حفلة روتانا لعيد الحب بطعم الرومانسية والورود الحمراء
آخر تحديث GMT 09:28:31
المغرب اليوم -

حفلة روتانا لعيد الحب بطعم الرومانسية والورود الحمراء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حفلة روتانا لعيد الحب بطعم الرومانسية والورود الحمراء

المطرب عاصي الحلاني وزوجته كوليت الحلاني، وابنته ماريتا
القاهرة ــ شيماء مكاوي

في ليلة كلها حب، بداية من الفستان الأحمر لملكة الإحساس المطربة إليسا بتوقيع المصمم العالمي "فالنتينو"، وصولاً إلى ذلك الإعجاب والعشق الذين
كانا حاضرين في عيني المطرب عاصي الحلاني، تجاه زوجته كوليت الحلاني، وابنته ماريتا الحلاني اللتان تواجدتا معه، عاش جهمور الساهرينلا  والحاضرين، ليلة حمراء مفعمة بالحب من أغاني وورود وقلوب وفساتين حمراء تزين سيدات المكان، في الحفل الذي أنتجته وتعهدته ونظمته شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" بمناسبة "عيد الحب"، والذي اعتبر اقوى حفلات "الفالنتين" التي أقيمت هذا العام في العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديدًا في فندق "الفورسيزن".

الحفل بدأ قرابة الساعة الحادية عشر الاّ ربع ليلًا، عندما اعتلت إليسا المسرح لتشدو أجمل أغاني ألبوماتها في عهدها مع "روتانا" ، بينها: (لو،
أسعد واحده، سهرنا يا ليل، خدني معك، مالي، عايشالك، بتمون، وغيرها..)، كما غنت في السهرة لكل من السيدة فيروز، والراحلتين داليدا ووردة الجزائرية، اغاني: "نسّم علينا الهوى، كلمة حلوة، لولا الملامة".

 وكانت اليسا عند وصولها المكان أجرت بعض اللقاءات مع عدد من القنوات والبرامج بينها، لقاء مع انجيلا مراد مذيعة قناتي "روتانا" و"ال بي سي"، والتي أيضًا تولت تقديم الحفل.

ورغم ان معظم الاسئلة تمحورت حول مناسبة "عيد الحب"، لكن اليسا بذكائها ولباقتها حوّلت اجاباتها الى العموم رافضة التطرق لحياتها الخاصة، سوى انها في لقاء لها مع احد المذيعين وما أن قدم لها في بداية الحوار وردة حمراء، ليسألها بعد ذلك: لمن تهدينها؟، فأجابت مبتسمة :" أهديها لحبيبي".

يُذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، تعذّر عليه حضور هذه المناسبة، جراء انشغالاته الكثيرة وأهمها مهرجان فبراير الكويت 2017 المقام حاليًا في الكويت تحت إشراف وتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وما أن انتهت اليسا من فقرتها الغنائية وغادرت المسرح، حتى التقت في الكواليس بـ "فارس الغناء" عاصي الحلاني، ليلتقطا سويا بعض الصور التذكارية مباركين لبعضهما مناسبة "الفالنتين".

أيضا الفنان عاصي الحلاني قبل أن يصعد المسرح أجرى لقاءات مرئية عدة مع بعض القنوات، متمنيًا الخير والسلام والحب لوطنه لبنان، لأن هذا ينعكس
ايجابًا على الشعب، وهو ما اتضح جليًا في حفل "عيد الحب" الذي أحياه واليسا، بعدها أشعل عاصي المكان بأغانيه التي حصدت تفاعلا كبيرا من جانب
الجمهور.

وكما صفّق الساهرون لاليسا .. صفقوا ورقصوا على أغاني عاصي أمثال :( يا ميمة، احب الليل، بالعربي، يا طير، بالله تصبوا هالقهوة، واني مارق مريت، سواح، قومي ارقصيلي) ليختم في ساعات الصباح الأولى فقرته التي كان قد بدأها قرابة الواحد إلا ربع فجرًا.

وفي الكواليس كشف عاصي أن ألبومه الجديد بات جاهزا وسيطرح قريبا ويتضمن 10 اغاني، وهو من إنتاج روتانا بعد تجديده عقده مع الشركة لثلاثة مواسم قادمة، مؤكدا ان "روتانا" هي بيته

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفلة روتانا لعيد الحب بطعم الرومانسية والورود الحمراء حفلة روتانا لعيد الحب بطعم الرومانسية والورود الحمراء



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib