المغرب اليوم  - مصوران يكشفان الحقيقة وراء عروض أسبوع الموضة في نيويورك

ذكرا حوادث في الصفوف الأمامية وحالات وفاة

مصوران يكشفان الحقيقة وراء عروض أسبوع الموضة في نيويورك

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مصوران يكشفان الحقيقة وراء عروض أسبوع الموضة في نيويورك

عروض أسبوع الموضة في نيويورك
نيويورك ـ سناء المرّ

فطن اثنان من مصوري أسبوع الموضة في نيويورك، لمعنى وفائدة تغطية هذا الحدث الرائع, وقد علمتهما سنوات خبرتهما في مجال الموضة حقيقة انه ليس كل ما يظهر لامعا يكون حقيقيا، فطالما التقط كل عام كل من ستيفن لوفكين وأندرو ووكر، وكلاهما يبلغ من العمر 48عاما، صورًا لأسبوع الموضة لصالح وكالة "نيويورك شوترستوك" في نيويورك.

وقد قام لوفكين بتصوير هذا الحدث منذ بداية حدوثه عام 1995، أما ووكر فقط فكان أول أسبوع للموضة له منذ أكثر من 10 سنوات، وقد شهد المصوران مواسم الأزياء المزدحمة، و شهدا ايضا عروضا قد تحولت إلى حالة من الفوضى، وحدوث أضرار خطيرة في المدرج، وفي إحدى الحالات وفاة في الصف الأمامي، والتقط المصوران ولمده سبعة أيام صورًا سريعة لضيوف الصفوف الأمامية، وقاموا أيضا بتصوير ما يحدث وراء الكواليس، وتصوير العارضات وجميع الملابس قبل ارتداءها، فخلال فترة العرض شعر المصوران بالإثارة، حيث يقول لوفكين :"أحب الإثارة، هنا يوجد مجتمعا من المصورين والمصممين والفنانين المكياج، حراس الأمن". 

ومع اقتراب موسم العرض، يشعر ووكر عادة بنفس الشعور بالإثارة، وقد وضع العديد من الحشود في أسبوع الموضة روتين يوميا لضمان العمل بشكل جاد أثناء الحدث الصعب، وكان لوفين واحدًا من هؤلاء الحشود حيث تعمد أن يأخذ أجازته قبل المعرض لكي يستعد له بذهن صافي، معتبرًا أن أفضل الترتيبات قبل الذهاب إلى مثل هذا الحدث هو " تناول الأطعمة الجيدة، وارتداء الأحذية المناسبة، وارتداء الملابس المناسبة".

ومن ناحية أخرى، يعطى ووكر بعض النصائح حول تجهيزات ما قبل التصوير قائلا " "أنا آتى بكل على كل ما لدى من كاميرات وعدسات للتصوير وسأقوم بشراء بطاقات للذاكرة جديدة وبطاريات إضافية، حيث انه لن يكون هناك وقت طويل لاستبدال الأشياء أثناء الحدث.

وبمجرد أن تبدأ العروض، يقوم ووكر بالغوص بها وممارسة عملة الذي يعشقه رغم الإجهاد المستمر، واتفق المصوران على أن الجو قد تغير بشكل ملحوظ على مر السنين، كما ذكرا أن هناك الكثير من الذكريات لديهما حول عروض الأزياء وأسابيع الموضة، منها المؤلم ومنها المثير للسخرية، فيقول وكر "في احد العروض وأثناء مرور العارضات على المدرج انطفأت الأنوار فجاءه وبدأت السقالات المعلقة في السقف في الوقوع على الأشخاص الجالسين في الصف الأمامي"، مضيفًا أنه في احد العروض الأخرى توفيت امرأة بعد إغماءها أثناء العرض، ورغم انه لا يتذكر تفاصيل الحادث، يبدو أنه يشير إلى رمز وايقونة الموضة زيلدا كابلان، التي توفيت عن عمر 95 عاما في عام 2012 بعد إغماء في الصف الأمامي من عرض أزياء جوانا ماستروياني في مركز لينكولن.

وتابع ووكر" أنا أدرك تماما حقيقة أن الناس في الخارج يرون أي شيء على انه براق ومثير، مثل عملنا في تصوير عروض الأزياء، ولكن الواقع غير ذلك فاعتقد انه براق ومثير لأنه عمل، حتى عمل المصممين، وعمل وحراس الأمن وأي شخص يعمل فالجميع يعمل بجد، لذلك فان التصوير ليس براقًا على الإطلاق".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصوران يكشفان الحقيقة وراء عروض أسبوع الموضة في نيويورك  المغرب اليوم  - مصوران يكشفان الحقيقة وراء عروض أسبوع الموضة في نيويورك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مصوران يكشفان الحقيقة وراء عروض أسبوع الموضة في نيويورك  المغرب اليوم  - مصوران يكشفان الحقيقة وراء عروض أسبوع الموضة في نيويورك



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib