زينة تظهر بفستان بحر قصير وهوت شورت في أجرأ إطلالاتها
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

بعد مشاجرة أحمد عز وشقيقتها نسرين رضا في قرية "مراسي"

زينة تظهر بفستان بحر قصير و"هوت شورت" في أجرأ إطلالاتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زينة تظهر بفستان بحر قصير و

الفنانة زينة
القاهرة - المغرب اليوم

كثير من الجدل أثير مؤخرًا بعد مشاجرة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، نسرين رضا، خلال تواجد الثنائي في قرية مراسي بالساحل الشمالي، وبدأت الأنظار تتجه من جديد إلى القضية القديمة التي أقامتها زينة لإثبات نسب توأمها لأحمد عز، وفي أول ظهور لزينة عقب تلك الأزمة، نشرت الأخيرة عددًا من الصور على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكانت تحاول التركيز على ما ترتديه من مجوهرات.

 أطلت زينة بفستان بحر قصير "أوفشولدر" أبيض مبطن بـ"شابو" ماركة شانيل، وفي لوك آخر ارتدت "هوت شورت أسفل بلوزة بيضاء فضفاضة، وإكسسوارات كارلين فيروزية اللون من تصميم نيفين صالح، وجلسة التصوير التي خضعت لها زينة بعدسة صالح جودة، حيث وجهت الفنانة الشكر لإدارة فندق العلمين، وعبرت عن فخرها كون الفندق مصري وإدارته مصرية.

وفي تعليقها على الصورة قالت زينة إنها تفتقد جمهورها الجميل، الذي تفاعل معها بدوره عبر الإعجابات والتعليقات، والتي جاء من بينها "انتي لابسه ايه يازينه الطقم مش باينله ملامح".
وتطرق آخرون للحديث عن أزمتها مع أحمد عز، "خفي علي عز شوية مسيركم قلوبكم تصفي بعض"، وقال آخر، "زينة انتي جميلة شكل واخلاق ليش ما تتزوجين؟ اتمنى تتزوجين من رجل بمعنى الكلمة ويكون أب لعيالك وعالعموم الله حابك وبعداك عن أحمد عز".
وقالت مصادر قضائية، إن النيابة العامة بالعلمين، أصدرت قرارا باستدعاء الفنانة زينة وشقيقتها لسماع أقوالهما في الاتهامات التي ذكرها الفنان أحمد عز، حول قيامها بالتعدي عليه بالسب والقذف والبلاغ الكاذب، كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

وأضافت المصادر أن النيابة انتهت من سماع الفنان أحمد عز، واستمرت التحقيقات قرابة ساعة ونصف بمقر النيابة، حيث أكد عز أنه كان يجلس مع عدد من أصدقاءه ومن بينهم صحفي "الوطن"، الذي كان بدأ لتوه في تسجيل حوار صحفي معه، وفوجئ بشقيقة الفنانة تقتحم المكان وتحاول الاعتداء عليه بالضرب، مشيرا إلى أنها وجهت له سبا وقذفا مباشرا، وأن تلك الوقائع مسجلة بتسجيل الصحفي، وأيضا طالب بتفريغ كاميرات المراقبة التي ستثبت صحة أقواله.

كان شجار اندلع بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة وشقيقتها، ووصل الأمر إلى التشابك بالأيدي، حين كان عز يجري حوارا صحفيا مع "الوطن"، وفوجئ بسيدة لا يعرف هويتها تلكمه في وجهه، وشاب بصحبة السيدة يوجه له السباب، واستدعى أمن الفندق لتحرير محضر لهما.

ونظرًا لأن ياسمين شقيقة الفنانة زينة، هي أشهر شقيقاتها، فاعتقد البعض أنها هي التي دخلت مع عز في شجار، لكن تبين من التحريات، أن شقيقة ثانية اسمها نسرين هي صاحبة الشجار.

قد يهمك ايضا:

تراشق بالكلام بين زينة وإحدى متابعاتها على "إنستغرام"

أحمد عز يستأنف تصوير "العارف عودة يونس"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينة تظهر بفستان بحر قصير وهوت شورت في أجرأ إطلالاتها زينة تظهر بفستان بحر قصير وهوت شورت في أجرأ إطلالاتها



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib