الدولار يرتفع بعدما دُعم من عائدات سندات الخزانة الأميركية
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تأكيدًا بأن العملة الموحدة خسرت أكثر من اللازم

الدولار يرتفع بعدما دُعم من عائدات سندات الخزانة الأميركية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدولار يرتفع بعدما دُعم من عائدات سندات الخزانة الأميركية

الدولار الأميركي
واشنطن - المغرب اليوم

 تراجع اليورو إلى أدنى مستوياته في شهرين أمس الثلاثاء، وسط مخاوف من أن تدفع زيادة عائدات سندات الخزانة الأميركية العملة الموحدة إلى النزول عن النطاق الذي تحركت فيه معظم العام الحالي، ما دفع صناديق تحوط إلى تصفية بعض مراكزها الدائنة القياسية. وتراجع اليورو أيضاً نتيجة استمرار بعض المخاوف من أن يشير صناع السياسات في البنك المركزي الأوروبي إلى تبني موقف أكثر حذرًا في اجتماع لجنة السياسة النقدية غدًا، إلا أن بعض محللي السوق لفتوا إلى أن العملة الموحدة قد تكون خسرت أكثر من اللازم.

واستقرت العملة الموحدة قرب 1.22 دولار أمس/ الثلاثاء، بعدما نزلت إلى 1.2185 دولار في الجلسة الآسيوية، وهو أقل مستوياتها منذ الأول من آذار (مارس) الماضي.واستقر الدولار قرب أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر مقابل سلة عملات بعدما لقي دعماً من عائدات سندات الخزانة الأميركية لأجل 10 سنوات، والتي استقرت قرب مستوى 3 في المئة المهم. وارتفعت عائدات سندات الخزانة الأميركية لأجل 10 سنوات إلى أعلى مستوياتها في أكثر من 4 سنوات، مسجلة 2.998 في المئة الاثنين، قبل أن تتراجع إلى 2.962 في المئة في التعاملات الآسيوية. وارتفع مؤشر الدولار إلى 91.076، وهو الأعلى منذ 12 كانون الثاني (يناير) الماضي، قبل أن يستقر عند 90.989، في حين سجل الدولار أعلى مستوياته في شهرين عند 108.87 ين.

واتسمت الأسهم الأوروبية بالتقلب الشديد عند الفتح أمس الثلاثاء، إذ لم تسفر دفعة من نتائج الربع الأول الماضي عن اتجاه عام واضح، بينما تأثرت شركات صناعة الرقائق سلباً بتحذير شركة "ايه ام اس" النمساوية لصناعة الرقائق، وهي من الشركات الموردة لـ "أبل"، من تباطؤ في طلبات التوريد. وهوى سهم "ايه ام اس" 10 في المئة بعدما أعلنت تراجع طلبات أحد زبائنها الرئيسين، من دون أن تسميه، ما دفع أسهم شركات أخرى في القطاع إلى الانخفاض.وسجلت الأسهم اليابانية أعلى مستوى إغلاق في شهرين، وقادت المكاسب الشركات المالية بعدما ارتفعت عائدات السندات الأميركية إلى أعلى مستوياتها في 4 سنوات، في حين لا يزال المستثمرون متفائلين إزاء النتائج المرتقبة.
        

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار يرتفع بعدما دُعم من عائدات سندات الخزانة الأميركية الدولار يرتفع بعدما دُعم من عائدات سندات الخزانة الأميركية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib