فندق الحواس الست في لامو يوفر العلاجات ويمنح زواره الاستمتاع بالرياضة
آخر تحديث GMT 17:43:20
المغرب اليوم -

مياه فيروزية ورمال بيضاء وحياة بحرية على مرمى حجر من غرف النوم

فندق الحواس الست في لامو يوفر العلاجات ويمنح زواره الاستمتاع بالرياضة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فندق الحواس الست في لامو يوفر العلاجات ويمنح زواره الاستمتاع بالرياضة

فندق الحواس الست في لامو
ماليه - جاد منصور

مع المياه الفيروزية الرائعة والرمال البيضاء والحياة البحرية الخلابة التي تقع على مرمى حجر من غرفة النوم الخاصة بك، يمكن بسهولة وصف جزر المالديف بأنها جنة السياح الساحرة, ولكن مع المئات من الممتلكات الفاخرة المنتشرة في العديد من الجزر المرجانية الخلابة في البلاد، ربما عليك البدء في التخطيط لزيارتها مرة في حياتك على الأقل, إنها الجزيرة التي تحمل جميع وسائل الرفاهية والجمال الطبيعي، وإليك بعض الخيارات المترفة التي توجد في المالديف, مثل,
1. فور سيزونز فوفاه حيث تعتبر منتجع فاخر في جزر المالديف في لاندا غيرافارو، كما أدخلت الشركة أول رحلة حول العالم بطائرة خاصة, ويستعد الفور سيزون لاستقبال السياح في جزيرته الخاصة في المالديف ابتداء من كانون الاول/ديسمبر المقبل, ويوصف المنتجع الذي يقع في فوفاه، باه أتول، بأنه أول منتجع يقام على محمية المحيط الحيوي العالمية لليونسكو، والذي يستخدمها استخدام حصري.
فندق الحواس الست في لامو يوفر العلاجات ويمنح زواره الاستمتاع بالرياضة

ويحتوي على غرف تستوعب ما يصل إلى 22 ضيفًا، والذين يمكنهم البقاء في واحدة من سبع غرف نوم فاخرة، كما أن هناك مساحة بيتش هاوس للاسترخاء، ومركز للغوص ومنتجع صحي, ويمكن للضيوف تجربة العزلة لبعض الوقت عن طريق تأجير يخت طوله 62 في المياه الصافية, ومن المتوقع أن يصل سعر الليلة به إلى 46 ألف دولار.
فندق الحواس الست في لامو يوفر العلاجات ويمنح زواره الاستمتاع بالرياضة

2. شوفال بلانك راندلي, حيث يقع المنتجع على جزيرة نونو المرجانية, وهناك عدد من الخيارات السكنية المختلفة المتاحة، بما في ذلك فلل الجزيرة فيلات الشاطئ التي تتواجد فوق البحر, ولكن ربما كان الخيار الأكثر رواجا بعد فيلا المالك، التي افتتحت في وقت سابق من هذا العام, وتعتبر الأسعار في شوفال بلانك راندلي تبدأ من 1638 دولار في الليلة لفيلات المياه.
 
3. فندق الحواس الست في لامو, حيث اشتهرت بأنها أعلى المنتجعات في الجودة، وأفضل ممتلكات المجموعة في الجزر المرجانية لامو في جزر المالديف, وتتاح علاجات الايورفيدا والبرامج الشفائية لمساعدة الضيوف على الاسترخاء. وهناك خبراء زائرون لمعالجة المخاوف الصحية الخاصة بالنزلاء, ولكن إذا كنت تفضل شيئا أكثر نشاطا، يوفر الفندق رياضات ركوب الأمواج والتزلج على الماء. كما يمكنك رصد الدلافين التي ترقص فرحا في المياه القريبة من المنتجع, الأسعار تبدأ من 800 دولار في الليلة في فيلا مياه البحيرة.

4. بير أكوم هوفافن فوشي, ويعني اسمها "جزيرة الأحلام" في لغة المالديف، ويقدم المنتجع للنزلاء الاستخدام الحصري لجزيرة شمال مالي أتول, ويمكن الباحثون عن الشمس من الاستلقاء على الشاطئ أسفل جناح البحيرة, ويمتلك بير أكوم منتجع صحي فريد من نوعه تحت الماء، حيث يمكنك البحث عن الشعاب المرجانية والحياة البحرية أثناء استمتاعك بالعلاج, وفي أثناء إقامتك في هوفافن فوشي، يمكنك أيضا حجز رحلة على قواربهم، والتي يمكن أن تأخذك تبحر في جميع أنحاء الجزيرة, ويمكنك حتى قضاء الليل على متن اليخت مع طاقم متخصص، بما في ذلك الطاهي الخاص بك, ويبدأ سعر الإقامة لليلة في المنتجع من 919 دولار.

5. فلل أنانتارا كيهافا, حيث تستفيد فيلات أنانتارا كيهافا من المناطق المحيطة بها عن طريق نوافذ من الأرض إلى السقف، على خلفية حالمة لتهدئتك لك في كل الأوقات, وتكمن بعض أماكن الإقامة، مثل غروب الشمس فوق الفيلات التي تطل على بركة ماء، حتى تصير حمامات لا نهائية حتى لتشعر كأنها تذوب في المحيط وأحواض استحمام القاع الزجاجي, ويمكن للمصطافين أيضا الاستفادة من أرجوحة فوق المياه والاسترخاء على مساحة شرفة واسعة, وهناك ستة خيارات لتناول الطعام الرئيسي للاختيار من بينها، ويمكنك تناول وجبة في مطعم تحت الماء في المنتجع, وتبدأ الأسعار في الليلة من 1.049 دولار لفيلا بركة الشاطئ.

6. وان آند أونلي ريثي راه, حيث يقع على واحدة من أكبر الجزر في شمال مالي أتول وبفضل ذلك يمتلك ستة كيلومترات من الساحل الخاص به, ولكن إذا كنت تعتقد أن المالديف مجرد وجهة لقضاء شهر العسل، فعليك التفكير مرة أخرى. إن هذا المنتجع هو الملاذ الوحيد الذي يوفر أنشطة للأطفال, ويعد الجناح الأكثر إثارة للإعجاب في المنتجع هادئ هو غراند صن سيت ريزيدنس، الذي يطل على شاطئ البحر والمكون من ثلاث غرف نوم فوق مساحة تبلغ 25.317 قدم مربع, يبدأ سعر فيلات الشاطئ من 1190 دولار في الليلة الواحدة.

7. كومو كوكوا آيلاند, حيث مع التركيز على العافية الشاملة، يصف كومو كوكوا آيلاند عروضه باسم "الحميمية الفاخرة", وجميع الغرف على المياه حتى تتمكن من تخطو من غرفة النوم الخاصة بك وتقفز مباشرة إلى البحر, وهناك مزيج من الأجنحة والفيلات، كلها مستوحاة من القوارب التي يتم استخدامها من قبل الصيادين المحليين, ولكن إذا كنت تخطط لأخذ قسط من الراحة من الغوص وترغب فقط في الاسترخاء، هناك بركة العلاج المائي في المنتجع توفر لك التدليك والراحة التامة, ويبدأ سعر الجناح من 1000 دولار في الليلة الواحدة.

8. منتجع وسبا شانغريلا فينغيلي, واحدة من عدد قليل من المنتجعات التي تقدم الغولف, ويوفر عدد من الأنشطة الأخرى كل أسبوع، بما في ذلك الصيد ليلا والرحلات على متن القارب ذو القاع الزجاجي, وهناك عدد من الخيارات للبقاء في المنتجع، بما في ذلك حمام السباحة وفيلات الشاطئ. وخلافا للعديد من المنتجعات الأخرى، يمكنك أن تحيط نفسك بالمساحات الخضراء في واحدة من فيلات الغابة, وتبدأ الفلل من 640 دولار في الليلة الواحدة.

9. منتجع جيلي لانكانفوشي, حيث فاز بجائزة أفضل فندق في العالم في عام 2015 في جوائز TripAdvisor, وجميع جميع الفيلات تطل على المياه، وهناك خادم خاص لرعاية الاحتياجات الخاصة بك, وهناك منتجع خاص، الذي يقال أنه أكبر فيلا على المياه في العالم، إلى جانب التجول على يخت فاخر. إلى جانب أربع غرف نوم، وناد صحي خاص وصالة ترفيه. إنها المكان المثالي للاسترخاء كأسرة واحدة, وأسعار الفيلات تبدأ من 876 دولار في الليلة الواحدة.

10. منتجع سانت ريجيس فومولي, حيث تتطلع جماهيره إلى إطلاق منتجع فومولي، التي من المقرر أن تفتح أبوابها للجمهور من أول تشرين الثاني /نوفمبر المقبل, حيث يقع على جزيرة خاصة بها في دالو أتول، وهو ما تتميز به ممتلكات سانت ريجيس الأخرى في جميع أنحاء العالم, من المقرر أن يتكون من 77 جناح خاص يطل على مناظر خلابة على البحر وكلاهما على الشاطئ وفوق المياه, تبدأ الأسعار من 2011 دولار في الليلة الواحدة.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق الحواس الست في لامو يوفر العلاجات ويمنح زواره الاستمتاع بالرياضة فندق الحواس الست في لامو يوفر العلاجات ويمنح زواره الاستمتاع بالرياضة



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib