طوني بلير يعلن أنه يشعر بالأسف لتيريزا ماي ويتمنَّى عدم التقدم في البريكست

تسريبات وزارية تشير الى أنَّ السباق لاستبدال رئيسة الوزراء رسميًا قد بدأ

طوني بلير يعلن أنه يشعر بالأسف لتيريزا ماي ويتمنَّى عدم التقدم في "البريكست"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طوني بلير يعلن أنه يشعر بالأسف لتيريزا ماي ويتمنَّى عدم التقدم في

رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير
لندن ـ سليم كرم

أعلن رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير أنه يشعر بالأسف لرئيسة الوزراء تيريزا ماي حيث إن "اسماك القرش" تحوم حولها وتحاول الإطاحة بها، معربًا عن اعتقاده بأنَّ "مصالح البلاد في قلبها" غير انه "اختلف بشدة" مع رؤيتها وأنها حاليًا تقبع تحت تأثير مؤامرة لكبار المحافظين الذين ينتظرون "الإطاحة بها".

طوني بلير يعلن أنه يشعر بالأسف لتيريزا ماي ويتمنَّى عدم التقدم في البريكست

وقال بلير إنه يعتقد انه "من الضروري للغاية" ألا تستمر عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث اتهم المحافظين والعمال بوضع بريطانيا في "رؤيتين مختلفتين مثلما حدث في الستينيات". وأضاف رئيس وزراء "حزب العمال" السابق لشبكة "سكاي نيوز" انه يشعر بالتعاطف مع ماي بعد أن قادت حزب المحافظين إلى مجموعة كارثية من نتائج الانتخابات وأفقدت الحزب الأغلبية الحزبية في مجلس العموم.

وقال: "نعم، أفعل بالطبع لأنني أعرف ما هو يجب القيام به في هذه المهمة". وأضاف: "اعتقد انه وضع غير مرضٍ جًدا حيث أنَّ رئيسة الوزراء محاطة بمجموعة من الناس الذين ينتظرون فقط لحظة الإطاحة بها. وتابع: "أعتقد أن هناك شيئا عير لائق في ما يتعلق بها وأنا أشعر بالأسف لها لأنني أعتقد أنها شخص يُكن في قلبه الأفضل لهذه البلاد". وأضاف "أنا فقط اختلف بشدة معها حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وأفهم لماذا تعتقد أن" الناس قد تحدثوا، وظيفتي هي تقديم هذا الحكم. ولكني أود فقط أن أرى المزيد من القيادة والقليل من التبعية".

وتشير تسريبات من اجتماعات مجلس الوزراء وجلسات الإحاطة الإعلامية ضد زملائهم من الحلفاء إلى أن السباق لاستبدال ماي يجري تنفيذه رسميًا. وقال بلير، الذي واجه تكهنات مستمرة حول مستقبله عندما كان في رئاسة الوزراء، انه يُقدر الضغط على وضع ماي. وأشار بلير إلى مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، وقال إنه من الضروري للغاية أن لا يحدث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقال إن ترك الاتحاد سيسبب "ضررا حقيقيا" للمملكة المتحدة.

وانتقد بلير "حزب العمال وحزب المحافظين لعدم تحديد رؤية لمستقبل المملكة المتحدة". وقال: "أنا قلق حقا بشأن البلاد في الوقت الراهن. وأعتقد أنه إذا استمرت عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ببرنامج اقتصادي صعب، فإن هذا البلد سيكون في مأزق حقيقي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوني بلير يعلن أنه يشعر بالأسف لتيريزا ماي ويتمنَّى عدم التقدم في البريكست طوني بلير يعلن أنه يشعر بالأسف لتيريزا ماي ويتمنَّى عدم التقدم في البريكست



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوني بلير يعلن أنه يشعر بالأسف لتيريزا ماي ويتمنَّى عدم التقدم في البريكست طوني بلير يعلن أنه يشعر بالأسف لتيريزا ماي ويتمنَّى عدم التقدم في البريكست



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib