هند صبري تُوثق تفاصيل من حياتها وتجربتها كمنتجة في فيلم تسجيلي
آخر تحديث GMT 18:30:31
المغرب اليوم -

هند صبري تُوثق تفاصيل من حياتها وتجربتها كمنتجة في فيلم تسجيلي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هند صبري تُوثق تفاصيل من حياتها وتجربتها كمنتجة في فيلم تسجيلي

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالنجمة هند صبري
القاهرة - المغرب اليوم

وثقت الفنانة التونسية هند صبري، بعضاً من تفاصيل حياتها وتجربتها الأولى كمنتجة منفذة، في مسلسل "البحث عن علا" الذي جرى عرضه عبر منصة "نتفليكس"، من خلال فيلم تسجيلي تم عرضه من خلال حساب Netflix MENA على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، يحمل اسم "محاولة البحث عن هند"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. وتحدثت هند صبري، عن العديد من بعض الأمور التي تحمل تشابها بينها وبين شخصية "علا" التي جسدتها في المسلسل، بداية من طفولتها وحتى اتخاذ قرار دخول مجال الإنتاج، لاسيما وأنه يعد مجالاً جديداً عليها بعد سنوات أمضتها في مجال تعرفه جيداً، إذ تضمنت بداية الفيلم حديثاً عن أول أدوارها السينمائية في فيلم "صمت القصور" عام 1994، ولقطات من فترة حملها وبعد ولادة ابنتها. وقالت هند صبري، بشأن حالة التشابه إن المرأة تدخل في مرحلة جديدة كل 10 سنوات حيث يختلف فيها عالمها تماماً وهو ما حدث معها ومع "علا"، متابعة: "أنا كنت أشبهها تماما قبل 10 سنوات"، كما ظهرت هند، وهي تتابع الكاميرا في أول أيام تصوير "البحث عن علا"، إذ كانت ممسكة بسكريبت وهي مصدقة أنها تحفظ كل الأدوار.

ولم يخلو الفيلم من تعليق السيدة "داليندة" والدة هند صبري، والتي كشفت عن صعوبات من تجارب حياتها مع هند، مثل الفستان الذي لم يكن مريحاً لها في طفولتها، والصعوبة التي واجهتها في تعلم ركوب الدراجات الهوائية، لتعلق "هند" قائلة: "أنا وعلا نتشارك نفس الطفولة، أعرفها من الداخل والخارج وهي صورة كاريكاتورية مني". وبشأن تجربة الإنتاج لأول مرّة، قالت هند صبري، إن تلك الخطوة كانت بمثابة الحلم، وهي تتابع فريق العمل والكاميرات والزوايا والمخرج، مبينة أنه عندما عرضت عليها "نتفليكس" المشروع رحبت وطلبت المشاركة كمنتجة منفذة، ولم تتوقع حينها موافقتهم لأنها بلا خبرة في هذا المجال. وعن صعوبات وتفاصيل التحضير لتلك التجربة أكدت هند صبري، أنها بدأت في البحث عبر غوغل على معرفة وظيفة المنتج المنفذ، كما تابعت "ماستر كلاس شوندا رايمز"، التي تعد الأقوى في هذا المجال في أميركا، حيث عرفت أنها مسؤولة عن جودة المسلسل.

واستطردت هند صبري، أن أكبر الصعوبات التي واجهتها هي ترجمة رؤيتها للناس وهي غير معتادة على ذلك لأنها ديكتاتورة لا تسمع الرأي المخالف لرأيها، إلا أنها تعلمت ذلك في المسلسل حيث كانت متوترة بسبب كونها مسؤولة عن إخراج رؤية شارك في صناعتها فريق كبير. وعرض للفنانة هند صبري، منذ 3 فبراير الجاري، مسلسل "البحث عن علا" على منصة Netflix، وهو تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، وهو مسلسل مكون من 6 حلقات، والعمل مستوحى من شخصيات عدة، كما يضم المسلسل ظهورا خاصا لعدد من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي.

قد يهمك أيضاً :

 هند صبري تُشَوق جهورها لشخصية "علا عبدالصبور" من مسلسلها الجديد

 هند صبري تخطف الأضواء في السعودية أثناء أدائها مناسك العمرة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تُوثق تفاصيل من حياتها وتجربتها كمنتجة في فيلم تسجيلي هند صبري تُوثق تفاصيل من حياتها وتجربتها كمنتجة في فيلم تسجيلي



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib