كارول سماحة تطل على جمهورها في الكريسماس من خلال إحدى البرامج التلفزيونية
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كارول سماحة تطل على جمهورها في الكريسماس من خلال إحدى البرامج التلفزيونية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كارول سماحة تطل على جمهورها في الكريسماس من خلال إحدى البرامج التلفزيونية

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة كارول سماحة
بيروت - المغرب اليوم

نشرت النجمة اللبنانية، كارول سماحة، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وثق لحظات من ظهورها ضيفة في مقابلة تلفزيونية، عبر برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي، حيث أعلنت الأخيرة أن الأولى ستكون نجمة أعياد الكريسماس. ولفتت سماحة الأنظار، حينما قلدت مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، من خلال أداء أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، حيث ظهرت في مقطع تقول فيه: "بهوايا إنتي قاعدة معايا"، وبدت فيه وهي تؤدي ذات طبقة الصوت التي يتمتع بها حسن شاكوش. ويبدو، من خلال أداء تلك الأغنية، أن كارول سماحة تشجع أغاني المهرجانات واستمراريتها، كونها حظيت بقبول جماهيري، وحققت نجاحاً كبيراً في الفترة الماضية، فيما يتضح أن كارول سماحة تحب اللون الغنائي الشعبي أيضاً، إذ لفتت الأنظار بأداء أغنية "آه يا دنيا" للمطربة الشعبية بوسي، وهي الأغنية التي تم إطلاقها قبل نحو 9 أعوام، وحققت نجاحاً كبيراً.

ولم يخلُ اللقاء من الأغاني المميزة التي تغنت بها كارول سماحة، إضافة إلى حديثها عن الصدمات العاطفية في حياتها، وكيف يمكن أن تعيش المرأة مع رجل أو دونه، فيما تضمن البرومو فقرات من اللعب والتمثيل والغناء، فيما أطلقت كارول "زغرودة" داخل الاستوديو أثناء المقابلة، ما صنع حالة من التشويق بين الجمهور حول سببها. وكشفت كارول سماحة أن تلك الحلقة سيجري عرضها هذا الخميس، تزامناً مع الاحتفالات بأعياد الكريسماس، فيما تفاعل الجمهور مع المقطع على نطاق واسع، مؤكدين أنهم بانتظار مشاهدة الحلقة، حيث جاء في التعليقات: "بانتظارك يا حب"، و"إيه الزغرودة الحلوة دي"، و"جمالك وخفة دمك وروحك الحلوة".

قد يهمك أيضاً :

 النجمات العربيات يتألقن في حفل الموريكس دور بدورته التاسعة عشرة

 كارول سماحة تتحدث عن ألبومها الجديد وأغنيتها المنفردة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تطل على جمهورها في الكريسماس من خلال إحدى البرامج التلفزيونية كارول سماحة تطل على جمهورها في الكريسماس من خلال إحدى البرامج التلفزيونية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib