الأهلي يصف مدربه السابق مانويل جوزيه بـالفاشل ويرفض تصريحاته المسيئة
آخر تحديث GMT 09:12:54
المغرب اليوم -

طالب بأجره العالق منذ 2001 مؤكدًا أنَّه علّم لاعبي الفريق طريقة الأكل

"الأهلي" يصف مدربه السابق مانويل جوزيه بـ"الفاشل" ويرفض تصريحاته المسيئة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

البرتغالي مانويل جوزيه
القاهرة - عبد الحميد محمد

رفض مجلس إدارة "الأهلي" كل التصريحات التي أدلى بها المدير الفني الأسبق للفريق البرتغالي مانويل جوزيه، خلال ظهوره في إحدى القنوات الفضائية ليلة مباراة "الأهلي" و"سيوي سبورت" الايفواري، وهي التصريحات التي وصلت إلى حد الإساءة والإهانة للاعبي "الأهلي" وهو ما رفضته إدارة النادي نهائيًا.

وظهر جوزيه في إحدى القنوات الفضائية ليلة مباراة "الأهلي" و"سيوي سبورت" في إياب نهائي الكونفيدرالية، وهو التوقيت الذي كان من المنتظر أن يدعم فيه البرتغالي "الأهلي" ويرفع من معنويات لاعبيه إذ يخرج جوزيه بتصريحات مسيئة منتقدًا الكثير من سلوكيات وتصرفات اللاعبين.

وأوضح جوزيه، أنَّه من علّم لاعبي "الأهلي" طرق الأكل والشرب وكذلك السلوكيات داخل وخارج الملعب وهو أمر عكس الواقع تمامًا، خصوصًا أنَّ ما يتضح أمام الجميع هو أنَّ "الأهلي" صاحب الفضل علي البرتغالي مانويل جوزيه والذي ظل مغمورًا إلى أن وصل لقيادة القلعة الحمراء وبات على الشاكلة نفسها، بل وقاد معترك من الفشل في كل التجارب التي خاضها بعد الرحيل من "الأهلي".

وألمح "الأهلي" إلى أنَّ جوزيه هو من حصل علي ألقاب وبطولات مع "الأهلي" وكتب تاريخه في مهنة التدريب وهو في قيادة الفريق، خصوصًا أنَّ ما حققه من بطولات وإنجازات قد وصل إليها من بعده مساعده حسام البدري ومساعد مساعده محمد يوسف ومن بعدهما الأسباني خوان كارلوس جاريدو ، ف"الأهلي" هو صاحب الفضل علي الجميع لاعبين ومدربين وليس العكس.

كما تسود حالة من الاستياء داخل إدارة النادي "الأهلي" بعدما خرج جوزيه عبر القناة الفضائية التي حل ضيفا بها مساء الجمعة معلنًا أنَّه لا يزال يدين "الأهلي" براتب ثلاثة أشهر وهو أمر غير حقيقي، فهو يتبقي له راتب شهر واحد فقط حسب تأكيدات إدارة "الأهلي" السابقة، في حين أنَّ الإدارة الحالية لم تمانع جملة وتفصيلًا في حصول المدير الفني علي حقه الذي لم يطلبه عبر القنوات الشرعية وهي إدارة "الأهلي".

كما عبّرت إدارة "الأهلي" عن رفضها تطاول البرتغالي مانويل جوزيه علي مدير قطاع الكرة في "الأهلي" علاء عبد الصادق باعتبار أنَّه السبب في رحيله عن القلعة الحمراء عام 2001، وأنه يرفض دخول "الأهلي" في ظل إدارة عبد الصادق لقطاع الكرة.

وبيّن "الأهلي" أنَّ تلك التصريحات المغلوطة للبرتغالي بأنَّ صاحب قرار رحيل جوزيه وقتها كان الراحل الكابتن صالح سليم، بعدما رأى أنَّ جوزيه بات دائم الشكوى وطالب للرحيل بشكل مستمر دون أسباب منطقية وهو ما خشي المايسترو وقتها أن يؤثر سلبًا على تماسك الفريق حينئذ، علمًا بأنَّ عبد الصادق ظل مديرًا لإحدى المنظومات الرياضية الكبرى في مصر علي مدار أعوام ولاية جوزيه الثانية للأهلي ولم يذكره من قريب أو من بعيد احترامًا لشخصه كمدير فني للأهلي وعملًا بمبادئ البيت الذي تربى فيه كلاعب وإداري ناجح.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يصف مدربه السابق مانويل جوزيه بـالفاشل ويرفض تصريحاته المسيئة الأهلي يصف مدربه السابق مانويل جوزيه بـالفاشل ويرفض تصريحاته المسيئة



استوحي إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 23:39 2024 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

فابريزيو رومانو يٌوضح رقم قميص مبابي في ريال مدريد

GMT 13:52 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"آبل" تكشف عن سعر إصلاح شاشة هاتف "آي فون 10"

GMT 02:07 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الصورة الأولى لنجل كريم بنزيمة على "إنستغرام"

GMT 23:33 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

القيادي محمد يتيم يشغل زوار صفحته بـ"جلابته الصوفية"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib