قناة المحور تحتفل بمرور 15 على إطلاقها بحفلة في الأوبرا بصوت أنغام
آخر تحديث GMT 17:01:10
المغرب اليوم -

قناة المحور تحتفل بمرور 15 على إطلاقها بحفلة في الأوبرا بصوت أنغام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قناة المحور تحتفل بمرور 15 على إطلاقها بحفلة في الأوبرا بصوت أنغام

المطربة أنغام
القاهرة ـ سارة رفعت

تقيم قناة "المحور" احتفالية كبرى، على المسرح الكبير لدار الأوبرا المصرية في شهر مارس/أذار المقبل، احتفالا بمرور 15 عاما على انطلاقها، وتحييه المطربة أنغام، حيث قدمت القناة أمس الأربعاء يوما مفتوحا خاصًا بهذه المناسبة، وتضمن اليوم المفتوح لقاءات مع عدد كبير من الإعلاميين الذين ساهموا فى مسيرة القناة، كما سيتضمن الإعلان عن إطلاق استفتاء نجوم "أوسكار المحور" الذي سيتم تسليمه إلى الفائزين.

وأصدرت القناة بيانا صحافيا للتنويه عن الحدث، وقال فيه دكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة القناة ومالكها، إن قناة المحور منذ انطلاقها كانت معنية ومهتمة بدعم الوطن من خلال إعلام مهني يحترم المشاهد ويدعم استقرار الوطن. وأشار راتب إلى أنه في إطار التطوير الذي تشهده قناة المحور حالياً يجرى تسجيل حلقات جديدة من برنامج "صالون المحور الثقافي" الذي يتولى إدارته وتقديمه بنفسه ويتبنى مناقشة القضايا المصرية والعربية فى إطار جديد من خلال طرح العديد من الرؤى والأفكار من خلال استضافة نخبة من المتخصصين في مصر والوطن العربي، ويهدف البرنامج إلى الحفاظ على الهوية المصرية وتقديم رسائل هادفة للمشاهدين من مختلف الفئات والأعمار ويذاع البرنامج الخميس من كل أسبوع في السادسة مساءً.

وأضاف راتب أن برنامج "90 دقيقة" للإعلامي معتز الدمرداش، سيظهر في شكل جديد من خلال الشكل والمضمون ومناقشة القضايا المصرية من خلال أكبر شبكة من المراسلين في جميع المحافظات المصرية ورصد الخبر في لحظته في إطار من المصداقية والإعلام المهني الذي يدعم وطنه من خلال إبراز الإيجابيات ورصد السلبيات وطرح عدد من الحلول لها، كما يستضيف البرنامج نخبة من النجوم في شتى المجالات الفنية والرياضية والسياسية ويقوم بتقديمه معتز الدمرداش من السبت إلى الثلاثاء على أن يقوم الفنان تامر عبد المنعم والمذيعة مها عثمان بتقديم باقي حلقات الأسبوع، كما ستقدم مها عثمان برنامج "اللمة الحلوة" في شكله الجديد والذي يهتم بالأسرة المصرية ويذاع البرنامج في الثامنة مساءً.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة المحور تحتفل بمرور 15 على إطلاقها بحفلة في الأوبرا بصوت أنغام قناة المحور تحتفل بمرور 15 على إطلاقها بحفلة في الأوبرا بصوت أنغام



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 09:48 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
المغرب اليوم - قافلة طبية جراحية تتدخل في إقليم ميدلت
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib