المغرب اليوم  - موزعو النفط في المغرب يدخلون على خط إضراب محطات الوقود

قللوا من تداعيات الإضراب وبعثوا برسائل طمأنة للشارع

موزعو النفط في المغرب يدخلون على خط إضراب محطات الوقود

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - موزعو النفط في المغرب يدخلون على خط إضراب محطات الوقود

النفط في المغرب
الدار البيضاء  - يوسف عبد اللطيف

الدار البيضاء  - يوسف عبد اللطيف قللت "المجموعة النفطية للمغرب" (تكتل أصحاب شركات تخزين وتوزيع الوقود في المغرب)، من تداعيات الإضراب الذي دعا إليه مديرو محطات توزيع الوقود المتعاقدين وفق عقد إيجار، والمنضوين تحت لواء "الجامعة الوطنية لتجار وأرباب محطات الوقود في المغرب"، وهو الإضراب الذي تحدد يومي 18 و19 تموز/يوليو الجاري.
واعتبر مصدر من المجموعة النفطية للمغرب، في توضيحات لـ"المغرب اليوم"، أن "المحطات المعنية بالإضراب لا تتعدى 20 في المائة من شبكة موزعي الوقود في المغرب"، مطمئنا أن "تزويد السوق بالوقود لن يتأثر كثيرا بالإضراب المزمع تنفيذه من قبل مديري المحطات".
ويأتي هذا التطمين في سياق الجدل القائم بشأن دعوة "الجامعة الوطنية لتجار وأصحاب محطات الوقود في المغرب" إلى تنظيم تظاهرات ووقفات احتجاجية وإضرابات، ستنطلق بإضراب يومي 18 و19 تموز/يوليو الجاري، احتجاجا على تزايد دعاوى الإفراغ ضد مديري محطات الوقود، وعلى خرق محضر الاتفاق والتراضي المؤرخ في 8 نيسان/أبريل 1997 ما بين "مجموعة النفطيين للمغرب"، التي تمثل شركات التوزيع في المغرب من جهة، و"الجامعة الوطنية لتجار وأصحاب محطات الوقود في المغرب" التي تمثل مديري محطات توزيع الوقود من جهة أخرى.
يشار إلى أن هذا الاتفاق ينص على إيقاف وتجميد مفعول البند المتعلق بفسخ العقد الرابط بين الشركات النفطية ومديري المحطات التابعة لها ريثما يتم التوصل إلى صيغة جديدة بين الطرفين لتجديد العقود المذكورة، الأمر الذي أدى إلى صدور أحكام من بعض المحاكم التي تهدد عددا من مديري المحطات بالإفراغ والتشريد.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - موزعو النفط في المغرب يدخلون على خط إضراب محطات الوقود  المغرب اليوم  - موزعو النفط في المغرب يدخلون على خط إضراب محطات الوقود



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib