المغرب اليوم  - سيتروين تثبت نفسها بسيارة  c4 cactus في معرض جنيف

أول سيَّارة في العالم بجيوب هوائيَّة تقلل من أضرار الإصطدام

سيتروين تثبت نفسها بسيارة C4 Cactus في معرض جنيف

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - سيتروين تثبت نفسها بسيارة  C4 Cactus في معرض جنيف

سيارة C4 Cactus
جنيف - المغرب اليوم

ربما لا تكون السيارة الأكثر جذباً في معرض, ولكنها بلا شك أحدى أكثر السيارات التي نالت الإنتباه بإبتكاراتها ورؤيتها الجديدة في مستقبل تصميم السيارات. وأول شيء ستقع عينيك عليه هو الإضافة الغريبة التي على جانب السيارة, هذه ليست مجرد شكل جمالي, فهي جيوب الهوائية Airbumbs  التي تقلل من أضرار الإصطدام الخفيف, وتوجد حتى في الصدام الأمامي والخلفي. سيتروين إعتمدت التوجه الجديد في تصميم مصابيح منفصلة في سيارات "الكروس أوفر" الصغيرة , كما شاهدنا في نيسان "جوك" وجيب "جراند شيروكي", وميزت التصميم الخارجي بلونين مكونة من اللون الأساسي, والأخر لون الجيوب الهوائية.
إبتكار سيتروين يستمر في التصميمات الداخلية, حيث تميزت بالتنوع في إستخدام الجلد بطريقة جميلة في الداخلية, إضافة للشاشة عدادات السرعة المبتكرة, والتصميم الغريب لعصى ناقل الحركة, والمقعد الأمامي الواسع الذي يربط بين مقعد السائق والراكب.
العديد من الأنظمة المتطورة ستتوفر في سيترويت C4 Cactus مثل نظام الركن الالي, ونظام Hill-Start Assist الذي يبقي السيارة ثابته في المنحدرات, ونظام الإضائة في المنحنيات, إضافة إلى كاميرا خلفية, وخدمة سيتروين eTouch التي تشمل نظام الطوارئ الذي يوفر خدمة 24 ساعة طوال الأسبوع مرتبط بشريحة SIM ستحدد موقع السيارة لطلب المساعدة عند وجود حادث. يصل وزن C4 Cactus المذهل الى 965 كجم فقط, مما يساعد على توفير قيادة أفضل, وإقتصادية عالية جداً في إستهلاك الوقود تصل إلى 2.5 لتر لكل 100 كم.
مازالت الشركة لم تعلن عن تفاصيل المحركات, ولكنها ذكرت أنها ستكون مزودة بأحدث محركات سيتروين الصغيرة التي تحقق معايير Euro 6 الإتحاد الأوروبي الجديدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيتروين تثبت نفسها بسيارة  c4 cactus في معرض جنيف  المغرب اليوم  - سيتروين تثبت نفسها بسيارة  c4 cactus في معرض جنيف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - سيتروين تثبت نفسها بسيارة  c4 cactus في معرض جنيف  المغرب اليوم  - سيتروين تثبت نفسها بسيارة  c4 cactus في معرض جنيف



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib