تدشين المعرض الدولي للبناء والتشييد بيغ 5 في الدار البيضاء المغربية
آخر تحديث GMT 16:54:10
المغرب اليوم -

بمشاركة 120 عارضًا يمثلون 20 دولة في الفترة ما بين 25 و27 نيسان

تدشين المعرض الدولي للبناء والتشييد "بيغ 5" في الدار البيضاء المغربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تدشين المعرض الدولي للبناء والتشييد

المعرض الدولي للبناء والتشييد بالدار البيضاء
الدار البيضاء ــ جميلة عمر

تحتضن مدينة الدار البيضاء ، في الفترة الممتدة ما بين 25 و27 أبريل/نيسان الجاري ، فعاليات المعرض الدولي للبناء والتشييد "بيغ 5" بمشاركة 120 عارضا يمثلون 20 دولة، وأبرز مدير المعرض السيد أندري بيرت، الثلاثاء، في الدار البيضاء ، أن هذه التظاهرة ، المنظمة من طرف شركة "دي إم جي للفعاليات في الشرق الأوسط وأسيا وأفريقيا"، تعد مناسبة لتشجيع فرص التنمية والتطور في قطاع البناء والتشييد ، ولإنشاء شركات جديدة للتصدير.

وأضاف بيرت ، أنّ هذا المعرض يتضمن 10 ورشات ستتوّج بشواهد مهنية، مشيرًا إلى أن مجموعة من الخبراء في هذا المجال ، سيقاسمون معارفهم ومداركهم الواسعة في هذا القطاع، وأن الأمر يتعلق بتقاسم جوانب تهم بالأساس التصاميم المبتكرة وتقنيات الاتصالات المتطورة وأحدث التوجهات المتبعة في صناعة البناء في شمال أفريقيا برسم سنة 2017 ، وكذلك السبل المعتمدة لتأمين سلامة وجودة البناء.

وأضاف بيرت أن هذا المعرض ، الذي يشارك فيه "مغرب تصدير" وفيدرالية صناعات مواد البناء ، يروم المساهمة في تنمية وتطوير صناعة البناء والتشييد بالمغرب على المدى الطويل ، وذلك عبر برنامج يتضمن سلسلة من اللقاءات الدولية والفرص التدريبية، وتقترح الشركة الدولية المنظمة لهذا المعرض سلسلة من الندوات حول الأسواق الرائدة عالميا في مجال الطاقة والبناء والتبليط والفندقة والديكور الداخلي ، فضلًا عن الحلول المبتكرة في مجال التشييد والبناء على مستوى أكثر من 20 دولة منها إيطاليا وألمانيا واليونان وتركيا والصين والإمارات العربية المتحدة.

وتمكّنت شركة "دي إم جي للفعاليات في الشرق الأوسط وأسيا وأفريقيا"، المحدثة منذ نحو 40 عامًا في دبي، عبر معرض دورة السنة الماضية من استقطاب أكثر من 36 ألف عارض، فضلًا عن ألف متدخل و20 ألف مشارك في ندواتها، كما سبق لها أن اشتركت في تنظيم أكثر من 45 تظاهرة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأميركا الشمالية وأوروبا بمشاركة أكثر من 300 ألف شخص من المزوّدين والمقتنيين لمواد البناء الواصلين من نحو 120 دولة

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين المعرض الدولي للبناء والتشييد بيغ 5 في الدار البيضاء المغربية تدشين المعرض الدولي للبناء والتشييد بيغ 5 في الدار البيضاء المغربية



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib