المغرب اليوم  - شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال

تأتي بموديلين مختلفين وتسمح باستخدامها أثناء ممارسة رياضة الركض

شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال

ساعة Apple Watch Series 3
لندن - المغرب اليوم

أعلنت شركة أبل عن "Apple Watch Series 3"، التي تضيف إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك إلى الساعة الجديدة، وتسمح الساعة باستخدامها أثناء ممارسة الركض أو السباحة، وتُعد ساعة "Apple Watch" من الجيل الثالث الرفيقة المثالية للصحة واللياقة، حيث تتميز بميزات التدريب الذكي، وهي مقاومة للماء لغاية عمق 50 متراً، ومزودة بمقياس ارتفاع بارومتري جديد يقيس الارتفاع النسبي.

وتأتي "Apple Watch Series 3" بموديلين مختلفين، أحدهما مع "GPS" والاتصال بشبكة الهاتف المتحرك، والآخر مع GPS، ويتميز كلاهما بمعالج ثنائي النواة أسرع بنسبة 70% وشريحة لاسلكية جديدة، وقالت أبل إن إضافة إمكانية الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك ستغير من طريقة استخدام الجمهور لساعة أبل، حيث ستوفر للمستخدمين حرية جديدة لأنهم سيبقون على اتصال سواء أكان آيفون معهم أم لا.

وستتوفر ساعة "Apple Watch Series 3" بدءاً من يوم الجمعة 15 سبتمبر/أيلول موديل "GPS + Cellular" للطلب في 10 بلدان، بينما ستتوفر "Apple Watch Series 3" "موديل GPS" للطلب في 28 بلداً ومنطقة، كما سيتوفر كلا الموديلين في المتاجر بدءاً من السبت، 23 سبتمبر.تكنولوجيا متطورة.

وتتميز "Apple Watch Series 3" موديل GPS + Cellular بشبكة هاتف متحرك بكامل نطاقات "LTE" و"UMTS" تقوم بالتحويل إلى شبكة الهاتف المتحرك عندما تكون الساعة بعيدة عن آيفون، وتتشارك الساعة في نفس رقم آيفون فلا تكون هناك حاجة إلى تزويد الأقارب والأصدقاء والزملاء برقم هاتف مختلف، ولمساعدة العملاء على البدء، تعرض شركات الاتصالات المشاركة باقات هاتف متحرك أولية منذ لحظة الإعلان عن الساعة.

ويستطيع العملاء إجراء اتصالات عبر شبكة الهاتف المتحرك مع "Apple Watch Series 3" "موديل GPS + Cellular" مباشرة، وعند استخدامها مع سماعات AirPods، يمكنهم الاستمتاع بتجربة سلسة ولاسلكية بالكامل، ويتميز نظام watchOS 4 بتحسينات في تطبيق معدل نبض القلب، حيث يقدم معلومات أكثر تفصيلاً حول معدل نبضات القلب، بما في ذلك أثناء الراحة والتمرين والتعافي من التمرين والمشي وخلال جلسات التنفس مع تطبيق التنفس، ويستطيع العملاء أيضاً استقبال إشعار إذا ارتفع معدل نبضات قلبهم عن حد معين أثناء عدم ممارسة التمارين.

وتشمل "watchOS 4" ميزات أخرى مثل وجه "Siri" الذي يعرض المعلومات التي يحتاج إليها المستخدمون خلال اليوم، وتطبيق تمرين مُعزز مع واجهة جديدة، وتدريب متواتر عالي الكثافة قابلاً للتخصيص، وضبط تلقائي لأشواط السباحة. ومع GymKit، قريباً سيتمكن المستخدمون من الاتصال بمعدات الصالات الرياضية التي يفضلونها لمزامنة البيانات بينها وبين الساعة بمجرد نقرة، والحصول على معلومات أكثر دقة.

وتبدأ "Apple Watch Series 3" موديل "GPS + Cellular" بسعر 399 دولارا و"Apple Watch Series 3" موديل GPS بسعر 1299 درهم إماراتي، وتتميز كلاهما بتحديثات جديدة مثل معالج ثنائي النواة أسرع وشريحة لاسلكية، بالإضافة إلى مقياس ارتفاع بارومتري. تأتي أيضاً "Apple Watch Series 3" (موديل GPS) بلون أحمر مميز لزر "Digital Crown" ووجه ساعة "المستكشف" الحصري الذي يعرض الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك بتصميم فريد، كما ستتوفر ساعة "Series 1" بسعر 999 درهم إماراتي، لتكون في متناول الجميع أكثر من أي وقت سابق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال  المغرب اليوم  - شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال  المغرب اليوم  - شركة أبل تعلن عن مميزات الساعة الجديدة المزوّدة بشريحة اتصال



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib