المغرب اليوم  - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني

خفيفة الوزن ويمكن حملها في السيارة

دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني

تصميم Moveo الجديد
لندن ـ سليم كرم

أطلقت مجموعة "Antro Group" تصميم Moveo الجديد والفريد من نوعه لدراجة كهربائية قابلة للطي بطريقة سهلة ومريحة، حيث إنه من الممكن حمل الدراجة على متن قطار أو في الجزء الخلفي من السيارة وتبلغ سرعة الدراجة 46 كيلو متر في الساعة، وتبلغ تكلفتها 2000 جنيه إسترليني.
وحرص مطورو الدراجة القابلة للطي على صنع مقعدها بطريقة مريحة وتغطيته بالجلد التقليدي، وذلك لتوفير المتعة والرفاهية لسائق الدراجة أثناء سفره ورحلاته.
تزن الدراجة 25 كيلوغراما ويبلغ عمر البطارية 22 ميلًا والتي تستغرق ساعة واحدة فقط لإعادة شحنها بشكل كامل، ويتم دفعها من قبل العجلات والمحركات التي تستغرق ثوانٍ فقط لطيها، وبدلًا من أن يبحث المستخدمون عن أماكن لوقوف السيارات، يمكنهم ببساطة طي الدراجة إلى نصفين، كما يمكن سحبها من خلال يد مخصصة ومثبته لهذا الغرض حيث تشبه الحقيبة عند جرها على الأرض.
وراعى مطورو الدراجة أن لايتعامل سائقها مع الأجزاء القذرة عند طيها ، لأنها مغلقة ومحكمة تمامًا، وتأمل الشركة التي صممت Moveo في طرح التصميم للبيع في بداية العام المقبل.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة Antro Group، تاماس سليزاك ،  الذي طوّر الدراجة الكهربائية ، إن منتجهم مناسب للمستقبل، مشيرًا إلى أن Moveo خفيفة الوزن ويعتبر أفضل وسيلة إضافية لوسائل النقل العام، ويمكن استخدامها كوسيلة سفر صديقة للبيئة. المغرب اليوم  - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني المغرب اليوم  - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني  المغرب اليوم  - دراجة كهربائية قابلة للطي بـ 2000 إسترليني



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib