شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال

تأتي بموديلين مختلفين وتسمح باستخدامها أثناء ممارسة رياضة الركض

شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال

ساعة Apple Watch Series 3
لندن - المغرب اليوم

أعلنت شركة أبل عن "Apple Watch Series 3"، التي تضيف إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك إلى الساعة الجديدة، وتسمح الساعة باستخدامها أثناء ممارسة الركض أو السباحة، وتُعد ساعة "Apple Watch" من الجيل الثالث الرفيقة المثالية للصحة واللياقة، حيث تتميز بميزات التدريب الذكي، وهي مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً، ومزودة بمقياس ارتفاع بارومتري جديد يقيس الارتفاع النسبي.

وتأتي "Apple Watch Series 3" بموديلين مختلفين، أحدهما مع "GPS" والاتصال بشبكة الهاتف المتحرك، والآخر مع GPS، ويتميز كلاهما بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% وشريحة لاسلكية جديدة، وقالت أبل إن إضافة إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك ستغير من طريقة استخدام الجمهور لساعة أبل، حيث ستوفر للمستخدمين حرية جديدة لأنهم سيبقون على اتصال سواء أكان آيفون معهم أم لا.

وستتوفر ساعة "Apple Watch Series 3" بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول موديل "GPS + Cellular" للطلب في 10 بلدان، بينما ستتوفر "Apple Watch Series 3" "موديل GPS" للطلب في 28 بلداً ومنطقة، كما سيتوفر كلا الموديلين في المتاجر بدءاً من السبت، 23 سبتمبر.تكنولوجيا متطورة.

وتتميز "Apple Watch Series 3" موديل GPS + Cellular بشبكة هاتف متحرك بكامل نطاقات "LTE" و"UMTS" تقوم بالتحويل إلى شبكة الهاتف المتحرك عندما تكون الساعة بعيدة عن آيفون، وتتشارك الساعة في نفس رقم آيفون فلا تكون هناك حاجة إلى تزويد الأقارب والأصدقاء والزملاء برقم هاتف مختلف، ولمساعدة العملاء على البدء، تعرض شركات الاتصالات المشاركة باقات هاتف متحرك أولية منذ لحظة الإعلان عن الساعة.

ويستطيع العملاء إجراء اتصالات عبر شبكة الهاتف المتحرك مع "Apple Watch Series 3" "موديل GPS + Cellular" مباشرة، وعند استخدامها مع سماعات AirPods، يمكنهم الاستمتاع بتجربة سلسة ولاسلكية بالكامل، ويتميز نظام watchOS 4 بتحسينات في تطبيق معدل نبض القلب، حيث يقدم معلومات أكثر تفصيلاً حول معدل نبضات القلب، بما في ذلك أثناء الراحة والتمرين والتعافي من التمرين والمشي وخلال جلسات التنفس مع تطبيق التنفس، ويستطيع العملاء أيضاً استقبال إشعار إذا ارتفع معدل نبضات قلبهم عن حد معين أثناء عدم ممارسة التمارين.

وتشمل "watchOS 4" ميزات أخرى مثل وجه "Siri" الذي يعرض المعلومات التي يحتاج إليها المستخدمون خلال اليوم، وتطبيق تمرين مُعزز مع واجهة جديدة، وتدريب متواتر عالي الكثافة قابلاً للتخصيص، وضبط تلقائي لأشواط السباحة. ومع GymKit، قريباً سيتمكن المستخدمون من الاتصال بمعدات الصالات الرياضية التي يفضلونها لمزامنة البيانات بينها وبين الساعة بمجرد نقرة، والحصول على معلومات أكثر دقة.

وتبدأ "Apple Watch Series 3" موديل "GPS + Cellular" بسعر 399 دولارا و"Apple Watch Series 3" موديل GPS بسعر 1299 درهم إماراتي، وتتميز كلاهما بتحديثات جديدة مثل معالج ثنائي النواة أسرع وشريحة لاسلكية، بالإضافة إلى مقياس ارتفاع بارومتري. تأتي أيضاً "Apple Watch Series 3" (موديل GPS) بلون أحمر مميز لزر "Digital Crown" ووجه ساعة "المستكشف" الحصري الذي يعرض الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك بتصميم فريد، كما ستتوفر ساعة "Series 1" بسعر 999 درهم إماراتي، لتكون في متناول الجميع أكثر من أي وقت سابق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال



بدت وكأنها على منصَّة عرض أزياء خاصة بها

إطلالة جذابة لـ "إيرينا شايك" بفستان أزرق قصير يبرز ساقيها النحيلتين

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، بإطلالة جذابة وأنيقة، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية، بعد ظهر يوم أمس السبت. وارتدت إرينا التي بدت وكأنها على منصَّة عرض أزياء خاصة بها، فستانا قصيرًا باللون الأزرق منقوشا بالزهور، أبرز ساقيها النحيلتين. وأضافت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة والبالغة من العمر 32 عاما، زوجا من الصنادل السوداء المسطحة من دون كعب عال ذات الأربطة المتعددة على الكاحل، وحقيبة باللون ذاته، وأخفت عينيها بنظارة شمسية سوداء أنيقة. وظهرت إيرينا من دون ابنتها البالغة من العمر 14 شهرًا التي تسمى "ليا دي سين"، والتي انجبتها من حبيبها برادلي كوبر "43 عاما"؛ وبدأ الزوجان علاقتهما منذ عام 2015 عندما أنهى المرشح للأوسكار لأربع مرات، علاقته مع عارضة الازياء سوكي واترهاوس "26 عاما"، وتعيش إيرينا وبرادلي الآن مع ابنتهما في شقتها في حي ويست فيلادج في مدينة نيويورك. ويذكر أن إيرينا كانت في علاقة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib