جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي
آخر تحديث GMT 02:31:05
المغرب اليوم -

بعد تعرضها إلى الإصابة بمرض خطير

جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي

الفنانة ميريام فارس
بيروت - المغرب اليوم

نفت الفنانة ميريام فارس ما تم تداوله مؤخرًا بشأن إصابتها بمرض السرطان، وذلك عبر موقعها الرسمي على "إنستغرام"، موجهة الشكر لجمهورها الذي ساندها فى محنتها، مؤكدة أنها دائمًا تحرص على أن تكون حياتها الشخصية خط أحمر ولكن أهلها هم من أجبروها على الحديث، مضيفة أنها مريضة بالفعل لكن ليس لديها مرض السرطان، مطالبة بعدم المتاجرة بصحة الناس، ودعت لكل شخص مريض أن يشفيه الله.

أقلق الوضع الصحي للفنانة  ميريام فارس جمهورها الذي أطلق هاشتاغ بعنوان "ميريام طمنينا"، طالبين من الجميع إضاءة الشموع والدعاء لشفائها , وكشف برنامح "ام بي سي ترندينغ" عن تواصله مع إدارة أعمالها عبر شقيقتها رلى فارس التي "لم تنفِ إصابتها بمرض خطير"، من دون الافصاح عن نوع المرض المصابة به، مضيفة أن "فارس مريضة كثيرًا وتتلقى العلاج".

وكشفت مصادر خاصّة  إلى "المغرب اليوم" الشهر الماضي أن الفنانة ميريام فارس تعرضت إلى حادث انزلاق كسرت قدمها خلاله، واضطرت إلى الابتعاد عن الحفلات، وانتهى الأمر مع شفائها، لكن مع بداية فصل الصيف خرجت إلى العلن أزمة جديدة ألغت معظم مواعيدها الفنية في لبنان وخارجه، وذلك بعد إصابتها بالتهاب في الأوتار الصوتية، وزارت مستشفى الروم

في الأشرفية للحصول على الاستشارة الطبية التي أعطاها نصيحة بضرورة الراحة لأسابيع قبل أن تستأنف نشاطها من جديد.

جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي

وذَكَرَت المصادر أن فارس استمعت جيدًا إلى نصيحة الأطباء وابتعدت عن الغناء لمدة شهر تقريبًا، وهي تخضع للعلاج المستمر بغية الوصول إلى نتيجة إيجابية ممكن أن تسهم في إعادتها إلى الحفلات والمهرجانات من جديد، ونفت المصادر كل الإشاعات التي واكبت تلك الأزمة، ومنها منعها ممارسة الغناء من قبل زوجها بالإضافة إلى سلسلة من الأقاويل الأخرى التي لا أساس لها من الصحة.

وأضافت المصادر أن فارس أنهت علاجها ومن الممكن أن يكون شهر أغسطس/ آب حافلًا بالإطلالات الفنية في حال سمح الأطباء بالغناء لأن وضع أوتارها الصوتية كان دقيقًا نتيجة الالتهاب الذي أصابها خلال المرحلة الماضية.

 وبدأ الجميع في التنقيب عن طبيعة مرض ميريام فارس بعد أن نشرت الصحافية اللبنانية هنادي عيسى منشورًا عبر انستغرام قالت فيه "في فنانة شابة ثانية عم تتعالج من مرض دقيق هي ميريام فارس ، ما إلنا إلا ندعي لها بالشفاء العاجل وتكون مع عائلتها الصغيرة والكبيرة بأحسن حال ، وكفى تهكمًا على اعتذاراها عن الحفلات، هذا عيب ، لا أحد منا يعرف أسرار البيوت ، الله يشفيك حبيبتي ميريام فارس".

و رفضت هنادي عيسى الكشف عن طبيعة المرض نفسه بقولها " لو بدي اكتب تفاصيل ، كنت كتبت ، ادعولها بالشفاء" ، وذلك في أحد تعليقاتها على متابعيها عندما تساءل البعض عما إذا كانت هي الأخرى مصابة بالسرطان.

و كشف الصحافي اللبناني إيلي باسيل أن ميريام فارس بوضع صحي حرج، وأنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع، ملمحًا أن وضع إليسا الصحي لا يقارن بحالة ميريام الصحية في الوقت الحالي ، كاشفًا أن مرضها دقيق رغم أنه تحفظ على الكشف عن طبيعته أيضًا.

وعلّقت ميريام من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي "شكر كبير إلى كل #Myriamees، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبًا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي جمهور مريام فارس قلق بشأن وضعها الصحي



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib