سعد لمجرد يحتفل ببلوغ “قولي متى” الـ 10 ملايين مشاهدة
آخر تحديث GMT 19:43:38
المغرب اليوم -

سعد لمجرد يحتفل ببلوغ “قولي متى” الـ 10 ملايين مشاهدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سعد لمجرد يحتفل ببلوغ “قولي متى” الـ 10 ملايين مشاهدة

سعد لمجرد
الرباط - المغرب اليوم

احتفل النجم المغربي سعد لمجرد ببلوغ أحدث أعماله الغنائية المصورة “قولي متى”  ال10 ملايين متابعة عبر موقع “اليوتيوب، يوم أمس الأحد، وتقاسم  لمجرد الخبر مع متابعيه عبر أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.من جهة أخرى، يستمر الفنان المغربي في التربع على عرش الطوندونس المغربي منذ تنزيل العمل الذي جمعه  بالفنانة الهندية شريا غوشال، قبل 5 أيام على “اليوتيوب”.

من جهة أخرى، تفاجأ عدد من محبي النجم المغربي سعد لمجرد بإقدام بطلة كلبيه الأخير “قولي متى”، جنيفر وينجت، على إلغاء متابعته عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وأثار تصرف الفنانة الهندية إستياء وغضب محبي الفنان المغربي سعد لمجرد، لاسيما أن هذه الخطوة تأتي عقب إشارة جنيفر إلى فريق عمل أغنية “قولي متى” عبر خاصية الطاغ، باستثناء صاحب الأغنية سعد لمجرد، وذلك في المنشور الذي يخص العمل والذي كانت قد تقاسمته عبر حسابها الرسمي على الأنستغرام، يوم إطلاقه على اليوتيوب.

وعزى عديدون  تصرف النجمة الهندية وإقدامها على إلغاء متابعة سعد عبر الأنستغرام إلى الانتقادات التي وجه إليها البعض بسبب مشاركتها في كليب الفنان المغربي، المتهم باغتصاب فتاة فرنسية.

من جهة أخرى، دفعت ذات الانتقادات الفنانة الهندية شريا غوشال إلى إلغاء متابعة سعد وتفادي الترويج للديو الذي جمعها بالفنان المغربي “قولي متى” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، مكتفية بستوري وحيدة يوم تنزيل العمل.

بالمقابل، يستمر سعد لمجرد بمتابعة الفنانتين الهنديتين عبر الأنستغرام، في الوقت الذي لازال طاقم العمل الهندي ومخرج الكليب، أغام مان، يستمرون بمتابعة الفنان المغربي عبر الانستغرام.

وربط عديون ما وقع مع سعد لمجرد بالحرب الخفية التي تستهدف النجم المغربي، من خلال محاولة إفشال حفلاته وأعماله واستغلال قضيته في كل مرة، رغم أن القضاء الفرنسي لم يصدر كلمته الأخيرة بحق سعد لمجرد ولم يثبت فعليا إدانته بالتهمة الموجهة إليه.

يشار إلى أن أغنية “قولي متى” تأتي عقب شهرين على إصدار  لمجرد لأغنية “آش خبارك”، وهو العمل الذي تجاوزت نسبة مشاهدته على اليوتيوب ال 33 مليون مشاهدة.

وشارك لمجرد  في كليب “آش خبارك” ثلة من النجوم المغاربة، وهم: عمر لطفي، صفاء حبيركو، رشيد رفيق وصال بيريز، إضافة إلى مشاركة الفنان القدير حسن الكنوني، فيما حملت كلمات “آش خبارك” توقيع جلال الحمداوي على مستوى الكلمات والألحان والتوزيع، فيما عاد إخراج الفيديو كليب لمحمد علي العويني.

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حملة هندية ضد سعد لمجرد بعد نجاح أغنية "قولي متى"

سعد لمجرد يطرح أغنيته "قولي متى" ويتخطى المليون في ساعات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد لمجرد يحتفل ببلوغ “قولي متى” الـ 10 ملايين مشاهدة سعد لمجرد يحتفل ببلوغ “قولي متى” الـ 10 ملايين مشاهدة



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

رئيس الإمارات ينعى الشيخ طحنون بن محمد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib