رئيس نادي برشلونة يصرح لمسة يد غابي حسمت التأهل لأتلتيكو
آخر تحديث GMT 04:46:39
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

رئيس نادي برشلونة يصرح "لمسة يد غابي حسمت التأهل لأتلتيكو"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رئيس نادي برشلونة يصرح

لمسة يد غابي
برشلونة ـ إفي

أبدى رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، حزنه لخروج فريقه أمام أتلتيكو مدريد من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيراً إلى أن النتيجة حسمتها تفاصيل منها لمسة يد غابي فرناندز للكرة داخل المنطقة في الدقيقة قبل الأخيرة.

وقال بارتوميو في تصريحات صحافية عقب اللقاء: "أتلتيكو قدم مباراتين جيدتين وجدير بالوصول لنصف النهائي، نحن حزناء، لأننا كنا نحلم بالتأهل وهو ما لم يتحقق، علينا تهنئتهم وتغيير الشريحة، لأن الآن حان وقت الليغا".

وأضاف أن "الروخيبلانكوس" سنحت له بعض الفرص، مشيراً إلى أن فريقه قدم "المباراة التي كان عليه تقديمها، واجتهد كثيراً، ولكن أتلتيكو كان متفوقاً في التفاصيل".

ومن تلك التفاصيل لمسة يد غابي للكرة داخل المنطقة بقوله: "التحكيم صعب للغاية، اليوم كانت ركلة جزاء، ولكن الحكم لم يرها، أتلتيكو لعب جيداً في الدور الإقصائي وفاز علينا بالتفاصيل، أحدها قد تكون لمسة اليد، ولكني أهنئهم، وأتمنى لهم الوصول للنهائي".

وأكد أن الحزن للخروج من التشامبيونز لا يجب أن يستمر كثيراً "كنا نريد الفوز بدوري الأبطال، ولكن نحن نحتل المركز الأول في الليغا، وبلغنا نهائي الكأس، وكان الموسم يمضي كما كنا نريد، وأنا سعيد بطريقة مضي الأمور، علينا التفكير فيما هو قادم، وعلينا الاتحاد في تلك اللحظات".

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي برشلونة يصرح لمسة يد غابي حسمت التأهل لأتلتيكو رئيس نادي برشلونة يصرح لمسة يد غابي حسمت التأهل لأتلتيكو



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:58 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

GMT 11:41 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرنسا العظمى «سابقاً»

GMT 21:05 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

مبابي يحسم مستقبله مع سان جرمان رسميًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib