المغرب اليوم  - خطوات بسيطة‏ ولمسات مختلفة لتزيين السرير وإعادة تجميل المفارش
مقتل 11 شخصاً إثر غارات الطيران الحربي التركي الذي استهدف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي شبان يستهدفون بالحجارة حافلة للمستوطنين قرب بلدة الرام شمال القدس المحتلة، قبل قليل. وفاة مندوب روسيا بالأمم المتحدة فيتالي تشوركين في مقر عمله في نيويورك "قوات سورية الديمقراطية" سيطرت ضمن المرحلة الثالثة من عملية "غضب الفرات" على ترفاوية في ريف الرقة الشمالي قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم، قبل قليل. خلية الاعلام الحربي العراقية تعلن ان" قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع اكملت اهدافها من المرحلة الثالثة لعملية قادمون يانينوى " الحمد الله يطالب دول الاتحاد الاوربي بالاعتراف بدولة فلسطين نعمان كورتولموش يؤكد أن العملية العسكرية في مدينة الباب شمالي سورية أوشكت على النهاية زوجة الرئيس التركي تستقبل مجموعة من النساء السوريات في المجمع الرئاسي في أنقرة تركيا تدعو ألمانيا للتخلص من التيارات اليمينية المتطرفة
أخر الأخبار

يُعتبر من أهم قطع الأثاث في غرفة النوم والنقطة المحوريّة فيها

خطوات بسيطة‏ ولمسات مختلفة لتزيين السرير وإعادة تجميل المفارش

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - خطوات بسيطة‏ ولمسات مختلفة لتزيين السرير وإعادة تجميل المفارش

السرير من أهم قطع الأثاث في غرفة النوم
لندن ـ المغرب اليوم

يعتبر السرير من أهم قطع الأثاث في غرفة  نومك، فهو مركزها والنقطة المحوريّة فيها، وينصحك خبراء الديكور بإضافة أفكار جديدة ولمسات مختلفة عليه لتجميل وتجديد غرفتك كلها. ويظهر هذا التغيير جلياً باختيارك أشكال مختلفة من مفارش السرير، فهناك العديد من المفارش والبطانيات في الأسواق يمكنك اختيار لون جديد مناسب ويمكنك أيضاً التجديد في مفرش سريرك القديم بإضافة بعض الكُلف والشرائط والأقمشة إليه، وتغير المفارش الداخلية التي تستخدم عادة معه لمفارش أخرى مناسبة واختيارها بلون سادة، يُسهل كثيرًا في البحث ويمكن استغلال المفارش الداخليّة القديمة في تلبيس علب للمناديل والإطارات وسلّة المُهملات وصناديق صغيرة، حاولي التجديد ولا تترددي في ذلك، ونقد لك عددًا من النصائح لنساعدك على تجديد وتميز سريرك وغرفة نومك.

 المغرب اليوم  - خطوات بسيطة‏ ولمسات مختلفة لتزيين السرير وإعادة تجميل المفارش
غامري باختيار لون لم تستخدميه من قبل، فإذا  كانت سجادة غرفتك ورديّه فهذا لا يعني بالضرورة اختيار مفرش وردي أو أبيض، جربي اللّون السماوي أو الأخضر الفاتح أو مزيج بينهما.
ابتعدي عن الألوان الكئيبة، مثل الأسود أو البني أو البيج، إذ أنها رغم جمالها أحيانًا لا تعطي مظهرًا حيويًا يناسب غرفتك.
ولإعطاء الغرفة منظرًا كغرف الفنادق في ترتيبها، يمكن تفصيل مفرش السرير والستارة من اللّون ذاته، كما أنّ استخدام الوسائد الصغيرة الملّونة على السرير يعطيه منظراً متجدداً وجميلاً، حاولي اختيار ألوان مُناسبة ومُختلفة عن لون المفرش قليلاً حتى تتمايز الألوان.
والوسادة الجيدة ضروريّة للغاية، خصوصًا إذا كان الإنسان يعاني من أوجاع في الرقبة، فهي تحمي الرقبة والعمود الفقري، بعكس الوسادة الطريّة جداً أو القاسية جداً والتي تسبب تشنُج الرقبة، وتُعد أفضل الوسائد تلك المحشوة بالريش.
ويضفي اللّحاف على السرير بعضاً من الرونق، سواء كان محشواً بالريش، أو الوبر، أو القطن، أما موضة العصر فهي حشو اللّحاف بحشوة مصنوعة من الحرير، لأنها تؤمّن دفئاً لا مثيل له.
عرضي مرتبة السرير والأغطية للهواء الطلق والشمس للقضاء على البكتريا، و احرصي على تغيير المفارش وأكياس الوسادة بشكل دائم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - خطوات بسيطة‏ ولمسات مختلفة لتزيين السرير وإعادة تجميل المفارش  المغرب اليوم  - خطوات بسيطة‏ ولمسات مختلفة لتزيين السرير وإعادة تجميل المفارش



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib