مانشستر يونايتد يسحق ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف
آخر تحديث GMT 23:54:42
المغرب اليوم -

في جولة الإياب في دور الـ 32 لبطولة الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يسحق ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مانشستر يونايتد يسحق ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف

مانشستر يونايتد يسحق ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف
لندن - سليم كرم

رد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اعتباره وعاقب ضيفه متيولاند الدنماركي بفوز ساحق بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم الخميس على ملعب "أولد ترافورد" في جولة الإياب في دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
 
وكان مانشستر سقط في الدنمارك بهزيمة مريرة بهدفين مقابل هدف ثم تأخر في لقاء الإياب بهدف عن طريق سيستو في الدقيقة 27 ولكن المانيو رد بقوة سريعًا عن طريق بودروف مدافع متيولاند في مرماه في الدقيقة 32 وأضاع ماتا ضربة جزاء لمانشستر. واجتاح طوفان الرد ديفلز دفاعات متيولاند بأربعة أهداف في الشوط الثاني من خلال اللاعب راشفورد الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 63 و75 وسجل هيريرا الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 87 واختتم ممفيس ديباي نجم اللقاء مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 89 وتعرض رومير لاعب متيولاند للطرد في الدقيقة 88.
 
واقتنص مانشستر بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر كما حصد عدة مكاسب أبرزها تألق اللاعبين البدلاء الذين أثبتوا جدارتهم مثل راشفورد وفاريلا. وبدأ مانشستر اللقاء بغياب مارسيال للإصابة في الإحماء، وحاول المانيو فرض سيطرته في وسط الملعب ثم انطلاقة سريعة من شنايدرلين ومحاولة من المهاجم راشفورد الذي شارك بالصدفة بدلًا من مارسيال أبعدها الفريق الدنماركي.
 
وفي الدقيقة 27، أشعل متيولاند اللقاء بعدما أحرز هدفًا عن طريق بيونو سوستو من تسديدة قوية بعدما تسلم تمريرة داخل  منطقة الجزاء وانطلق ببراعة وراوغ مدافعي المانيو ثم سدد في مرمى روميرو ليمنح فريقه هدف التقدم. ونظم مانشستر أكثر من هجمة بعد هدف الفريق الدنماركي أملاً في العودة للمباراة بسرعة، ونجح الرد ديفلز في التعادل في الدقيقة 32 من نيران صديقة بعدما انطلق ديباي في الجبهة اليسرى ومرر الكرة ليودعها المدافع بودروف في مرماه. وواصل مانشستر ضغطه الهجومي، ومرر ديباي الخطير تمريرة مرت بغرابة دون متابع وواصل النجم ديباي تحركاته ومراوغاته الخطيرة في الجبهة اليسرى.
 
وحصل مانشستر يونايتد على ضربة جزاء بعد التحام قوي بين رومير ضد هيريرا لاعب المانيو ولكن خوان ماتا أضاع ضربة الجزاء في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بعدها في دقائق بتعادل الفريقين. وفي الشوط الثاني، شارك في أول أونياتشو على حساب ماركوس أورينا في صفوف متيولاند أملًا في تنشيط الهجوم، بينما أضاع مانشستر فرصة قريبة في بداية الشوط من خلال هجمة بقيادة لينغارد وشنايدرلين. وأبعد دفاع متيولاند المتماسك تمريرة عرضية خطيرة في الدقيقة 57 وواصل مانشستر سيطرته الهجومية ولكن البطء في تحضير الهجمات أدى لعدم الفاعلية وهو ما ظهر في المرتدة التي نفذها لاعبو المانيو في الدقيقة 61.
 
وفي الدقيقة 63، سجل راشفورد هدف التقدم لمانشستر من هجمة سريعة بتمريرات عرضية متتالية أبعدها دفاع متيولاند ليتم إرسالها مرة آخرى من فاريلا ويردها ماتا إلى المهاجم الصاعد الذي يودعها الشباك ببراعة. وانطلق راشفورد بكرة آخرى من الجبهة اليمنى ولكن التمريرة أبعدها دفاع متيولاند الذي أجرى تغييرًا ثانيًا بنزول كادليش على رايلوان حسن في الدقيقة 67. وتلاعب ممفيس ديباي جناح مانشستر السريع وأفضل لاعبي اللقاء بدفاع متيولاند في كرة خطيرة بمراوغة مبهرة ثم تمريرة بمهارة عالية أبعدها الحارس أندرسون.
 
ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء لمانشستر ومنح إنذارًا لصالح لينغارد بداعي التمثيل وإدعاء السقوط في منطقة الجزاء، وواصل مانشستر محاصرة دفاع متيولاند ببراعة وانطلق ماتا وراوغ الدفاعات ولكن التمريرات العرضية أبعدها دفاع متيولاند المتكتل. وفي الدقيقة 75 فعلها راشفورد وسجل الهدف الثاني من تمريرة عرضية من الجناح السريع فاريلا ليودع المهاجم المتألق الكرة ببراعة في مرمى الفريق الدنماركي. وأضاع راشفورد فرصة جديدة بضربة رأس، بينما أشرك متيولاند آخر أوراقه مارتن بوسيتش على حساب أولسون بينما دفع مانشستر باللاعب روخو على حساب جو ريلي في الدقيقة 79.
 
وواصل ديباي التلاعب بنظيره رومير في الجبهة اليسرى مع مشاركة البرازيلي أندرياس بيريرا على حساب لينغارد لتنشيط وسط الملعب في الدقيقة 86. وحصل مانشستر على ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد المدافع هانسين سجل منها هيريرا الهدف الرابع في الدقيقة 87 ثم ازدادت معاناة متيولاند بإنذار ثانٍ للمدافع رومير لينال البطاقة الحمراء. وفي الدقيقة 89، نجح ديباي في تتويج مجهوده بهدف خامس بتسديدة رائعة هزت شباك الفريق الدنماركي بينما اختتم مانشستر تغييراته بنزول ريغان بول على حساب هيريرا في الدقيقة 90.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يسحق ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف مانشستر يونايتد يسحق ضيفه متيولاند الدنماركي بخمسة أهداف



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 18:41 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يعادل رقماً تاريخياً في الدوري الإنكليزي

GMT 23:21 2021 الأحد ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021

GMT 01:18 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

صارع دبا لمدة أسبوع وصدفة أنقذت حياته

GMT 04:34 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سلاف فواخرجي تنعي المخرج شوقي الماجري عبر "إنستغرام"

GMT 19:14 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

الآثار المصرية تنقل 4 قطع ضخمة إلى "المتحف الكبير"

GMT 17:46 2014 السبت ,14 حزيران / يونيو

"سابك" تنتج يوريا تزيد كفاءة محركات الديزل

GMT 15:11 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 19:42 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

"إل جي" تكشف رسميًا عن هاتفها الذكي LG G3

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت ريدلمان تُشير إلى أسباب الصداع الجنسي

GMT 15:33 2022 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

طرق لإضفاء المساحة على غرفة الطعام وجعلها أكبر

GMT 15:10 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة وراقية للنجمة هند صبري

GMT 11:44 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib