المغرب اليوم  - ارتفاع تاريخي لبورصة قطر

ارتفاع تاريخي لبورصة قطر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ارتفاع تاريخي لبورصة قطر

الدوحة ـ قنا

المؤشر تخطى حاجز 12 ألف نقطة لأول مرة منذ 2008 الأجانب يواصلون الشراء والتداولات لأعلى مستوى منذ التأسيس اقتصاديون: انضمام البورصة لمؤشر الأسواق الناشئة يعزز ارتفاعها  سجلت بورصة قطر مستوى تاريخيا جديدا وقدمت أداءً مميزاً أمس لتصل لأعلى مستوى لأعلى مستوى لها منذ يونيو 2008، وذلك بعد الأداء الجيد للمؤشر مدعوما بعمليات شراء قوية على الأسهم في جميع قطاعات السوق المختلفة بما فيها أسهم الشركات القيادية وأسهم المضاربات وليسجل المؤشر مكاسب قدرها 114 نقطة بما يعادل 0.96% تخطى بها مستوى 12 ألف نقطة لأول مرة منذ ست سنوات وأغلق عند مستوى 12098 نقطة. وشهدت البورصة أمس انتعاشا ملحوظا في التداولات حققت بها رقما قياسيا تاريخيا في حجم تداولاتها اليومية الإجمالية التي قفزت إلى أكثر من 38.18 مليون سهم، وهو أعلى مستوى منذ التأسيس، مقابل 19.6 مليون سهم في تعاملات الخميس الماضي. كما ارتفعت قيم التداول إلى 1.18 مليار ريال مقابل 720.6 مليون ريال في الجلسة السابقة، نفذت على مدى 12876 صفقة. وربح رأس المال السوقي للبورصة نحو 5 مليارات ريال من قيمته ليصل إلى 673 مليار ريال مقابل 668 مليار ريال في الجلسة السابقة وسط مشتريات واسعة النطاق للمستثمرين على الأسهم النشطة في السوق، نتيجة حالة التفاؤل التي سيطرت على التداولات أمس. وعلى مدى الأسبوع الماضي بأكمله. وجاءت مكاسب البورصة أمس على هامش ارتفاع نسبة الثقة بين المستثمرين في السوق، بعد اعتماد أكبر موازنة في تاريخ قطر، بالإضافة إلى قرب انضمام البورصة إلى مؤشر الأسواق الناشئة. وقال خبراء ومستثمرون إن الأداء الإيجابي الذي تشهده بورصة قطر حاليا يرجع إلى توافر العديد من المحفزات بالسوق، بالإضافة إلى استمرار عمليات الشراء التي تقوم بها المحافظ الأجنبية والتي استمرت للجلسة التاسعة على التوالي، مشيرين إلى أن أداء السوق من بداية العام جاء إيجابيا لأول مرة منذ فترة طويلة، مدعوما بحالة التفاؤل التي سيطرت على المستثمرين الفترة الماضية وهو ما دفعهم إلى الدخول في عمليات شراء متواصلة قادت مؤشر السوق لتخطى الكثير من نقاط المقاومة ليصل الأعلى مستوى له من أكثر ما يقارب 6 سنوات تقريبا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ارتفاع تاريخي لبورصة قطر  المغرب اليوم  - ارتفاع تاريخي لبورصة قطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ارتفاع تاريخي لبورصة قطر  المغرب اليوم  - ارتفاع تاريخي لبورصة قطر



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تتألق في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib