المغرب اليوم  - صدر حديثًا كتيب القيادة الأسرية الناجحة

صدر حديثًا كتيب "القيادة الأسرية الناجحة"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - صدر حديثًا كتيب

المنامة - بنا

اصدر قسم الارشاد الاسري في وزارة التنمية الاجتماعية كتيب " القيادة الاسرية الناجحة " للبرنامج التدريبي الذي ينظمه لمساعدة الآباء على حل المشكلات الاسرية واكسابهم المهارات التربوية الصحيحة مستعرضة فيه الحاجات الانسانية وقواعد ومراحل البناء الاسري بالإضافة الى المهارات التربوية لتغيير السلوكيات . واوضحت رئيسة قسم دور الإيواء المؤقتة والقائم بأعمال مجموعة الإرشاد الأسري في وزارة التنمية الاجتماعية مروة كزبر بأن اصدار هذا الكتيب يأتي انطلاقا من حرص الوزارة على المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته ، ويعتبر الكتيب دليلاً عملياً مبسط للآباء الراغبين في تحقيق السعادة الاسرية وعلاج مختلف المشكلات التربوية بأسلوب تربوي ناجح لإعداد جيل مثقف تربوياً قادر على مواكبة التطورات الحياتية. وأكدت مروة كزبر على أهمية نشر الوعي التدريبي التربوي في المجتمع البحريني ، والحرص على تكوين حياة اسرية لكل الآباء والمربين الراغبين في تطوير مهاراتهم التربوية . مشيرة الى ان من شروط الحصول على هذا الدليل الالتحاق بالبرنامج التدريبي المخصص للآباء في مكاتب الارشاد الاسري بالمراكز الاجتماعية الموزعة في جميع المحافظات ، حيث ان هذا الدليل أعد ليكون مرجعاً مساند للمعلومات التي يحصل عليها الآباء ولا يمكن الاعتماد عليه لوحده . وقالت يتوقع من المشاركين اكتساب مهارة وضع قواعد البناء الاسري ، ومهارات التعامل مع مشكلات الطفل في المراحل العمرية المختلفة ومهارات تغيير وتعديل السلوكيات السلبية بالإضافة الى تعلم عدد من الاستراتيجيات التربوية الفعالية ، ولفتت الى ان البرنامج يقدم لمدة شهر كامل بمعدل يوم اسبوعياً او بمعدل يومين اسبوعياً حيث يتم خلال البرنامج تدريب المشاركين على بعض المهارات التربوية واعطائهم الواجبات المنزلية لتطبيقها خلال فترة زمنية ومن ثم مناقشتها في الجلسة القادمة . ويستعرض الكتيب البرنامج التدريبي من خلال محورين ، المحور الاول اكساب الآباء والمربين اطار معرفياً خالياً من المعتقدات التربوية الخاطئة والمحور الثاني اكساب المهارات والطرق التربوية الحديثة للتعامل مع اغلب المشكلات التي تواجه كيان الاسرة بالإضافة الى بعض السلوكيات التدريبية والاسلوب الامثل والاكثر ملائمة مفصلة بالصور وبطريقة تسلسلية يسهل تطبيقها والتعامل معها في الحياة اليومية ويمكن الالتحاق بالبرنامج التدريبي التسجيل في مكاتب الارشاد الاسري بالمراكز الاجتماعية او الاتصال بالخط الوطني 80008001 وللمزيد من المعلومات زيارة موقع الوزارة http://www.social.gov.bh/ .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صدر حديثًا كتيب القيادة الأسرية الناجحة  المغرب اليوم  - صدر حديثًا كتيب القيادة الأسرية الناجحة



 المغرب اليوم  -

ضمن العرض الأول لفيلم "In The Fade"

ديان كروغر تطلّ في ثوب جريء مع حذاء أسود

باريس ـ مارينا منصف
جذبت الممثلة الألمانية ديان كروغر الأنظار عند حضورها في مهرجان كان السنيمائي السبعين، مساء الجمعة، بثوبها الأسود الشفاف الجريء، وبدت كروغر مبهرة في ثوبها الذي جعلها تحت دائرة الضوء مع زملائها من النجوم أثناء العرض الأول لفيلم "In The Fade"، وضم فستانها الأسود أنماط من الورد الضخم، بينما كان الفستان شفاف من الركبتين، واحتوى على ذيل خفيف به ترتر لامع، وارتدت الممثلة حذاء أسود مع كعب عالٍ وباديكر مطابق. وبدت ديان جميلة مع طلة وجهها المشرقة وملمع شفاه بلون طبيعي مع ماسكرا داكنة، وربطت  شعرها الأشقر لأعلى بينما تدلّت خُصل منه على جانبي وجهها، وتلعب ديان دور امرأة قتل زوجها وابنها في هجوم بالقنابل في الدراما الألمانية، وهو ما يجسّد هجوم مانشستر الذي وقع الإثنين، وأضافت كروغر في حديثها عن دورها في الفيلم أنّ "الإرهاب أصبح شيء فظيع نعيش فيه وما جذبني إلى الدور أننا لا نسمع مطلقا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صدر حديثًا كتيب القيادة الأسرية الناجحة  المغرب اليوم  - صدر حديثًا كتيب القيادة الأسرية الناجحة



GMT 04:11 2017 الأحد ,28 أيار / مايو

لاستوفو في كرواتيا تتكون من 1106 جزيرة
 المغرب اليوم  - لاستوفو في كرواتيا تتكون من 1106 جزيرة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib