كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة
مقتل مدنيين إثنين وإصابة 11 آخرين في قصف حوثي على مديرية الحوك جنوب الحديدة غربي اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع في محافظة صعدة، اقصى شمال اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني أقصى شمال اليمن وسائل إعلام ألمانية تعلن أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ هجوم لوبيك إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا هجوم على حافلة في مدينة لوبيك شمال ألمانيا وتقارير تشير إلى إصابة عدد من الركاب وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن نحو 1.7 مليون سوري سيتمكنون من العودة لمناطقهم قريبًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه الشبان شرق خانيونس اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسوريا واضعة في حسبانها الاتفاق بين بوتين وترامب الدفاع الروسية" تعلن أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسورية"
أخر الأخبار

تعدُّ الأخف وزنًا وتعتمد على الدفع الخلفي

"كاديلاك" تطلق طراز "CTS 2014" الأكثر فخامة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

كاديلاك"CTS 2014"
الرياض ـ المغرب اليوم

كشفت شركة "كاديلاك" عن طراز "CTS 2014" الجديد كلياً، ويعدُّ من أفضل سيّارات العالم الفاخرة متوسطة الحجم، بسبب أدائها المتميّز، والفخامة الراقية والتقنيات المتطورة.
وأوضح المدير الإقليمي لمبيعات الماركات الفخمة في شركة "الجميح للسيّارات"، وكلاء "كاديلاك" في السعودية، وليد حريز أنَّ "طراز الجيل الثالث يعتمد على ثقافة الدفع الخلفي عالي الأداء، لينتقل بكاديلاك نحو الفئة المرموقة من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، حيث تعدُّ السيارة الأخف وزناً ضمن فئتها، ما يوفر لها ديناميكيات قيادة شديدة الرشاقة".
وأشار إلى أنَّ "CTS تقدّم التصميم المتميّز، والتقنيات المتطورة، فضلاً عن توزيع تناسبي أطول وأكثر انخفاضاً، بمظهر رياضي أكثر، يتمحور على فلسفة التصميم التي تتبناها كاديلاك".
وأعلن عن أنّه "للمرة الأولى يأتي نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، والذي يعرف بنظام الإخماد الفعال، من كاديلاك بشكل قياسي في الطرازات العادية"، مشيرًا إلى أنّه "في الداخل تكمل المزايا الأكثر رحابة، التي تتضمن تكنولوجيا متطورة مكرسة للسائق، ولمسات يدوية متميزة، مع تصميم المقصورة التي تدعم تجربة القيادة".
وأضاف "تتوفر في الطراز الجديد سبع بيئات داخلية مختلفة، تمَّ تصميم كل واحدة منها بالخشب الأصلي، وألياف الكربون، والألومنيوم، حيث يبرز نظام CUE في صميم مزايا التحكم والتواصل الحسية، وهو نظام الترفيه والمعلومات من كاديلاك، الذي يستخدم أدوات تحكّم وأوامر، مستوحاة من أجهزة الهواتف والألواح الذكية، للدخول إلى بيانات المعلومات والترفيه".
وتابع "تسمح شاشة اللّمس الحساسة الملونة وعالية الدقة، لاسيما اللّمسة التكيّفية من قياس 8 إنش، بتحريك وسحب الخصائص، ويأتي التواصل بتقنية البلوتوث بشكل قياسي مع نظام CUE، إضافة إلى منفذ USB، ومنافذ لبطاقة SD".
واستطرد "تتوفر CTS على محرّك ست أسطوانات، سعة 3.6 لترًا، قادر على توليد قوة تبلغ 323 حصاناً، يولد عزم دوران 373 نيوتن/متر، بناقل حركة أوتوماتيكي جديد، ذي ثماني سرعات، مع أداة تحكم بنقل السرعة، ومحرّك أربع أسطوانات، مزوّد بشاحن توربو، سعة لترين، قادر على توليد قوّة تبلغ 272 حصاناً، ويولد عزم دوران 400 نيوتن/متر، وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة كاديلاك تطلق طراز cts 2014 الأكثر فخامة



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها برفقة زوجها

باريس - مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib