المغرب اليوم  - كرسي كوارتز خماسي وسداسي الأبعاد

يوفر لك تجربة الاسترخاء الرائعة

كرسي "كوارتز" خماسي وسداسي الأبعاد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - كرسي

قطعة اثاث مصممة من "كوارتز Quartz"
لندن ـ رانيا سجعان

"كوارتزQuartz" هو قطعة اثاث مصممة من وحدات ، وهو مشروع صمم بالتعاون بين كلٍ من "سترول زاك CTROL ZAK" و"دافيدي بارزاغي Davide Barzaghi".هذا الكرسي مصمم بشكل هندسي مثير ، بحيث انه مصمم لتدليكك كي يوفر لك تجربة الاسترخاء الرائعة . وهو عصري وفريد للغاية ، ويبدو مذهلا وصلبا. ويتضمن قطعا طرية من الاسفنج الطبيعي ، حيث يمكن ازالتها وحلها بسهولة واستخدام كل منها على حدة كمقعد للجلوس.
 المغرب اليوم  - كرسي كوارتز خماسي وسداسي الأبعاد
تصميم الكرسي بسيط للغاية ، وهو مصنوع بالكامل من خشب الزان الصلب.
"كوارتز هو نظام يمزج بين الهياكل الخشبية الخماسية والسداسية الابعاد ، مما يساعد في تطوير الابعاد الثلاثية بعد التشكيلات البلورانية الطبيعية. وتم تغطية الاشكال الهندسية بالاقمشة الإيكولوجية ذات الالوان المختلفة المختلطة للوصول الى النتيجة النهائية حيث اصبحت قطعة الاثاث تشبه الموئل الدقيق اكثر منها كرسي.
ومن خلال نظرة متأنية ، نجد ان كرسي "كوارتز" ليس  قطعة اثاث معقدة ، وان كان يعرض مجموعة متنوعة من الوسائد ذات الطابع الهندسي التي يمكن تعديلها وفقا لاحتياجاتك وتفضيلاتك . والشيء الاكثر اثارة انه يبدو حقا وكأنه خلوة "مكان منعزل" يمكنك الجلوس فيها، لتستمتع بكتاب جيد وتنسى العالم من حولك.
وبكل تأكيد ، فإن قطعة اثاث مثل هذا الكرسي من شأنها خلق انطباع جيد لدى الناس ، كما انه يغير اجواء الغرفة ، ولذلك فإن كرسي كوارتز باهظ الثمن. يمكنك الحصول عليه بسعر خاص 13،999 دولار ، ويمكن شراؤه عبر الانترنت من خلال Touch of Modern.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - كرسي كوارتز خماسي وسداسي الأبعاد  المغرب اليوم  - كرسي كوارتز خماسي وسداسي الأبعاد



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib