منال سلامة تعود مجددًا بـ عائلة الحاج نعمان

كشفت لـ "المغرب اليوم" عن سبب غيابها الطويل

منال سلامة تعود مجددًا بـ "عائلة الحاج نعمان"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - منال سلامة تعود مجددًا بـ

الفنانة منال سلامة
القاهرة ـ شيماء مكاوي/سهير محمد

كشفت الفنانة منال سلامة، عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية طيلة السنوات الماضية. وأوضحت أن السبب يرجع إلى غياب الأعمال الجيدة التي تعرض عليها، قائلة "لا يمكن أن أتواجد على الساحة الفنية لمجرد التواجد دون أن يكون هناك عمل جيد، لذا أنتظرت حتى أجد العمل المناسب القوي الذي يتناسب مع مشواري الفني، وما قدمته عبر تاريخ طويل من الأعمال التي لا تزال محفورة في عقل المشاهد حتى الآن.

وتابعت سلامة في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، قائلة "أفضل أن لا أشارك في أي عمل عن المشاركة في أعمال غير هادفة وليس بها مضمون، لذا غبت قليلا عن الساحة الفنية ولكني مؤمنة تماما بأن الفنان لا يغيب عن جمهوره طالما أنه حاضر في أذهانهم بأعمال جيدة.

وبشأن أسباب اختيارها لمسلسل "عائلة الحاج نعمان" للعودة من خلاله قالت "عندما عرض عليّ السيناريو الذي كتبه الكاتب مجدي صابر، وجدت أنني أمام عمل فني ضخم يتناول الريف المصري وعاداته وتقاليده وصراع قائم بين عائلتين كبار، وهو ينتمي إلى الدراما الاجتماعية ودائما تكون هي الأقرب إلى قلب المشاهد، كما إن السيناريو مكتوب بحرفية كبيرة، فضلا على مشاركة كوكبة من النجوم به مثل الفنان تيم الحسن وأحمد بدير وصلاح عبد الله وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وحازم سمير، ولقاء سويدان، وياسين أحمد السقا، وعدد كبير من النجوم، وهو من إخراج المخرج العبقري أحمد شفيق ، وينتمي إلى المسلسلات الطويلة 60 حلقة .

وعن دورها في العمل، أفادت أن في هذا المسلسل ستغير من جلدها تماما، خاصة أن الجمهور قد تعود أن تقدم أعمالا تتسم بالهدوء والخير والمسالمة، لكن في هذا العمل ستقدم دور به قسوة وشر وسيكون مفاجأة للجمهور بكل المقاييس. وبشأن تجربتها عن المسلسلات الطويلة قالت "نعم هي تجربة جديدة بالنسبة لي ولكنني عندما قرأت السيناريو وجدته يستحق أن يقدم في 60 حلقة لأن الأحداث متعاقبة وبها إثارة وتشويق وليس به أي مط، وبالتالي المشاهد لا يمكن أن يشعر بالملل عندما يشاهده، والتجربة جيدة جداً ومن حسن الحظ أنني أتعاون مع فريق عمل متميز ووسط كواليس رائعة لا تشعرني بالإرهاق بل أشعر بالمتعة، وأيضا الأعمال الطويلة نجحت في الآونة الأخيرة في خلق مواسم آخرى للدراما بخلاف موسم شهر رمضان، وجميع هذه الأسباب جعلتني أوافق على الاشتراك في مسلسل طويل 60 حلقة .

وعن تفضيلها للبطولة الجماعية، أكدت أنها تفضلها لأنها تخلق عمل فني متكامل العناصر وجيد للغاية، بينما العمل الذي يحمل أسم فنان بعينه وبطولة منفردة، يكون غير ناجح مقارنة بالأعمال التي تكون بها البطولة جماعية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال سلامة تعود مجددًا بـ عائلة الحاج نعمان منال سلامة تعود مجددًا بـ عائلة الحاج نعمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال سلامة تعود مجددًا بـ عائلة الحاج نعمان منال سلامة تعود مجددًا بـ عائلة الحاج نعمان



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib