قصف إسرائيلي على مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ صوب الجنوب الإسرائيلي
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

جيش الاحتلال حمّل "حماس" المسؤولية وأكد تعامله بحزم مع خرق الهدوء

قصف إسرائيلي على مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ صوب الجنوب الإسرائيلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قصف إسرائيلي على مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ صوب الجنوب الإسرائيلي

غارات إسرائيلية على مواقع في غزة
غزة – محمد حبيب

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي الليلة الماضية عدة مواقع وأهداف في قطاع غزة في أعقاب إطلاق صواريخ من القطاع تجاه البلدات الإسرائيلية.وأفاد شهود عيان بأن الطيران الحربي استهدف موقع الإدارة المدنية ودمر برج الاتصالات، واستهدف بصاروخين منطقة بيت حانون الحاووز، وموقع أبو جراد في حي الزيتون، وأضاف الشهود أن البوارج البحرية أطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه الصيادين شمال غزة، وأكد مصدر طبي وصول إصابة طفيفة إلى مستشفى كمال عدوان جراء استهداف موقع الإدارة المدنية.

وذكر الناطق العسكري باسم الجيش الإسرائيلي أن "إسرائيل لن تتسامح مع إطلاق النار باتجاه أراضيها وستواصل العمل بحزم ضد أية محاولة لخرق الهدوء في الجنوب"، وأضاف أن "حماس" هي صاحبة السيادة في قطاع غزة وبالتالي فإنها تتحمل المسؤولية.
وكانت منظومة القبة الحديدية قد اعترضت الليلة الماضية قذيفة صاروخية في أجواء أشكلون بينما سقطت أخرى في سديروت، ما أدى إلى إصابة امرأة بحالة من الهلع، كما ألقت قذيفتان أخرتان باتجاه إسرائيل إلا أنهما سقطتا في أراضي القطاع.
وبيّن شهود عيان أن القصف الإسرائيلي استهدف أرضا فارغة في منطقة "الإدارة المدنية" شمال القطاع، وأسفر القصف عن أضرار كبيرة في المنطقة، ووصول إصابة طفيفة إلى مستشفى كمال عدوان إثر قصف الإدارة المدنية وتزامن القصف مع تحليق مكثف للطيران الحربي الإسرائيلي في أجواء المنطقة.

وأطلق فلسطينيون صاروخًا على بلدة سيديروت أدى إلى إصابة إسرائيليين بالهلع والخوف وإصابة حافلة وسائقها جراء الصاروخ، فيما سقط صاروخ في عسقلان وأسقطت القبة الفولاذية صاروخين في سماء المدينة نفسها دون إصابات.
وطالب رئيس بلدية سيديروت وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي موشيه يعلون بالرد على "حماس" بقوة وتدفيعها ثمنا غاليا ردا على الصاروخ، والتئم الجيش لمناقشة سبل الرد على الصواريخ.
وكانت مسيرات غاضبة جابت جميع محافظات الوطن في الضفة والقطاع نصرة للأقصى الذي يتعرض للتدنيس اليومي من قبل الاحتلال وقطعان مستوطنيه، أدت إلى إصابة 177 فلسطينيا في الضفة والقدس خلال المواجهات التي اندلعت أمس الجمعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصف إسرائيلي على مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ صوب الجنوب الإسرائيلي قصف إسرائيلي على مواقع في غزة عقب إطلاق صواريخ صوب الجنوب الإسرائيلي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib