفاه الفاتح. ولكن خلال ظهورها في برنامج "ذا فيو"، اعترفت الممثلة بأنها عانت من مشاكل عدم الثقة في الذات قبل أن تخضع لعملية تصغير الثدي. وقالت "لقد عانيت لسنوات عديدة مع ثقتي بنفسي. كانت رحلة طويلة حقا للعثور على تلك الثقة. وأعتقد أنه من المهم حقا،…

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية  المغرب اليوم  - الخميري يحاول الوصول إلى الانتخابات البلدية التونسية



GMT 09:44 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

4 قطع من الملابس تمنح المرأة مظهرًا رياضيًا
 المغرب اليوم  - 4 قطع من الملابس تمنح المرأة مظهرًا رياضيًا
 المغرب اليوم  - طوني بلير يتوقع عودته إلى الساحة السياسية مجددًا

GMT 02:31 2017 السبت ,22 إبريل / نيسان

خادم شخصي ضمن جناح مهراجا في فندق ليلا بالاس
 المغرب اليوم  - خادم شخصي ضمن جناح مهراجا في فندق ليلا بالاس
 المغرب اليوم  - أميركا تعتبر توقيف مؤسس

GMT 05:04 2017 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

"أوفكوال" تتوقع زيادة نسبة الطلاب بشكل ملحوظ

GMT 07:22 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

عرض منزل آدم جونسون بأرضياته الفاخرة إلى البيع

GMT 03:55 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

شرب النبيذ الأبيض يزيد من ضعف الجهاز المناعي

GMT 05:10 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

افتتاح "Queer British Art" في "تيت بريطانيا"

GMT 04:26 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

رحلة إلى القطب الشمالي للوقوف على رأس العالم

GMT 05:24 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

جاكلين عقيقي تؤكد أن "الأسد" من الأبراج الأكثر تفاؤلًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 07:41 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

إطلاق هاتف "تشاومي مي 6" بمواصفات فائقة
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib